كيف تتحدث مع الفتاة لأول مرة وتجعلها تغرم بك؟

كيف تتحدث مع الفتاة لأول مرة؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

معرفة كيفية التحدث إلى فتاة لأول مرة هي تجربة محطمة للأعصاب لمعظم الرجال، لا أحد يستطيع أن ينجو من تجربة المرة الأولى المرهقة لهذا السبب نتعجب من هؤلاء الرجال الذين يتحدثون بسلاسة والموهوبين بمهارات المحادثة من الدرجة الأولى، أولئك الذين يمشون بهدوء نحو الفتاة ، يفتتحون بمحادثة مبهرة ،يتابعون الحديث بسلاسة ، ويخرجون أخيرًا منتصرين إما برقم هاتفها أو الأفضل من ذلك بفضولها ، فقط ما هو سرهم في معرفة كيفية التحدث مع فتاة لأول مرة؟

شاهد أيضا: كيف تتعامل مع الفتاة التي تتجاهلك؟

كيف تتحدث مع فتاة لأول مرة

حتى قبل أن تسمع حديثك ، ستلاحظ ظهورك أولاً وأنت تقترب منها، هذا وحده سوف يلعب دورًا كبيرًا في نجاحك أو فشلك، لذلك من أجل جعل حديثك يسير بسلاسة وسهولة، إليك هذه الخطوات المهمة استفد منها.

اهتم بنظافتك

التحدث إلى فتاة يعني أنك تقف بالقرب منها مما يجعلها تلاحظ مظهرك ،لذلك التحدث مع فتاة لا يحتاج  للكلمات التي تخرج من فمك عندما تتحدث فقط، اجعل هذا المحيط الحيوي المشترك أكثر متعة من خلال حشو النعناع في فمك و وضع رائحة زكية على ملابسك، كما عليك التأكد من أنك استحممت قبل ملاقاتها. انتبه إلى طريقة لباسك أيضا، على الأقل ضع في اعتبارك أن البضائع مغلفة في عبوات جيدة لتغري المشتريين. هذا لا يعني أنه يجب عليك ارتداء ملابس أنيقة أو شراء ملابس باهظة الثمن للتحدث إلى فتاة، ما عليك سوى ارتداء الملابس المناسبة والمريحة بطريقة لا تبدو وكأنك قد نهضت للتو من السرير.

السير نحوها

إذا اقتربت منها بطريقة تراك فيها أولاً ، فإنها تخمن أنك تريد بدء محادثة ثم ستستعد لها، اقترب منها بطريقة تستطيع من خلالها رؤيتك. أنت تعرف كيف حال الرجال إنهم يحدقون أو يترددون في البداية قبل اتخاذ الخطوة الأولى، افعل ذلك طالما أنها تستطيع رؤيتك وأنت تقترب منها، التسلل إليها أو محاصرتها هو شيء يفعله اللصوص والمطاردون تجنب هذا النوع من النهج.

لغة الجسد

يمكن للغة الجسد أن تجعل المحادثة طويلة و ممتعة أو قد تنهيها، إذا استخدامت لغة الجسد بالطريقة المناسبة ، فستكمل بشكل كبير مهارات المحادثة دون المستوى ، بالطريقة نفسها  ستكون موهبة الثرثرة عديم الفائدة إذا كنت فقيرًا جدًا في قسم لغة الجسد.

شاهد أيضا: ماهي المواضيع التي تحب الفتاة التحدث فيها مع الشاب

الابتسامة

تذكر هذا ” الابتسامة تنزع السلاح في أكثر المواقف عدائية ” ، الابتسام يجعل الناس أقل حذرًا ، ويخفف من الحالة المزاجية العامة للأشخاص ، إنها تزرع فكرة أنك ودود وأنك لا تقصد أي ضرر ، يجعل مظهرك أكثر إرضاء وقبول لدى الفتيات.

التواصل البصري

الاتصال بالعين هو علامة على الاحترام والثقة والصدق، انظر في عينيها دائمًا عند التحدث معها حيث سيتم تفسير ذلك على أنه علامة على أنك جاد في المحادثة، يساعد هذا أيضًا في منع عينيك من النظر إلى أجزاء أخرى من جسدها.

استخدم إيماءات اليد

يساعدك استخدام إيماءات اليد على الظهور بمظهر أكثر ثقة وراحة كمتحدث، تؤكد إيماءات وتضيف لمسة إلى جملك وحديثك ، وتخلق جوًا من الهدوء والثقة بالنفس.

استخدم مستوى الصوت الصحيح

تحدث بصوت عالٍ وستعطيها انطباعًا بأنك إما أصم قليلاً أو ثرثار جدًا أو غبي تمامًا، لا تحدث بهدوء شديد وأنت تنبعث من شعور ضعيف وغير رجولي ،  عليك التدرب على التحدث بنبرة محادثة جيدة ومنظمة حتى تبدو محادثتك مثيرة وتجذب انتباهها لوقت أطول.

إذا بدأت المحادثة متأرجح بلحظات صمت طويلة فيجب أن تفكر في القيام بإنهاء المحادثة فربما يكون لديها ما يكفي من اأسباب عنك لرفضك. يعتبر ترك المحادثة في نقطة تكون أكثر إثارة طريقة جيدة لترك مجال للمحادثات المستقبلية.

