ماهو الكلام الذي تحب الفتاة سماعه من الشاب؟

ماهو الكلام الذي تحب الفتاة سماعه من الشاب؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات، الغزل والكلام المعسول هو كل شيء، بمجرد أن تؤدي العبارة الخاطئة إلى حزن حبيبك، يمكن للجملة المصاغة تماماً أن تفتح قلبها أيضاً، وعلى الرغم من عدم وجود امرأتين متماثلتين تماماً، إلا أن هناك بالفعل عبارات تحب أي فتاة على وجه الأرض سماعها، ثلاثون منهم جمعناهم جميعاً معاً هنا مباشرة من كبار خبراء العلاقات، وبمجرد أن تقول هذه الكلمات ستتمتع بالحياة الجيدة معها، وترفع طاقة حبها لك، واهمس لها أياً بأكثر 13 شيئاً جاذبية يمكنك قولها للمرأة.

شاهد أيضا: كيف تعرف أن الفتاة تحبك بصدق ولا تتلاعب بك؟

هل تعرفين ما أحبه فيكِ؟

تقول ريبيكا بيرتون أخصائية علاج الزواج والأسرة المرخصة: “تحب النساء التفاصيل”. “نحن نعلم أنك تحبنا، ولكن لماذا؟ القليل من التفكير الإضافي يمكن أن يجعل الأشياء الحلوة مميزة أكثر.”

أنتِ على حق

في بعض الأحيان من الأفضل الاعتراف بحقيقة أنها على حق وأنت لست كذلك. التواضع فضيلة يمكن أن تقدرها معظم النساء، كما أنه لن يضر أن تعرف كيف تقول أنك آسف.

تبدين رائعة

بسيط ولكن فعال، تقول ميليسا ديفاريس تومبسون أخصائية علاج الزواج والأسرة المرخصة في مدينة نيويورك: “تريد النساء أن يسمعن أنهن جميلات”. قد يبدو الأمر سطحياً، لكن المنطق وراءه منطقي: “إنه يساعد النساء على تعزيز ثقتهن ويشعرن بمزيد من الحب”.

نحن في هذا معا

تحب النساء أن تسمع أنك ملتزم،يوضح وايت فيشر Psy.D أخصائي علم النفس المرخص في كولورادو: “ترغب معظم النساء في سماع التزامك تجاههن لأن ذلك يخلق الأمان”.

ويضيف: “عندما تكون في صراع وتشعر الأشياء بعدم الأمان، فإنهم بحاجة إلى سماع الطمأنينة بأنك موجود فيها لفترة طويلة وأنك ملتزم بحل الأمور”. يجب أن تتأكد أيضاً من أنك تعرف كيفية جعل هذا الالتزام يدوم إلى الأبد.

إذا كنتِ تريدين التحدث فأنا هنا

توصي سحر دوراني طبيبة نفسية إكلينيكية مرخصة “ذكّرها أنك موجود من أجلها عاطفياً متى احتاجت إلى أي شيء”. تقول: “لا يتعلق الأمر فقط بالتعبيرات المادية أو المالية عن الحب”، يجب عليك أيضاً التحقق من هذه الأسرار لأفضل العلاقات.

ما هي التجربة الأكثر أهمية التي مررت بها على الإطلاق؟

يمكن أن تكون الأسئلة أداة رائعة لتوطيد العلاقة الحميمة، خاصة في الأيام الأولى من العلاقة، ولكن أيضاً في وقت لاحق.

“شريكك ليس امتداداً لك، ولكنه فرد مختلف تماماً.

تلاحظ أنجولا سينغ بايس، دكتوراه، عالم نفسي ومؤلف دولي، تشرح قائلة: “ستكون هناك دائماً أحجار غير مقلوبة، والأمر متروك لك لمعرفة تلك الأشياء” لم أعرف عنك مطلقاً بعد كل هذه السنوات “. “هذا يجعلك أقرب، وغالباً ما ستفاجأ بالشخص الذي يجلس أمامك بطريقة ممتعة.”

لا أنتِ لا تبدين سمينة

أحيانًا يحتاج الناس (بمن فيهم الرجال!) إلى مزيد من الطمأنينة.

تشرح ديبرا روجرز خبيرة المواعدة ومؤلفة كتاب التفكك He Did You a Favor، “تريد النساء أن يعرفن أنه حتى في أسوأ أيامهن، ما زلن جميلات ومرغوبات”. لذلك بالتأكيد يجب ألا تسأل المرأة أبداً عما إذا كان وزنها قد زاد.

أنا لا أفهم ، لكنني سأحاول

يقول بيرتون: “لنكن صادقين: يمكن أن يكون الاتصال بين الجنسين حقل ألغام”.

“لن تصل دائماً إلى حيث أتت، لكنك بالتأكيد تحصل على نقاط مقابل المحاولة.”

كيف يمكنني دعمك:

“تسعى النساء إلى شراكات تشجع نموهن، وتغذي مواهبه، وتسمح لهن بأن يكن أنفسهن في أفضل حالاتهن” يشرح معالج العلاقات والمعلم والمؤلف شاديان فرانسيس.

