كيف تجعل الفتاة تشتاق إليك؟

كيف تجعل الفتاة تشتاق إليك؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

كيف تجعل الفتاة تشتاق إليك وتريد قضاء المزيد من الوقت معك لمجرد أنك على علاقة بهذه الفتاة ، فهذا لا يعني أنها يجب ألا تشتاق إليك! كثير من الناس يقللون من أهمية إتاحة المجال لشخص ليفتقدك في علاقة ما. يفترضون أنه يجب أن يكونوا معًا في جميع الأوقات ، وأن يفعلوا كل شيء معًا ، ولا يدركون أنه إذا لم يفتقدك شخص ما ، فإن العلاقة قد تصبح راكدة قليلاً.
إذا كانت صديقتك تفتقدك ، فيمكنها إعادة إشعال تلك الإثارة التي شعرت بها في بداية علاقتك ، عندما كان لا يمكنك الانتظار لقضاء الوقت معًا وما هو أكثر من ذلك ، فهذا أحد المكونات الرئيسية لعلاقة سعيدة تصمد أمام اختبار الزمن.
لهذا السبب أردت أن أكتب لك هذا المقال اليوم حول كيفية جعل الفتاة تشتاق إليك. باستخدام الأدوات التي ستتعلمها اليوم ، ستكون قادرًا على تقوية روابطك ، وجعل نفسك أكثر استحسانًا ، وإثارة بعض الإثارة في علاقتك! هيا لنبدأ؟

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة المتكبرة والجميلة تقع في حبك؟

أهمية فهم كيفية جعل الفتاة تشتاق إليك

كما تعلم ، هناك شيء ينشط للغاية بشأن الشعور بهذا التوقع لرؤية شخص تريد أن تكون قريبًا منه. شخص ما كنت تفكر فيه ، شخص تعرف أنك تقضي وقتًا ممتعًا معه دائمًا ، شخص لديك مشاعر عميقة تجاهه.

تكمن مشكلة العلاقات الجادة في أنه غالبًا ما يُسمح لهذا الشعور بالتبخر لأن الأمور تصبح روتينية أكثر ويمكن التنبؤ بها. عندما تبدأ في قضاء المزيد من الوقت معًا ، كلما بدأت في الوقوع في الأنماط ، والتسكع معًا ، وقل الجهد الذي تبذله للحفاظ على الأشياء مثيرة.

 إنها ظاهرة طبيعية تحدث بمرور الوقت ، ويفترض الكثير من الناس أنها طبيعية ، لذا فهم لا يفعلون أي شيء لتغييرها ، والنتيجة بالطبع هي أن الإثارة تبدأ في التضاؤل ​​ويصبح من الصعب معرفة كيفية جعل فتاتك تشتاق إليك.

لسوء الحظ ، عندما تبدأ العلاقات في الشعور بالضعف ، يمكن أن تبدأ في الشعور بالملل بعض الشيء لبعض الناس ويمكن أن تبدأ في التعرض لخطر الانهيار. أنا لا أخبرك بهذا لإخافتك ، يمكنني أن أخبرك أن الحفاظ على عنصر الإثارة وفقدان بعضهما البعض في العلاقة هو أحد مفاتيح الحفاظ على استثمار شخصين في العلاقة والمهتمين ببعضهم البعض. لذا فكر في الأمر بهذه الطريقة. تريد صديقتك أن تشتاق إليك عندما لا تكون في الجوار ، أليس كذلك؟ إذا كنت تريد أن تجعلها تشتاق إليك ، فلنلقِ نظرة على بعض الأدوات التي ستساعدك في الوصول إلى هدفك.

عليك أن تجعلها تبدأ في ربطك بالمرح والإيجابية والإثارة

إذا شعرت أنها اكتشفت بالفعل كل ما يمكن معرفته عنك ، فسيكون من السهل جدًا عليها أن تفقد الاهتمام. إنه أشبه بقراءة كتاب جيد. ماذا يحدث عندما تصل إلى نهاية الكتاب وتدرك أنه لا توجد فصول أخرى للقراءة؟ تغلقها وتضعها. لذلك أنت بحاجة إلى أن تنظر صديقتك إليك وتشعر أنه لا يزال هناك العديد من الفصول لتكتشفها ، ونريد أن نلهمها بالرغبة في فتح الكتاب وقراءة المزيد.

شاهد أيضا: كيف تصبح شخص أنيق وذو شخصية قوية لتجذب أي فتاة للوقوع في حبك؟

اجعلها تشتاق إليك أكثر من خلال منحها مساحة خاصة بها

أسهل علاج عندما تريد أن تجعل شخصًا ما يشتاق إليك هو منحه المساحة التي يحتاج إليها ليشتاق إليك. كيف سيفتقدك شخص ما إذا كنتما معًا ليلًا ونهارًا ، لذا فإن نصيحتي لك هي ألا تكون متاحًا جدًا.