طرق بسيطة لجعل الفتاة تقع في حبك

إذا كنت تبحث عن طرق سريعة لجعل الفتاة تقع في حبك ، فإن الخطوة الأولى هي التأكد من أنها مهتمة بك ، إذن كن نفسك.  الوقوع في الحب عملية طبيعية تحدث بين شخصين متوافقين ، لذلك لا توجد طريقة لفرض ذلك، ومع ذلك هناك العديد من السمات والسلوكيات التي يمكنك إظهارها لمساعدتها على الشعور بكل شيء تحسه تجاهها، هذه الخطوات سوف تساعدك على ايقاع حبيبتك في حبك.

اقبلها كما هي

إحدى الطرق الرئيسية التي تقع بها المرأة في الحب هي عندما تعرف أنها يمكن أن تكون هي نفسها عندما تكون بجوارك. يمكن أن يساعدها تجنب الإهانات وتذكيرها من حين لآخر بسبب حبك لمزاجها على الشعور بالراحة لكونها هي، في حين أنه قد تكون هناك أشياء تحب أن تراها تتحسن من أجل رفاهيتها ولعلاقتك ، فإن السماح لها بمعرفة أنك تأخذ الخير مع السيئ يقطع شوطًا طويلاً في مساعدتها على الشعور بالحب تجاهك.

كن منفتح المشاعر

من أجل أن تحبك حقًا ، تحتاج المرأة إلى معرفة من أنت في جوهرك. إذا كنت تريدها أن تقع في حبك ، فسيتعين عليك إظهار بعض الضعف في السر والانفتاح على مشاعرك، عندما تعرف المرأة ما تشعر به في المواقف المختلفة وتفهمها ، ستشعر وكأنها مرتبطة بروحك.

ضعها أولاً

تقدر العديد من النساء الشعور بأنهن أهم شخص في حياتك ، على الأقل في معظم الأوقات، لا يعني وضعها في المقدمة تجاهل جميع الأصدقاء والعائلة أو حتى تجاهل نفسك، إنه يعني إيجاد لحظات يمكنك فيها وضع احتياجاتها أو رغباتها أو مشاعرك قبل احتياجاتك. يتيح لها أن تعرف أنها تهمك حقًا وهي علامة على أنك ستكون والدًا رائعًا يومًا ما إذا اخترتما إنجاب أطفال.

افهم واحترم لغة حبها

أنشأ الدكتور غاري تشابمان لغات الحب الخمس ، والتي توضح كيف يعطي الشخص الحب ويتلقاه ، يمكنك العمل على جعلها تقع في حبك كل يوم من خلال معرفة ما هي لغة حبها و “التحدث” بها, على سبيل المثال ، إذا كانت تفضل أعمال الخدمة ، فحاول طهي العشاء لها بشكل متكرر. يُظهر أخذ الوقت الكافي لفهمها وتلبية احتياجاتها الفريدة اهتمامًا حقيقيًا بجعلها سعيدة.

كن واثق من نفسك

لا تريد النساء أن تكون في علاقات مع رجال غير آمنين ويحتاجون إلى رعاية مستمرة ، لذا كن واثقًا من نفسك ، هناك خط رفيع بين الثقة والغطرسة ، لذا احرص على السير برفق بينهما، طريقة واحدة لإظهار الثقة هي من خلال شغفك، إن رؤيتها  أن لديك شغفًا بحياتك وهواياتك يوضح لها أنه من الممكن أن يكون هناك شغف بينكما.

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف والرسائل النصية

اكسب الثقة وتوقعها

بالنسبة للعديد من النساء ، الثقة هي أهم عامل في الوقوع في الحب. تعطي بعض النساء ثقتهن مقدمًا ، لكن لا يزال يتعين عليك إظهار أنك تعمل لكسبها. يعتبر كسب الثقة عملية طويلة تحتاج فيها إلى أن تكون صادقًا ، وأن تتابع وتحافظ على خصوصية المعلومات عند الطلب، إذا كذبت أو غششت ، ستفقد الثقة وقد لا تستردها أبدًا. ثق بها وتوقع الثقة في المقابل.

ضع الخطط المستقبلية

Advertissement

تحب النساء الاستقرار في العلاقات ، لذا فإن وضع الخطط المستقبلية عند الاقتضاء يمكن أن يساعدها على الوقوع في حبك. كل شيء من التخطيط لقضاء إجازة معًا للعام المقبل إلى التحدث عن أهدافك المستقبلية كأفراد يمكن أن يساعدها في الشعور بالأمان في علاقتك معها.

أظهر لها أنك حب حياتها

إذا كنت تعرف أنك تحب امرأة وتريد منها أن تشعر بنفس الطريقة ، فإن فهم كيفية الحصول على الحب الذي تريده يمكن أن يساعدك في إنشاء علاقة حب مع امرأة أحلامك. إن جعل فتاة تقع في حبك بعمق وبجنون ليست مسألة قوة ، إنها تتعلق بكونك أفضل نسخة منك وفهم كيف يبرز ذلك حياتها.

‫0 تعليق