كيف تجعل الفتاة التي رفضتك تعود إليك من جديد؟

كيف تجعل الفتاة التي رفضتك تعود إليك من جديد؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

هل تعرضت إلى أحد المواقف الخاصة بالارتباط أن تقوم بالتقدم لطلب يد فتاة وقامت برفضك؟ أو هل أنت مُقبل على هذهِ الخطوة وتخشى أن ترفضك الفتاة التي ستتقدم لها؟ هل يدور ببالك سؤال كيف تجعل الفتاة التي رفضتك تعود إليك من جديد؟ كلها أمور حلها يكون في غاية السهولة ولكن الموضوع يترتب على ما ستقوم بهِ، وفي مثل هذا الموقف عليك أن تتصرف بطريقة حكيمة لكي تكسب قلب الفتاة التي تُحبها وتستطيع ذلك بإتباع التعليمات والنصائح التي نُقدمها لك من خلال الفقرات التالية.

شاهد أيضا: حيل نفسية تجعل الفتاة تفكر فيك أثناء غيابك

كيف تجعل الفتاة التي رفضتك تعود إليك من جديد؟

تبحث الفتاة دائماً على الشاب المناسب لها الذي سيوفر لها حياة كريمة في المستقبل ويتعامل معها بطريقة متحضرة ويكون لها زوج مثالي في كافة أمور الحياة والمثل الأعلى لها، ولأن الفتاة تكون أكثر حكمة عند إختيار شريك حياتها فقد تكون أنت شاب غير كامل أمامها ولا تتوافر بك الصفات التي كانت ترغب بها ومن هُنا يأتي رفضها لك لأنها تبحث عن شخص يكون كما تتمنى دائماً، وهُنا عليك قبل أن تتقدم للإرتباط بها أن تقوم بتعديل أي خلل يتواجد في شخصيتك وتصرفاتك بطريقة تكون طبيعية بدون تصنع، وإن كُنت بالفعل تقدمت لها ولم تقبل بك وتسأل كيف تجعل الفتاة التي رفضتك تعود إليك من جديد؟ عليك أن تجعلها ترى تغيُرك وتقدمك إلى الأمام بوضوح لكي تعود لك مرة أخرى.

كيف تجعل الفتاة تحبك بعد أن رفضتك؟

عندما تقوم الفتاة برفضك بشكل تام لا داعي للقلق فهُناك بعض الحيل التي من خلالها تجعلها تُفكر في فكرة الإرتباط بك مره ثانية، وكل ما هو عليك أن تقوم بهِ إذا كنت تتساءل كيف تجعل الفتاة تحبك بعد أن رفضتك؟ الآتي:

  • في الوقت الذي تتواجد الفتاة بهِ إدعم الفتيات الأخريات وقدم لهم المساعدات المختلفة وتعامل معهم بلطف كبير أمامها.
  • اجعلها تشعر بالغيرة من حسن معاملتك مع الفتيات وتتمنى لو أنها مكانهم أو أنك خطيبها.
  • تعامل بخفة دم ولا تكون ثقيل لأن الفتاة تنجذب بنسبة أكبر للشاب الذي يضحك دائماً ويكون بهِ روح الدعابة والمرح.
  • إذا قابلتها صدفة قدم لها المساعدة إذا كانت بحاجة لها واطمأن على أحولها بشكل عام وبطريقة غير مباشر.
  • من أهم النقاط التي يجب عليك أن تقوم بها لتجعلها تعود لك من جديد أن تظل مميزاً عن الأخرين من الشباب سواء في مستوى دراستك أو مكان عملك أو في كافة أمور الحياة الأخرى.

أحببت فتاة لكنها رفضتني ماذا علي أن أفعل؟

يقول أحد الشباب أحببت فتاة لكنها رفضتني ولا يعرف كيف يتصرف في هذا الأمر ويتمنى ولو أنها تعود لهُ مرة أخرى وتقبل حبه لها وتُبادله الحب، فإذا كُنت تمر بنفس هذا الموقف عليكَ أن تقوم بالتالي:

  • إبحث عن السبب الرئيسي الذي قامت برفضك لأجله وحاول أن تقوم بإصلاحه فالفتاة تحب الشخص الذي يتغير من أجلها.
  • إهتم بنفسك ومظهرك من حيثُ تنسيق ألوان الملابس وتسريحة الشعر لتكون أكثر جاذبية.
  • حاول أن تُحافظ على علاقتك معها حتى بعد رفضها لك، واجعلها علاقة سطحية تماماً.
  • اطلب يدها لمرة أخرى لكي تتأكد من مدى حبك لها وأنك بالفعل لا تستطيع العيش بدونها.
  • اشتري لها هدية وحاول اختيار الشيء الذي تُفضله من حيث نوع الهدية نفسها أو لونها، فذلك يُعطيها انطباع انك تهتم لكافة أمورها وتعرف ما تحب وما تكره.

