مشاهير لا تعلم أنهم كانوا فقراء ومشردين قبل الشهرة

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

هل تتساءلون من هم المشاهير الذين كانوا في حالة فقر، قبل أن يصبحوا مشهورين؟

دعونا ننظر إلى الحياة السابقة لثماني مشاهير تمكنوا من الوصول لحلمهم بالموهبة والاجتهاد.

أولا: سيلفستر ستالون

سيلفستر ستالون، الذي نحبه ونعرفه بشخصية روكي ورامبو، عانى كثيرا في الماضي من أجل الوصول إلى هذه الأيام من الراحة، فقد قضى ذلك الممثل الناجح أيامه في طفولته الفقيرة بمحطات الحافلات ليلا، وفي أحد الأيام عُرض عليه القيام بدور في أفلام الكبار مقابل مائة دولار وقَبِل ستالون دون تفكير لتتغير حياته إلى الأبد.

ثانيا: ستيف جوبز

ستيف جوبز سوري الأصل، تبنته عائلة جوبز عند ولادته، وعانى من صعوبات مالية خلال شبابه قبل أن يؤسس شركة أبل، ولأنه لم يستطع دفع رسوم السكن الجامعي، كان عليه البقاء مع أصدقائه، وفي الوقت نفسه كان يسير طرقا طويلة حتى يصل إلى الكنيسة لإشباع بطنه والحصول على وجبات شهية.

ثالثا: تشارلي تشابلن

أحد أفضل الأسماء في تاريخ السينما العالمية، واجه العديد من الصعوبات في إنجلترا، حيث ولد واضطر تشابلن بعد فقدانه لوالده في طفولته إلى العيش مع امه، والتي فقدت عقلها في تعاسة بلندن، ومع ذلك لم يفقد هذا الممثل العظيم الأمل في حياته على الرغم من كل الصعوبات التي واجهها، ذهب إلى أمريكا ليحقق أحلامه.

رابعا: جينيفر لوبيز

احدى أشهر النجوم اللاتينيات في العالم برقصها وأغانيها، اجتازت العديد من الطرق الصعبة لتحقيق هذا النجاح العظيم، كانت شغوفة بالرقص منذ البداية، واصلت لوبيز الرقص على أية حال على الرغم من العقبات التي واجهتها، ولان ظروفها المادية لم تكن جيدة لجأت إلى العمل واضطرت جينيفر للنوم في أستوديو الرقص في شبابها، وفي نهاية هذا الاجتهاد والعزم، وصلت للمكان الذي تستحقه.

خامسا: جيم كاري

جيم كاري، الذي جعلنا نضحك لسنوات، لم يعش حياة جيدة قبل شهرته، فبينما كان في عمر الخامسة عشر طرد والده من العمل ولم يقدر على دفع إيجار المنزل وبعدها طردت العائلة من المنزل وانتقلوا إلى العيش بعربة سكن متنقلة، وحتى يدعم كاري عائلته، ترك المدرسة وبدأ العمل لتزداد حياته صعوبة، وعلى الرغم من الحياة الصعبة التي اجتازها تلك لم يفقد أمله أبدا في أن يكون ممثل ناجح.

سادسا: هاندا يانرا

أحد أشهر الأسماء الناجحة في موسيقى الباب، وكان لدى هاندا يانرا شغف بالموسيقى منذ الصغر، إلا أن عائلتها لم تسمح لها بالالتحاق بمعهد الموسيقى وادخلوها مدرسة ثانوية عادية، إلا أنها في السنة الثانية لها تركت المدرسة وتزوجت ثم عملت بأحد المتاجر وهناك تعرفت بالممثلة هوليا افشار والتي كانت سببا في تغيير حياتها للأبد، فقد جعلتها تلتقي سيزين آكسو لتصنع بعدها البومها الخاص وتقدم أول ظهور لها في عالم الموسيقى.

Advertissement

ثامنا: سكارليت جوهانسون (الصحيح سابعا وليس ثامنا)

سكارليت جوهانسون واحدة من أكثر الممثلات نجاحا وجمالا في هوليود، لم تعاني سكارليت من طفولة صعبة مثل المشاهير الآخرين في الفيديو، على عكس ذلك فإن نجاح سكارليت في عالم الفن ليس بمفاجئة بالنسبة لعائلة ناجحة ومعروفة مثل عائلتها.

‫0 تعليق