حيل نفسية تجعل الفتاة تفكر فيك أثناء غيابك

حيل نفسية تجعل الفتاة تفكر فيك حتى أثماء غيابك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

أيها السادة ، نعرض لكم اليوم كيف تجعل فتاة تشتاق لك عبر عدت حيل نفسية مجربة ؟ لا يمكننا الكذب ، افتقاد فتاة لك هو شيء رائع. إذا كان الجوع هو الرغبة الملحة للأكل ، فإن الاشتياق هو النكهة النهائية لأي مستوى من العلاقات. إن جعل فتاة تشتاق إليك هو نوع من التحكم بالعقل ، ومثل كل المهارات التحكم بالعقل ، مهارة من المستوى العالي تتطلب بعض الهيبة للوصول إليه ، إليك بعض الطرق الأكثر فعالية لجعل فتاة تشتاق لك؟.

شاهد أيضا: كيف تعرف أن شخصاً يفكر فيك ويحبك؟

إليك بعض الحيل النفسية لجعل فتاتك تشتاق لك

لا تقلق  لأننا نعرض لك اليوم بعض الحيل الفعالة للغاية لكيفية جعل فتاة ما تشتاق إليك ، وهذه الحيل ستساعدك على أن تصبح الرجل الذي لا يقاوم من قبل أي امرأة  تضع أنظارك عليها.

اجعلها تتذكرك عن طريق الرائحة

هذه الحيلة سهلة جدا ،كما تعلم ، الزهور رائحتها جميلة ، ولهذا السبب في المرة القادمة التي تفاجئها فيها أحضر لها الزهور معك  ، حتى يتسنى لها أن تتذكر شيئًا برائحتك ضع رائحة مميزة على ملابسك أيضا ، ثم سيكون لديها رائحتين في كل مرة تتذكرك فيها ، وإذا كانت الفتاة تحبك ، فإنها ستتذكر برائحتك أيضًا.

أحضر لها الهدايا

من لا يحب الهدايا ؟ تريد أن تتذكرك فتاتك ؟ شراء هدية كفيل بذالك! لكن ليس بهذه السرعة ، لأن الأمر لا يتعلق بهذر راتبك بالكامل على هدية ، بل على العكس تمامًا. الحيلة هي العثور على هدايا لن تنساها فتاتك وغير مكلفة. الهدايا التي تظهر لها أنك كنت تفكر بها، عندما لم تكن هي بقربك.

اجعلها تشعر بالأمان

يجب أن تتجنب فعل الأشياء التي تعيق علاقتكما ، توصل دائمًا إلى استنتاج يتفق مع أفكارها بغض النظر عن مدى صعوبة الموقف ، ربما يتعين عليك التوصل إلى حل بقبولها أيضًا.

ستشعر بالأمان إذا كنت على استعداد لاتخاذ الخيارات الصعبة في حياتك من أجلها ، أي أنها تحتاج إلى الاعتقاد بأنه لا يمكنك خداعها وإساءة معاملتها.

شاهد أيضا: كيف تتحدث مع الفتاة التي تحب وما هو الكلام الذي ينبغي عليك أن تخبرها به؟

انسخ بعض سلوكياتها

هذه الاستراتيجية تسمى الانعكاس ، وتنطوي على محاكاة سلوك فتاتك بمهارة ، عندما  تتحدث إلى فتاتك ، وأنت  تحاول تقليد لغة جسدها وإيماءاتها وتعبيرات وجهها ن فمن المؤكد أنها سوف تحب تصرفاتك وبالتالي تحبك أنت.

قضاء الكثير من الوقت مع فتاتك

وفقًا لتأثير التعرض المجرد ، يميل الناس إلى الإعجاب بالأشياء المألوفة لديهم ، تعود معرفة هذه الظاهرة إلى الخمسينيات من القرن الماضي ، عندما اكتشف باحثو معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا أن طلاب الجامعات الذين عاشوا بالقرب من بعضهم البعض في مشاريع الإسكان كانوا أكثر عرضة لأن يكونوا أصدقاء من الطلاب الذين عاشوا بعيدًا عن بعضهم البعض.

