كيف تعرف أن الفتاة تحبك بصدق ولا تتلاعب بك؟

كيف تعرف أن الفتاة تحبك بصدق؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

النساء كائنات لا يمكن التنبؤ بتصرفاتها ، هم عاطفيون ويغيرون رأيهم بسهولة، يمكن أن يكونوا مندفعين ومدهشين ، يمكن أن يقعوا في الحب بسهولة ، ثم يغيرون ما في قلوبهم لاحقًا، هذا هو أحد أسباب نوبات القلب لدى الرجال.

ومع ذلك ، عندما تنضج المرأة وتختبر الحب الحقيقي ، يمكن أن تكون ناكرة لذاتها لدرجة أنها تصبح ضعيفة للغاية، تدع العواطف تؤثر عليها من جانب إلى آخر، ستكون مخلصة لك إذا أحبتك حقا. كيف ستكتشف ما إذا كانت حبيبتك أو شريكك تحبك حقًا؟ كيف تعرف إذا كان ما تملكه لك هو الحب الحقيقي،أم أنها تتلاعب بك؟ فيما يلي بعض العلامات التي قد تساعدك في اكتشاف الحقيقة.

شاهد أيضا: كيف تتحدث مع الفتاة لأول مرة وتجعلها تغرم بك؟

علامات تدل على أن فتاتك تحبك بصدق

تعتني بك مثل الأم

ستعرف مدى حب صديقتك لك بناءً على طريقة رعايتها لك، غريزة والدتها تجعلها تفعل كل شيء لضمان عدم إصابتك بالمرض والبقاء بصحة جيدة، إنها تخدمك بقدر ما تستطيع لتحقيق ذلك، إنها تطبخ وتجلب لك الطعام ، وتذكرك بتناول الفيتامينات ، وتوبخك عندما تبقى مستيقظًا لوقت متأخر بسبب الألعاب عبر الإنترنت.

هي مستعدة للتضحية من أجلك

يمكن لصديقتك أن تضحي باحتياجاتها لمساعدتك، هناك نوع من الفتيات يقومون بمشاريع و مهام عوضا عن حبيبها، بالرغم من أن فتاتك سوف تكون مشغولة بقضاء مأربها الخاصة غير أنها تقوم بمساعدتك.

هي لطيفة وصبورة معك مهما كنت منزعجا

بغض النظر عن مقدار الصداع الذي تسببه لها ، فإنها لا تستطيع أن تمنع نفسها من التعاطف معك، حتى لو غضبت منك لكونك عنيدًا ، في نهاية اليوم كانت ستهدأ لتسأل كيف كانت أحوالك. هي دائما صبورة معك لأنها اختارت أن ترى جانبك الجيد.

تغفر لك لمرات عديدة

بغض النظر عن عدد المرات التي جرحتها أو خيبت أملها ، فهي دائمًا تسامحك، اختارت أن تنسى إخفاقاتك وتعطيك الكثير من الفرص الثانية حبها غير مشروط ، لذا فهي لا تركز على أخطائك وعيوبك.

تدفعك لتكون شخصًا أفضل

تمامًا مثل الأم ، تريد حبيبتك مساعدتك لتكون نسخة أفضل من نفسك، تريدك أن تكون مواطناً مسؤولاً ، حتى تعيش حياة سلمية، هذا هو سبب عدم تحملها لعاداتك السلبية.

تشجعك وتدعمك في الوصول إلى أحلامك

حبيبتك تريدك أن تصل إلى أحلامك ، لأنها تريدك أن تكون سعيدًا. إنها تريدك أن تكون راضيًا وناجحًا كشخص. لهذا السبب ، ستشجعك دائمًا على متابعة أهدافك ، خاصة في الأوقات التي تشعر فيها بالإحباط من نفسك، ستبذل قصارى جهدها لمساعدتك ودعمك طوال الطريق.

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة تفكر فيك حتى عندما تكون بعيدا عنها؟

تبقى معك في أحلك الأوقات

خلال الأوقات المحبطة ، تكون محبوتك دائمًا موجودة لتعزيز ثقتك بنفسك. إنها تعتقد أنك شخص رائع ولديك الكثير من القدرات، لن تتركك لمجرد أنك في حالة من الفوضى، ستساعدك على رؤية قيمتك مرة أخرى والعودة الطريق الصحيح، هي لا تغادر لأن حبها لك هو السراء والضراء.

تعرفك على عائلتها وأصدقائها

تمامًا كما هو الحال معكم يا رفاق ، تعلمون أن صديقتك جادة معك عندما تسمح لك بمقابلة أحبائها الآخرين – عائلتها وأصدقائها. تقدمك لهم بفخر لأنها تريدهم أن يعرفوا أنك الرجل الذي ترغب في قضاء بقية حياتها معه.

تفعل أشياء لتقترب من أحبائك

إنها لا تقدمك فقط إلى عائلتها وأصدقائها، كما أنها تتصل بك بلهفة، تحب الناس العزيزة عليك. لهذا السبب ، ستبذل قصارى جهدها للاقتراب منهم ، حتى يتقبلوها تمامًا كجزء من حياتك، إنها تريد أن تخدمهم وترضيهم ، لأن الأمر بالنسبة لها يشبه فعل هذا لك أيضًا.

