كيف تجعل الفتاة تفكر فيك حتى عندما تكون بعيدا عنها؟

كيف تجعل الفتاة تحبك حتى عندما تكون بعيدا عنها؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

حسنًا  قد  لا تعرف كيف، ولكن إليك كيفية جعل الفتاة تفكر فيك عندما تكون بعيدا عنها؟. لقد رأينا جميعًا شخصًا في الحافلة اعتقدنا أنه جميل. بالطبع ، في اللحظة التي رأيتهم فيها، وقعت في الحب بالفعل، لكن هذا ليس مصدر قلقك، همك الرئيسي هو كيف تجعل الفتاة تفكر فيك، بغض النظر ، إذا كنت تعرفها أم لا، فإن وجود شخص يفكر فيك طوال الوقت هو شعور رائع. جعلها تفكر فيك له مزايا، بمجرد أن تضعك في ذهنها ، فإن اتخاذ الخطوة التالية لن يكون صعبًا للغاية.

كيف تجعل الفتاة تفكر فيك

الآن لا تفزع، بالطبع  أنت فقط  تريدها أن تفكر فيك وهذا كل شيء، وبمجرد أن تفكر فيك يمكنك العمل من أجل التعرف عليها وطلب الخروج معها، يجب أن تضع في اعتبارك هدفًا بشأن المكان الذي تريد أن تذهب إليه، إذا لم يكن لديك هدف ، فسوف تضيع أفكارها عليك فقط، وليس هناك فائدة من الإزعاج حينها. إذا كنت تريد مواعدتها ، فعليك أن تجعلها تفكر فيك، تتساءل كيف تفعل ذلك؟ تابع القراءة، ثم اتبع  هذه الخطوات حول كيفية جعل الفتاة تفكر فيك وستظل عالقًا في ذهنها.

ضع هدفًا في ذهنك

إذا كان هذا من أجلك فقط ، فلا تقلق بفعل ذلك ،إذا كنت تحبها وتريد مواعدتها فهذا هو هدفك. اكتشف إلى أين تريد أن يذهب هذا الأمر ثم اعمل على تحقيقه. إذا طلبت منها الخروج في موعد غرامي ، فستضع ذلك في الاعتبار عندما تتحدث معها.

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف والرسائل النصية

لا تكن دائما بجوارها

إذا كنت تريدها أن تفكر فيك ، فلا يمكنك دائمًا أن تكون بجوارها، حقا  لا تكن دائما بقربها، أعلم أنك تعتقد أنه من خلال تواجدك الدائم بقربها لن يتمكن أي شخص آخر من الضغط عليها من أجل خطفها منك، ولكن إذا كنت دائمًا بقربها  فستبدو يائسًا، وثق بي  اليأس لم يفز بقلب الفتاة أبدا، لذا امنحها بعض المساحة حتى تتمكن من البدء في التفكير فيك، إذا لم تمنحها مساحة  فسوف تجعلها تفكر في نسيان اللحظات التي قضتها معك.

سر نحوى ذاكرتها ببطء

أنت لا تريد التسرع ، وأنا أعلم أنك تريدها أن تفكر فيك، وفي اليوم التالي تطلب منها الخروج ثم تبدأ المواعدة في اليوم التالي، أعرف كيف يعمل تفكير الرجل، لكن الحقيقة هي إذا كنت تريدها أن تفكر فيك، فعليك أن تمضي إلى قلبها وذاكرتها ببطء، إن الأمر  يشبه الطبخ على نار هادئة، نعم  يمكنك الطهي بسرعة ، لكن الطبخ الحقيق يصبح مذاقه أحلى بمرور الوقت، أنت تحتاج إلى التخلص من التوتر بينكما وهذا يستغرق وقتًا.

استعمل الرسائل النصية بحكمة

أنا أدرك تمامًا أن الرسائل النصية هي الطريقة التي نتواصل بها جميعًا في الغالب، ولكن في نقطة ما تصبح فيها أكثر من اللازم. تذكر ما قلته من قبل ، إذا كنت دائمًا تراسلها هناك فلن تمنحها أي وقت للتفكير فيك. هذا هو الخطأ الذي يرتكبه الكثير من الناس، دعى المحادثات بينكما تصبح بطيئة بشكل طبيعي دون أن تلاحظ ، لا تراسلها كل خمس دقائق، اتركها  تتنفس لا يمكنها أن تشتاق إليك إذا كنت دائمًا تراسلها.