“لا يكفي الحديث عن الحب، فالنساء يرغبن في رؤية أفعال. فالشركاء لا يلتزمون بهذا الأمر فحسب، ولكنهم يتفقدون بفاعلية احتياجاتهم الأخرى المهمة والمتابعة من المحتمل جدًا أن يكون لديهم شركاء سعداء.

أنا أشعر بكِ

 تقول فيشر: “تحب النساء سماع أفكارك ومشاعرك الحميمة”. “غالباً ما يعاني الرجال من الانفتاح ومشاركة جانبهم الضعيف، ومع ذلك عندما يفعلون ذلك تشعر معظم النساء بالقرب منهم بشدة.”

شاهد أيضا: كيف تتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك

أنتِ مثيرة للغاية

مثلما تريد النساء أن يسمعن أنك تعتقد أنهن جميلات، فإنهن أيضاً يحبون على وجه التحديد أن يسمعن أنك تجدهن مثيرات. كامرأة تريد أن تعرف وتشعر أن شريكها ينجذب إليها.

هل يمكنني الحصول على وجهة نظرك حول هذا؟

وفقًا لروجرز فإن إظهار شريكك أنك تريد مساعدتها حقاً وتقدير رأيها هو فكرة رائعة. يقطع شوطاً طويلاً نحو إظهار ثقتك بها وقدراتها.

أنا أحبك

قراءة سهلة؟ تقول كريستين بومغارتنر، مدربة المواعدة والعلاقات: “ربما تكون هذه واحدة من أقل الكلمات قولاً وأكثرها طلباً من الكلمات التي تريد النساء سماعها بانتظام”.

لذا ، إذا كنت في هذه المرحلة من علاقتك فتأكد من قولها كثيراً ومثلما تقصدها. والأفضل من ذلك هناك طرق سهلة لقول “أنا أحبك” بدون قول أي كلمات على الإطلاق.

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف والرسائل النصية

لقد خططت لنا ليلة الإجازة

يقول بومغارتنر: “تشعر النساء بالاهتمام عندما يخطط شريكهن للقيام بشيء ما”. سواء أكنت تخرج في ليلة رومانسية للغاية أو كنت تخطط لطهي العشاء ومشاهدة فيلم في المنزل، فإن إظهار أنك استغرقت وقتاً لتجميع شيء ممتع للقيام به كزوجين سيكون موضع تقدير كبير.

أنا أحب كيف تبدين بدون مكياج

“نعم، صحيح أن الأمر لا يتعلق بجمالها الجسدي، لكن لا تنتظر حتى ترتدي وجهاً كاملاً من المكياج لتجعلها تشعر بأنها جميلة”، من أقوال دوراني.

في الواقع، من المهم أيضاً إخبارها بأنها جميلة عندما تتجول في سروال اليوغا. سيعزز هذا أنها لا تحتاج إلى قضاء ساعة في الاستعداد حتى يتم الاعتراف بجمالها.

واحدة من أفضل صفاتك هي …

يقول فرانسيس: “الكل يريد أن يُحَب، لكن الأهم من ذلك، أن التقدير يقطع شوطاً طويلاً. في حين أنه من الرائع أن تقول شكراً لك كطريقة لتقديرها، فإن فرانسيس يقترح عليك أيضًا “قضاء بعض الوقت في تقديرها ليس فقط لما فعلته، ولكن ما ستحب سماعه”.

أحب قضاء الوقت معك

سواء كنتما معاً لبضعة أسابيع أو بضعة عقود، فإن النساء يرغبن في سماع أنهن يستمتعن بالتواجد معه. وفقاً لطومسون “إن معرفة أن شريكهم يشعر بأنه ممتع للتواجد حوله يسمح للمرأة بالشعور بثقة أكبر واستقرار أكبر في علاقتها.”

أنا سأفعل ذلك بدلاً منكِ

تقول بيرتون: “حتى أكثر النساء استقلالية تريد أحياناً أن تقلب زمام الأمور”. لا يتعلق الأمر بجعلها تشعر وكأنها لا تستطيع فعل شيء ما، بل هو جعلها تشعر وكأنك تريد مساعدتها.

الحقيقة هي …

Advertissement

الصدق هو المفتاح في العلاقات من جميع الأطوال، حتى لو بدأت للتو في المواعدة، فستقدر المرأة دائماً الصدق.

أخبربني عن يومك

يوضح بومغارتنر: “إذا استمع رجل إلى امرأة تتحدث عن يومها، فسوف تشعر براحة أكبر بعد الحديث”. لا يُظهر هذا اهتمامك فحسب، بل يتيح لها أيضاً تخفيف الضغط عن يومها وتخفيف بعض التوتر المكبوت.

وهنا نكون قد وضحنا لك أكثر الأشياء التي يمكن أن تقولها لزوجتك، والتي سوف تساعد للغاية في تجعل علاقتكما أكثر استقراراً، ولكن يجب أن تغازلها باستمرار، وتجعلها تشعر بجمالها وأنوثتها.

‫0 تعليق