العلامات التي تدل على أن الشخص الذي أمامك يحبك

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement
  1. النظرات

من عينيه، يمكن أن تقرأ الشخص الذي أمامك، فإن كان يحبك، فسوف يظهر في عينيه الشغف واللهفة عند لقاءك، ويراقبك بإهتمام، وينظر إلى عينيك في كثير من الأوقات، وقد يبدو خجولاً ويتجنب النظر إليك، وهذا يحدث غالباً في نظرات الفتيات.

  • الإبتسامة

عندما يحب شخص، فإنه يسعد بلقاءه، ويبتسم له، وتكون إبتسامة الإعجاب والحب طويلة، وليست مجرد إبتسامة صفراء تنتهي سريعاً، ولا يكون هناك سبب يستدعي الإبتسام، ولكنه يفعل ذلك بمجرد رؤيتك.

  • الإهتمام الملحوظ

يعتبر الإهتمام من أكبر علامات الحب، فالشخص المهتم بك وبكل تفاصيلك هو شخص يحبك ويريد التقرب منك، أما إذا كان الإهتمام أخوي فهذا يبدو مختلفاً، ولمعرفة كيفية التفريق حاول أن تتساءل عن أسباب الإهتمام.
أيضاً يمكن أن يحاول المحب أن يظهر تجاهله للذي يحبه، وهذا حفاظاً على كرامته، ولكن قد يقع في فخ تصنعه له في يومٍ ما.

  • يقترب منك بشكل كبير

من الممكن أن يكون هناك شخص يحبك من مجموعة الصداقة التي تجمعكما، ويظهر هذا الحب في تفضيله للجلوس مع أنت تحديداً والتحدث إليك بصرف النظر عن الآخرين، ومحاولة لفت إنتباهك.

  • الإهتمام بالمظهر

في حالة كنت تعني الكثير بالنسبة للشخص الذي تتعامل معه، فسوف يهتم بأن يبدو أنيقاً وجذاباً أمامك، وخاصةً الفتيات، فتهتم بجمالها ومكياجها وتفاصيل إطلالتها، وتهتم برأيك فيها وترتدي ما تحبه وهكذا.

  • إغتنام الفرص

يبحث المحب عن الفرص التي تجمعه مع حبيبه، ويغتنم أي فرصة للقاءه والتحدث معه، بل يمكن أن يختلق الصدف ويتواجد في الأماكن التي يردد عليها الشخص الآخر للقاءه.

  • التقرب إلى أصدقاءك

يمكن أن يبدأ الشخص الذي يحبك في الإقتراب لمجتمعك، من حيث الأصدقاء والأسرة، ويحاول أن يتبادل الحديث معه، وهذا يظهر أنها يهتم بإهتماماتك وبالأشخاص المقربين لك.

  • تنفيذ الطلبات

وتظهر هذه العلامة بشكل أكبر لدى الرجال، فيبدأ في تنفيذ أي طلب أو أمنية تريدها حبيبته، وينتظهر حتى يعرف ماذا تحتاجه أو تحبه ليفعله لها ويفاجئها به، فهو يتابعك ويعرف كل التفاصيل التي تخصك وينتظر الفرصة ليعبر عن الحب بهذه الطرق.

  • الغيرة الغير مباشرة

يصعب على شخص يحبك في بداية الأمر أن يظهر شعور الغيرة، ولكن هذا قد يبرز في بعض المواقف بصورة لا إرادية، فعندما تلتقوا وتتحدث مع أحد الأشخاص فيمكن أن تظهر هذه الغيرة، أو من خلال التحدث حول أسلوب الملابس لدى الفتيات إذا كانت ملفتة.

  1. مشاركة الهوايات
Advertissement

فجأة وبدون مقدمات، ستجد الشخص الذي يحب يشاركك هواياتك، وهذه من أقوى علامات الحب، فهو يريد أن يفعل معك ما تحبه ليعبر عن هذا الحب، بل ويستمتع في هذه الأفعال حتى لو لم تكن صميم إهتماماته من قبل.

‫0 تعليق