لا تتبع الروتين

إذا كنت تراسلها في الليل فقم بتغيير روتينك، الناس يحبون العفوية والقيام بأشياء خارج الروتين سيجعلها هذا الأمر تفكر فيك. لماذا ا؟ لأنك تكسر النمط الذي طورته معها. إنها تعرف عادة متى تذهب إلى العمل أو متى ستراسلها. من خلال عدم الالتزام بالروتين ، فإنك تبقيها على أصابع قدميها وأنت في ذهنها.

حاول مفاجئتها

حسنًا لست بحاجة إلى اصطحابها في نزهة رومانسية أو الاستلقاء تحت النجوم، بالطبع يمكنك فعل ذلك إذا كنت ترغب في ذلك، لكن هذا ليس ضروريًا. لا يجب أن تكون المفاجآت كبيرة ورائعة ، بل تحتاج فقط إلى بذل بعض الجهد فيها. فاجئها بكتاب تحبه حقًا أو بشيء يذكرك بها.

شاهد أيضا: كيف تتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك

لاتظهر مشاعرك تجاهها دائما

توجد مشكلة في إظهار شعورك لها. ولكن إذا كنت تريد أن تعرف كيف تجعل الفتاة تفكر فيك ، فستحتاج إلى إبقاء عواطفك منخفضة قليلاً في البداية، بالنسبة لي هذا  أمر سيء لأنني عاطفي وأحب أن أعبر عن مشاعري عندما أحب شخصًا ما، لكن في بعض الأحيان يمكن أن ينظر إلى هذا على أنه تصرف يائس.  لذا بدلاً من أن تبدو وكأنك في حالة حب ، كن متحفظًا قليلاً بمشاعرك في البداية.

اجعلها تشعر بعدم اليقين تجاه مشاعرك نحوها

؛ لن تتمكن من وضع نفسك في رأس فتاة ، إلا إذا أزعجت عقلها قليلاً، وأبعدتها عن روتينها. هذا هو في الأساس ما يجعلها تفكر فيك، لقد جعلت نفسك مختلفًا عن الآخرين ، وقدمت لها جانبًا من الغموض لا يظهره الآخرون.

امدحها بالطريقة الصحيحة

هناك طريقة صحيحة وخاطئة عندما يتعلق الأمر بالمجاملات. الطريقة الخاطئة هي مناداتها “الكلبة المثيرة” أو “الفيلة السمينة”، أعني أن هناك طرق أفضل لمدح امرأة بصدق. إذا عاملتها وكأنها قطعة من اللحم ، فلن تذهب بعيدًا، لكن إذا امتدحتها بطريقة تُظهر الاحترام ، فستبقى هذه الكلمات في ذهنها.

شاهد أيضا: ماهي المواضيع التي تحب الفتاة التحدث فيها مع الشاب

لاتظهر لها على أنها على رأس أولوياتك

عندما نحب شخصًا ما ، فإننا نميل إلى إلقاء كل ما لدينا لجعله يعجب بنا. هذه هي الطريقة الخاطئة للقيام بذلكن بغض النظر عمن يعجبك، تأكد من أنك لا تجعله أولوية على حسابك أنت، سيوفر لك هذا بعض الحدود، ولكنه أيضًا سيجعلها تفكر فيك لأنه يعطي انطباعًا بأنك تمثل تحديًا لها.

اعرف  ما حدودك

Advertissement

كما قلت من قبل الحدود مهمةن إذا كان هدفك هو أن تكون صديقتك فتجاهل هذه الخطوة. ولكن إذا كانت لديك مشاعر تجاهها ، فأنت بحاجة إلى معرفة حدودك، نعم يمكنك إظهار الصداقة، لكنها تحتاج أيضًا إلى معرفة أنك لست مهتمًا بأن تكون مجرد صديق لها. أنت لا تريد أن تعتبر مثل أخيها ، فأنت تريد أن يتم اعتبارك كخيار وليس أخ فقط بنظرها.

إذا كنت تريد معرفة كيفية جعل الفتاة تفكر فيك حقا ، فما عليك سوى اتباع النصائح أعلاه، و في لمح البصر ستجعلها تفكر فيك طوال اليوم ولن تنساك أبدا.

‫0 تعليق