كيف تتحدث مع الفتاة التي تحب وما هو الكلام الذي ينبغي عليك أن تخبرها به؟

كيف تتحدث مع الفتاة التي تحب؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

عندما يتعلق الأمر بالعلاقات ، اللغة هي كل شيء. بمجرد أن تقول العبارة الخاطئة تتوقف علاقتك مع  حبيبتك ، يمكن للجملة المصاغة بطريقة جميلة أن تفتح قلبها لك أيضًا. وعلى الرغم من عدم وجود امرأتين متماثلتين في العالم من حيث الصفات ، إلا أن هناك بالفعل عبارات تحب أي فتاة على وجه الأرض سماعها، سوف نعرض عليك الأن أفضل العبارات التي تحب كل فتاة سماعها ،  ارفع الحرارة واهمس لها بما تحب سماعه وسوف تنجذب إليك.

شاهد أيضا: ماهو الكلام الذي تحب الفتاة سماعه من الشاب؟

قل لها هل تعرفين ما أحبه فيك

قل لها بشكل مفصل ما تحبها فيها طبعا، تحب النساء التفاصيل،هي تعلم أنك تحبها ، ولكن لماذا ؟ القليل من التفكير وبعض الكلمات الإضافية يمكن أن تجعل الأشياء حلوى بينكما.

قل لها أنها على حق

في بعض الأحيان ، من الأفضل الاعتراف بحقيقة أنها على حق وأنت لست كذلك. التواضع فضيلة يمكن أن تقدرها معظم النساء. كما أنه لن يضر أن تعرف كيف تقول أنك آسف.

قل لها أنها رائعة

كلمة بسيطة لكنها فعالة ، تريد النساء أن يسمعن أنهن جميلات ، قد يبدو الأمر سطحيًا ، لكن المنطق الكامن وراءه منطقي ، إنه يساعد النساء على تعزيز ثقتهن بالشعور بالحب ، وهي جملة تحبها النساء بشكل خاص.

قل لها أنكما معا في كل الظروف

تحب النساء أن تسمع أنك ملتزم بالطبع ، هذا لا يعمل مع كل النساء إلا إذا كان صحيحًا بالفعل. ترغب معظم النساء في الاستماع إلى التزامك تجاههن لأن ذلك يخلق الأمان لديهن ، عندما تكون في صراع وتشعر بعدم الأمان ، فإنها بحاجة إلى سماع هذه الجملة حتى تشعر بالطمأنينة و بأنك موجود وملتزم بحل الأمور معها ، يجب أن تتأكد أيضًا من أنك تعرف كيفية جعل هذا الالتزام يدوم إلى الأبد.

قل لها الليلة الماضية كانت رائعة

تحب النساء أن يسمعن أنهن جيدات في السرير ، تمامًا مثل الرجال ، يريدون أن يعرفوا أنهم يسعدون شريكهم وأن شركائهم سعداء بحياتهم الجنسية.

شاهد أيضا: كيف تتحدث مع الفتاة لأول مرة وتجعلها تغرم بك؟

قل لها أنك تستمع إذا أرادت التحدث عن أي شيء

ذكرها أنك موجود من أجلها عاطفياً كلما احتاجت إلى أي شيء ، لا يتعلق الأمر فقط بالتعبيرات المادية عن الحب ، بل بكل مصاعب الحياة.

اطرح هذه السؤال عليها “ما هي التجربة الأكثر أهمية التي مررت بها على الإطلاق”

يمكن أن تكون الأسئلة أداة رائعة لتوطيد العلاقة الحميمة ، خاصة في الأيام الأولى من العلاقة ، ولكن أيضًا في وقت لاحق. شريكتك ليست امتدادًا لك ، ولكنها فرد مختلف تمامًا ، ستكون هناك دائمًا أحجار غير مقلوبة ، والأمر متروك لك لمعرفة تلك الأشياء ، غالبًا ما ستندهش من الشخص الذي يجلس أمامك بطريقة ممتعة.

قل لها أنت جميلة

أحيانًا تحتاج المرأة أن يقال لها أنها جميلة وجسمها جذاب ، لكن بالتأكيد يجب ألا تسأل المرأة أبدًا عما إذا كان وزنها قد زاد أو أن تقول لها أنها سمينة.

قل لها لم أفهم  و سأحاول فهمك

يمكن أن يكون التواصل بين الجنسين حقل ألغام ، لن تصل دائمًا إلى ما تحاول حبيبتك قوله ، لكنك بالتأكيد صوف تحصل على إعجاب شريكتك.

