مذا يحب الرجال

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

ينظر الرجل والمرأة الى الحياة الزوجية بطريقة مختلفة، فلكل منهما متطلبات ورغبات، كما تختلف مشاعرهم واحاسيسهم، وبالطبع الحياة الجنسية تمثل للرجل جزء هام جدا من حياته الزوجية. وفى العلاقة الحميمة هناك عدة امور لا يختلف عليها جميع الرجال بأنهم يريدونها من زوجاتهم، حتى يستمتعون بالأمر ويشعرون بالسعادة

  1. سؤال يتعلق بمعرفة سيكولوجية الرجال والأمور التي تتحكم في مزاجهم الجنسيّ.
  2. ورغم أن المتعة الجنسية للرجل قد تختلف من شخص إلى آخر، فهناك قواعد وأساسيات عامة يشترك فيها جميع الرجال.
  3. ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش من نوع الأسئلة التي يجب أن تسألها المرأة لنفسها على فترات مختلفة في حياتها.

 حركات الجسم:

 يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسم المرأة في أثناء الجماع من أكثر الحركات التي يحبها الزوج في الفراش، ما يزيد من إثارته، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة، حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، احتضنيه بقوة، اجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج ويتحرك.

تعبيرات العينين: 

العينان لهما سحرهما، ويزيد هذا السحر خلال العلاقة الحميمة وتعبيرات عينيكِ من أكثر الحركات التي يحبها الزوج، فعندما يرى زوجكِ أنكِ تنظرين إلى جسمه العاري أو تنظرين في عينيه بحب ورغبة، يزيد ذلك من رغبته وإثارته.

 رائحة النفس:

 رائحة النفس من الأمور المهمة جدًا لإسعاد الزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة في أثناء ممارسة العلاقة، ولكن أيضًا طريقة تنفسكِ تخبر زوجكِ بأنكِ مندمجة أم لا، الصوت أيضًا من العلامات التي تخبر زوجكِ إذا كنتِ تشعرين بالنشوة أم أنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر.

الجنس الفموي

  • يستهوي الرجال القيام بالجنس الفموي، حتى ولو لوقت قصير، لكن هذا الامر يجعله يشعر بالمزيد من السعادة والاثارة.

حاسة اللمس

  • يفضل كل الرجال ان يروا شريكاتهم وهي تستخدم حاسة اللمس وتلمس اجزاء جسمها المختلفة بطريقه تثيره وتحرك شهوته وغرائزه

. السيطرة في العلاقة :

  • على الرغم من ان الرجل يحب ان يكون ممسك بزمام امور كل شئ، لا انه في بعض الاحيان يفضل ان تتولى المرأة السيطرة اثناء العلاقة وتبادر هى بالقيام بجميع الخطوات
  • التحدث في العلاقة:
  • من الممتع بالنسبة للرجل بعد العلاقة ان تتحدث مع زوجته وتذكره مثلا بأوقات ممتعة قاموا بقضاها معا.
  •  

مداعبات ما قبل الإيلاج

مثلما تمثل مقدمات الجماع نقطة أساسية لإشعال شهوة المرأة، وبوابة ذهبية للحصول على جماع ناجح، فإن الرجال يحبّون مداعبات ما قبل الجماع بنفس الدرجة تقريبًا.

الصراخ

الصراخ وارتفاع صوت الزوجة تحت زوجها من أكثر ما يحفزه جنسيًا أثناء الجماع، ويشعره بفحولته وسيطرته على المرأة، حاولي أن تصرخي قليلًا أثناء الإيلاج.

الأصوات

بعض النساء يشعرن أزواجهن باللذة من الجماع بإصدار أصوات غير مألوفة مثل الأنين والتألم والتأوه.

الخيال الجنسي

إذا مرّ على زواجك بضع سنوات فلا بد أنك تشعرين بتسرب الملل إلى حياتك الجنسية بسبب الممارسات التقليدية المكررة.

المساج الجنسي

Advertissement

إذا كنت تتساءلين عزيزتي الزوجة ماذا يحب الرجل أن تفعل له زوجته في الفراش، فنقول لك بشكل مباشر جلسات التدليك والمساج الجنسي.

فالرجال يدمنون منذ القم الحصول على جلسات المساج سواء كان مساجًا سريعًا أو ما يعرف بالتكبيس أو المساج الجنسي الذي تستخدم فيه الزوجة الزيوت العطرية وتدلك فيه الأعضاء الجنسية لزوجها بملابس مثيرة وفاتنة.

‫0 تعليق