كيف تجعل حبيبتك تحبك من جديد بعد أن رفضتك؟

رفض الفتاة في أغلب الأوقات يكون تكبر وتريد أن تصل إلى مدى محبتك الكبيرة التي تُكنها في صدرك لها، وتستطيع أن تجعل حبيبتك تحبك من جديد عن طريق افتعال بعض الأمور التي تعشقها كل فتاة ومن خلالها تقع في حب هذا الرجل، فعلى سبيل المثال عليك أن تظل تهتم لها بنفس الدرجة التي كانت في السابق حيثُ أنها قد تكون تجعلك تمر بوقت إختبار لك لا أكثر وتبتعد عنك لترى مدى صدقك في حبك لها، تناقش معها عن الأمور السابقة التي كنتم تفعلوها سوياً لكي تشتاق لعودة تلك الأيام، أخبرها عن ما كنت ستفعله من أجلها إذا كانت علاقتها معك مستمرة، فالفتاة تحب دائماً الشخص الذي يتمسك بهم إلى آخر لحظة ولا يستغنى عنها بسهولة، ولذلك حاول أن تُحافظ على حبك لها واجعلها تعود لك حبيبة من جديد.

تقدمت لخطبة فتاة رفضتني ماذا أفعل؟

الكثير من الشباب يتعرضون لموقف واحد وهو التقدم لخطبة فتاة وينتظرون الرد ولديهم أمل كبير في موافقتها ثم ينصدمون بالرفض، ويقول أحدهم تقدمت لخطبة فتاة رفضتني مع أني أحبها كثيراً ولا أعرف كيف أتصرف، ولكن لا عليك أن تحزن بل فإن كنت بالفعل تحبها وترغب بها كزوجة وشريكة حياة، فعليك أن تعمل بجد لكي توفر لها كافة احتياجاتها ومستقبلاً باهر وتُظهر لها حبك الكبير لها وأنك لا ترغب باللعب بمشاعرها ولذلك تقدمت لها فوراً لطلب يدها للزواج وتعبيراً عن حبك الكبير لها، والذهاب للتقدم لها مرة أخرى قد تكون فكرة جيدة ولكن اجعل هُناك وقت جيد بين المرة الثانية والأولى لكي تكون قد تعرفت عليك بشكل اكثر وتقتنع بأنك لا تُريد أن ترتبط غيرها.

كيف تجعل فتاة تندم على رفضك وتفكر بالرجوع لك مرة أخرى؟

نقدم لك نصائح في غاية الأهمية تُجيب عن سؤال كيف تجعل فتاة تندم على رفضك؟ وبإتباعها ستجعلها تتمنى لو أنها لم ترفضك وأن تُكمل حياتها معك:-

  • إجعل من نفسك شخص ناجح قادر على تحقيق جميع أهدافه وأحلامة بالجد والاجتهاد، وذلك لأن الفتاة تربط أكثر بالشخص الناجح الذي يكون لدية طموح.
  • كُن إنسان ساعي يحب أن يُطور من نفسه، مثلاً قوم بتعلم المزيد من المهارات أو قم بإفتتاح مشروع خاص بك، فالفتاة تندم عندما تنفصل عن حبيبها ومستقبلاً تجده يُحقق أرباح عالية ومستوى معيشته أصبح راقي للغاية.
  • حافظ على علاقتك بأكملها مع الأخرين حتى تتأكد أنها كانت السبب الوحيد عن إنفصالها بك.
  • تجاهلها بعض الأوقات واسأل عنها بطريقة تتضح لها أنها صدفة.
  • عندما تطلب بالرجوع لك مرة أخرى لا توافق بشكل مباشر بل أخبرها بأنك ترى علاقتكم مستحيله ولكن ستُعيد التفكير في الأمر وسترد عليها لاحقاً، وفي الوقت المحدد أخبرها بأنك ستُعطيها الفرصة الأخيرة.

شاهد أيضا: كيف تعرف أن شخصاً يفكر فيك ويحبك؟

كيف تجعل فتاة تحبك بعد أن رفضتك وتعود لك من جديد؟

هل تسأل كيف تجعل فتاة تحبك بعد أن رفضتك؟ إذً عليك أن تقوم بالآتي:-

  • قوم بإرسال لها رسائل تخبرها عن مدى حبك لها ولكن بطريقة تُخفي هويتك بشكل كامل.
  • أرسل لها هدية من وقت لآخر تُعبر بها عن حبك الكبير لها بطريقة ايضاً تجعلك شخص مجهول.
  • تواصل معها بشكل دائم واطمأن عليها بطريقة لا تتعرف عليك بها.
  • بعد أن تقوم بذلك لمدة جيدة وتشعر بأنها بدأت تحبك أخبرها بشخصيتك وستقبل علاقتكم بعد ذلك لأنها رأت فيك الشخص الذي لم تتمكن من رؤيته أول مرة رفضتك بها.
Advertissement

كيف تجعل الفتاة التي رفضتك تعود إليك من جديد؟ كان موضوعنا اليوم، ونتمنى أن نكون قد قدمنا كافة الطرق المناسبة معكم التي يُمكنكم من خلالها إسترجاع حبكم لمرة أخرى، ونتمنى لكم السعادة والحب الدائم.

‫0 تعليق