قل لها كيف يمكنني دعمك

تسعى النساء إلى شراكات تشجعهن على تنمية وتغذية مواهبهن ، وتسمح لهن بأن يكن أنفسهن في أفضل حالاتهن ، لا يكفي الحديث فالنساء يرغبن في رؤية الأفعال ، فالشركاء الذين لا يلتزمون بهذا الأمر فحسب بل يفتقدونه بالفعل،  يمكنك أيضًا إظهار دعمك لحبيبتك بهذه الإيماءات المدروسة.

شاركها مشاعرك و أحسسك

تحب النساء سماع أفكارك ومشاعرك الحميمة ، غالبًا ما يعاني الرجال من الانفتاح ومشاركة جانبهم الضعيف. ومع ذلك ، عندما يفعلون ذلك ، تشعر معظم النساء بالقرب منهم بشدة.

قل لها أنت مثيرة جدا

تمامًا كما تريد النساء أن يسمعن أنك تعتقد أنهن جميلات ، فإنهن أيضًا يحبون على وجه التحديد أن يسمعن أنك تجدهن مثيرات. المرأة تريد أن تعرف وتشعر أن شريكها ينجذب إليها ، فقط تأكد من أنك لا تقول أيًا من العبارات التي تقولها لامرأة عارية.

قل لها هل يمكنني الحصول على وجهة نظرك حول هذا

عندما تظهر لشريكتك أنك تريد مساعدتها حقًا وتقدر رأيها هي فكرة رائعة ، هكذا سوف  تقطع شوطًا طويلاً نحو إظهار ثقتك بها وبقدراتها.

قل لها أحبك

ربما تكون هذه واحدة من أقل الكلمات قولًا وأكثرها طلبًا من الكلمات التي تريد النساء سماعها بانتظام. لذا ، إذا كنت في هذه المرحلة من علاقتك ، فتأكد من قولها كثيرًا ومثلما تقصدها. والأفضل من ذلك ، هناك طرق سهلة لقول  ” أنا أحبك ”  بدون قول أي كلمات على الإطلاق.

قل لها أنا أحب كيف تبدين بدون مكياج

نعم ، صحيح أن الأمر لا يتعلق فقط بالجمال الجسدي ، ولكن لا تنتظر حتى تضع المكياج لتجعلها تشعر بأنها جميلة . في الواقع ، من المهم أيضًا إخبارها بأنها جميلة عندما تتسكع في سروالها الداخلي. هذا سوف يجعلها تعتقد أنها ليست مضطرة إلى الاستعداد لمدة ساعة من أجل الاعتراف بجمالها.

قل لها أفضل صفاتك هي

الجميع يريد أن يُحَب ، ولكن الأهم من ذلك ، فإن التقدير يقطع شوطًا طويلاً ، وفي حين أنه من الرائع أن نقول شكرًا لك كطريقة للتقدير ، نقترح عليك أيضًا، قضاء بعض الوقت في تقديرها ليس فقط لما فعلته ، ولكن من خلا ل قول ما ستحب أن تسمعه.

قل لها أحب قضاء الوقت معك

سواء كنتما معًا لبضعة أسابيع أو بضعة عقود ، فإن النساء يرغبن في سماع أنهن يستمتعن بالتواجد معه ، إن معرفة أن شريكهم يشعر بأنه ممتع للتواجد حوله يسمح للمرأة بالشعور بثقة أكبر واستقرار أكبر في علاقتها.

قل لها الحقيقة

الصدق هو أفضل  المفاتيح في العلاقات بين المرأة و الرجل. حتى لو بدأتما  للتو في العلاقة ، فستقدر المرأة دائمًا الصدق.

قل لها أنا آسف أن هذا حدث لكي

إذا كان شريكك قد مر بيوم محبط ، فمن الأفضل عدم محاولة “إصلاح” أي من المشاكل التي واجهتها. بدلاً من ذلك ، فإن التعاطف مع تجربتها من خلال  مشاعرك تجاهها كافي.

قل لها أشعر أنني أستطيع أن أخبرك بأي شيء

Advertissement

تريد النساء أن يسمعن أن شريكهم يشعر بالراحة في التحدث معهم بصراحة ،  إن معرفة أنك تشعر بالأمان عند التحدث إليهم حول أي موضوع ، بغض النظر عن مدى حساسيته ، يساعد على بناء ثقة أعمق بينكما.

قل لها أنت الوحيد بالنسبة لى

هذه هي العبارة التي تكون كل امرأة على استعداد لسماعها كل يوم، إنها تظهر الإخلاص والأهم من ذلك الحب الحقيق.

‫0 تعليق