يمكنك بالتأكيد أن تشعر بحبها لك

المرأة التي تحبك ستفعل كل شيء لرعاية حبيبها. كونك صديقًا يعرف فتاته ، فمن المؤكد أنك ستشعر بما تشعر به تجاهك حقًا. أنت وحدك من يمكنه معرفة ما إذا كان شريكك جادًا في الحب الذي يظهره لك. إذا شعرت بصدقها في كل ما تفعله من أجلك ، فهناك احتمال كبير أن ما تملكه هو الحب الحقيقي.

كيف تعلم أنها تتلاعب بك

إذا شككت في فتاتك وكان لديك حدسًا أنها تكذب عليك وربما تخدعك ، فقم بإلقاء نظرة على العلامات الأكثر شيوعًا التي تظهرى الفتاة عندما تكون تتلاعب بك. لاحظ هذه العلامات الحمراء، التى قد تعني أنك خطتها الاحتياطية ، أو الشخص الثاني ، أو مجرد شخص لتمضية الوقت.

هي دائما تتأخر على المواعيد

إنه أمر مزعج إذا كانت حبيبتك شديدة التقلب وتتأخر على المواعيد و لا تحظر في بعض المرات. إذا لم تحترم وقتك أو مشاعرك أو تجعلك تشعر بأهميتك ، فقد ترغب في أن تسأل نفسك لماذا تريد أن تبدأ علاقة جدية معها. إذا لم تكن أولوية في بداية العلاقة بالنسبة لها، فإن هذا يمثل انظار مسبق لما سوف تؤول إليه الأمور بينكما.

إنها تمزح باستمرار مع رجال آخرين

من المهم النظر إلى تصرفات الشخص بقدر أهمية الاستماع إلى كلماته إذا قالت إنها تخصك فقط ، لكنك لاحظت أنها تتحدث مع رجال آخرين في كل فرصة متاحة ، فهذه علامة حمراء. وإذا كانت تغازل أمامك باستمرار  مع النادل ، أو أسوأ من ذلك ، مع أصدقائك  فهذه علامة على أنها لا تتطلع إلى الاستقرار في أي وقت قريبًا معك أو مع غيرك.

لا تريدك أن تعرف أين تقطن

إذا كنت تقابل فتاة منذ أكثر من شهر ولم تذهب إلى منزلها من قبل ، و في نفس الوقت كانت هي تأتي الى منزلك عشرات المرات ، فهناك سبب اسأل نفسك، هل هي فوضوية؟ هل لديها رفقاء سكن؟ هل تخفي شيئًا ما؟  هناك فرصة جيدة أن يكون  الذي تخفيه هو وجود شخص ما. الطريقة الوحيدة للتأكد بالتأكيد هي السؤال. إذا رفضت ، فراجع ما إذا كانت تعطيك سببًا لذلك ، إذا كان الأمر مهمًا ، مثل أن عائلتها قد ترفض أي علاقة لها مع أي شاب، فهذا رائع ؛ إذا لم يكن لديها ما تقوله فهي خائنة.

شاهد أيضا: كيف تتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك

لا تريد أي صور معك

Advertissement

قد يكون هناك عدد من الأسباب لعدم رغبتها في الحصول على صور لكما. لكن كل ذلك يعود إلى سياق الوضع. إذا كانت لا تريد أثرًا على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بها ، فقد يكون ذلك لأنها خرجت للتو من علاقة ولا تريد أن يقصفها الناس بأسئلة حول هذا الرجل الجديد في حياتها. على العكس من ذلك ، قد ترغب في إبقائك طي الكتمان إذا كانت في علاقة حاليًا أو تريد إبقاء خياراتها مفتوحة حتى تكون حرة في مواعدة من تريد. لا تفترض هذا ، ولكن إذا كان هناك عدد من الأشياء تشير إلى أنها غير ملتزمة ، فقد يكون هذا جزءًا من هذا اللغز.

لن تسمح لك بمقابلة أصدقائها أو عائلتها

يعتقد بعض الناس أنه يجب عليك الانتظار بعض الوقت لتقديم موعد للعائلة ، ولكن إذا كنتما معًا لبضعة أشهر ، فمن الطبيعي أن تتوقع على الأقل مقابلة بعض الأصدقاء، إذا كانت مترددة ، فتوسل لها أن تعرفك ببعض أقربها و أصدقائها من الرجال والفتيات أولاً، إذا رفضت الفكرة ، فهناك فرصة كبيرة ، لا تستمر هذه العلاقة لمدة طويلة. إذا كنتما معًا لما يقرب من عام ولم تتحدث أبدًا عن وضع خطط لمدة شهرين أو ثلاثة أشهر ، فقد ترغب في التحقق في بعض الأحيان عندما لا يتحدث الشخص الذي تواعده أبدًا عن المستقبل ، يمكن أن يكون هذا مؤشرًا على أن هذه مجرد متعة ، في الوقت الحاضر ، بدون قيود، ربما لا تراك في مستقبلها أو لا تعرف ما يخبئه مستقبلها، في كلتا الحالتين ، إذا كنت ترى مستقبلًا وتريد علاقة تمضي قدمًا ، فقد تحتاج إلى توضيح ما إذا كانت رؤيتك هي نفسها رؤيتها.

‫0 تعليق