ضع خطة شخصية أو مهنية دون اشراك فتاتك فيها واعمل  عليها

فكر في أنواع الأشياء التي يمكنك القيام بها والتي ستساعدك في الوصول إلى أهدافك الشخصية والمهنية ، وخصص لها متسعًا من الوقت. كلما كنت أكثر انشغالًا بالأشياء التي تهتم بها بشدة ، كلما كنت أكثر سعادة ، وكلما كنت أكثر جاذبية لفتاتك ، سوف تنظر إليك وتفكر ، “واو ، انظر إليه وهو يعتني بكل هذه الأشياء. لا أطيق الانتظار حتى أحصل عليه بمفرده “، وستبدأ في التوق إلى وجودك. ستبدأ في افتقادك بجنون عندما تبدأ في رؤية كل الأشياء الجذابة التي تفعلها وعندما تبدأ في الشعور بأنها لا تجعلك تحت تصرفها وتتصل بك طوال الوقت! إنها طبيعة بشرية بسيطة. تماشياً مع نقطتي السابقة ، من المهم للغاية أن تستثمر في الأنشطة الشخصية التي تساعدك على النمو والشعور بالفخر بحياتك وما تقدمه إلى الطاولة. إذا كنت تريد أن تجعلها تشتاق إليك ، فعليك قضاء بعض الوقت من أجلك.

تأكد من أنك تعيش حياة تجدها مثيرة للإعجاب وممتعة

عندما سوف تراك فتاتك تعيش حياة مثيرة و ممتعة ستريد أن تكون جزءًا منها. حتى لو كنت تفكر ، “أفتقدها كثيرًا وأتمنى لو كانت تتوق لوجودي كثيرًا أيضًا” ، فأنت بحاجة إلى تحويل تركيزك إلى نفسك. كلما زاد تركيزك على الأنشطة الشخصية في حياتك ، كان من الأسهل عليها أن تشتاق إليك ، ولكنه يمنحك أيضًا المزيد من الأشياء لمشاركتها والتحدث عنها عندما تكونان معًا. بالإضافة إلى أنها تخلق مساحة تتيح لها الرغبة في قضاء الوقت معك وترفع من ثقتك بنفسك.

اجعل فتاتك تبدأ في افتقادك بجنون من خلال عفويتك

كما قلت أعلاه ، في اللحظة التي تبدأ فيها الأمور بالشعور بأنها قابلة للتنبؤ ، تبدأ الإثارة في التضاؤل. إنها مشكلة شائعة جدًا يعاني منها الكثير من الأشخاص ، لأنه إذا كنت دائمًا مع فتاتك ، فمن الصعب منحها الفرصة لتشتاق لك.

لذلك أخبرك أن تبدأ مفاجأتها. أخبرك أن تبدأ بالابتعاد قليلاً عن الأنظار ، والاعتناء بأشيائك الخاصة ، وقضاء المزيد من الوقت مع أصدقائك وعائلتك ، وتخصيص وقت لشغفك وهواياتك الخاصة ، والعمل على تحقيق أهدافك الشخصية والمهنية … ثم اللحاق بها على حين غرة تماما عن طريق مفاجأتها. عليك ابتكار طرق لمفاجأتها مثل اصطحابها من العمل وأخذها في موعد مفاجئ ، أو خطط لقضاء عطلة رومانسية لكما في مكان تحبه هي. كلما تمكنت من ربط نفسك بالمتعة والأشياء الجديدة ، زادت حماسة فتاتك لقضاء الوقت معك.

شاهد أيضا: ماهو الكلام الذي تحب الفتاة سماعه من الشاب؟

كن حاضرا عندما تبحث عنك

Advertissement

هناك نصيحة أخرى أذكرها دائمًا وهي أنه في حين أنه من المهم جدًا منح فتاتك مساحة لتفتقدك ، إلا أنه من المهم أيضًا أن تكون حاضرًا عندما تبحث عنك. هذه هي الطريقة التي يمكنك بها إنشاء توازن يمكن أن يجعل تشعر بالرضا في علاقتك.

وبالمثل ، عندما تحتاج إلى مساحة منك للقيام بأشياء خاصة بها ، لا تفرض عليها قضاء الوقت معك. تأكد من أنك لطيف ، وأنك تتجنب الدراما ، وأنك تصنع لحظات. لذا كن حذرًا في السؤال عن مكان وجودها طوال الوقت ، ومن هي معها وماذا تفعل ، كلما جعلت الأمر يبدو وكأنك لا تثق بها ، وهذا سيزيد الوضع سوءًا وستصاب بالإحباط أكثر.

‫0 تعليق