قد يكون هذا لأن الطلاب الذين يعيشون بالقرب منهم يمكنهم تجربة تفاعلات أكثر سلبية ، يوما بعد يوم مع بعضهم البعض ، مثل تحية بعضهم البعض في الغرفة المشتركة أو المطبخ. في ظل ظروف معينة ، يمكن أن تتطور هذه التفاعلات إلى صداقات كاملة. تشير هذه النتائج إلى أن مجرد قضاء المزيد من الوقت مع فتاتك يمكن أن يجعلها تحبك أكثر ولا تنساك بسهولة. حتى إذا كنت لا تعيش بالقرب من منها. حاول الالتزام بروتين ثابت مع حبيبتك ، مثل الخروج لتناول القهوة كل أسبوع أو حضور فصل دراسي معًا.

امدح الأشخاص الآخرين

ستربط الفتاة الصفات التي تستخدمها لوصف الآخرين بشخصيتك. تسمى هذه الظاهرة بالنقل التلقائي للسمات.

وجدت إحدى الدراسات أن هذا التأثير حدث حتى عندما يعرف الناس أن سمات معينة لا تصف الأشخاص الذين تحدثوا عنها. إذا وصفت شخصًا آخر بأنه لطيف ، فسوف تربطك فتاتك  أيضًا بهذه الصفات. والعكس صحيح أيضًا.

كن في مزاج رائع دائما

تصف العدوى العاطفية ما يحدث عندما يتأثر الناس بشدة بمزاج الآخرين، وفقًا لورقة بحثية من جامعة أوهايو وجامعة هاواي ، يمكن للناس أن يشعروا دون وعي بمشاعر من حولهم.

إذا كنت تريد أن تجعل فتاتك تشعرون بالسعادة عندما تكون بقربك، فابذل قصارى جهدك لتوصيل المشاعر الإيجابية لها.

تكوين صداقات مع أصدقاء فتاتك

من المرجح أن يكون الناس أقرب عندما يكون لديهم صديق مشترك لذالك تعرف على أصدقاء حبيبتك وتصادق معهم. لا تكن مجاملة في كل وقت تشير نظرية الكسب والخسارة للجاذبية الشخصية إلى أن تعليقاتك الإيجابية ستحدث تأثيرًا أكبر إذا قمت بتقديمها من حين لآخر فقط. لذلك قدم بعض المجاملة لحبيبتك من حين الى أخر.

كن شخص دافئ  و ودود

إذا كان بإمكانك تصوير نفسك على أنك دافئ – أي غير تنافسي وودود – سيشعر الناس أنهم يستطيعون الوثوق بك. إذا كنت تبدو مؤهلاً – على سبيل المثال ، إذا كان لديك وضع اقتصادي أو تعليمي مرتفع ، فهم أكثر ميلًا لاحترامك ،لذلك كن ودود وكفئ مع فتاتك حتى تجعلها تحرمك وتقدرك.

اكشف عن عيوبك من وقت لآخر

الكشف عن أنك لست مثاليًا يجعلك أكثر ارتباطًا بالأشخاص من حولك.

لذلك لا بأس أن تظهر بعض عيوبك من حين الى أخر أمام فتاتك.

إظهار المواقف و القيم المشتركة بينك وبين فتاتك

وفقًا لدراسة كلاسيكية قام بها ثيودور نيوكومب ، ينجذب الناس أكثر لمن يشبههم. يُعرف هذا بتأثير التشابه والجاذبية. في تجربته ، قام نيوكومب بقياس مواقف رعاياه من الموضوعات المثيرة للجدل ، مثل الجنس والسياسة ، ثم وضعهم في منزل مملوك لجامعة ميتشيغان للعيش معًا.

Advertissement

بحلول نهاية فترة إقامتهم ، أحب المشاركون زملائهم في المنزل أكثر عندما كانت لديهم مواقف مماثلة حول الموضوعات التي تم قياسها. إذا كنت تأمل في أن تكون ودودًا مع فتاتك، فحاول إيجاد نقطة تشابه بينكما وقم بإظهارها لها.

تواصل جسدين مع فتاتك بمهارة بحيث لا تلاحظك

يُعرف هذا باسم اللمس اللاشعوري ، والذي يحدث عندما تلمس شخصًا بمهارة بحيث بالكاد يلاحظه. تشمل الأمثلة الشائعة النقر على ظهر شخص ما أو لمس ذراعه ، مما يجعله يشعر بدفء أكبر تجاهك. حاول الإكثار من هذه المهارة حتى تشعر حبيبتك بالدفء.

‫0 تعليق