كيف تكوني متيرة الاهتمام

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

لا يتعلق كون المرأة مثيرة بشكلها فقط لكنه يتعلق أيضًا بطريقة تفكيرها. لا يجب أن تبدي واثقة وجذابة ومثيرة للاهتمام فحسب، بل يجب أن تعرفي كيف تبدين جميلة وتتصرفين بنفس الطريقة أيضًا. سيظن كل من حولكِ أنكِ مثيرة في وقت لا يُذكَر إن اتبعتِ الطريقة الصحيحة حين تمشين في الشارع أو تتوقفين لإجراء محادثة سريعة. ابدئي بقراءة الخطوة الأولى إن أردتِ أن تعرفي كيفية أن تصبحي مثيرة.

يرغب الرجل دائمًا في التغيير والتجديد، ويمل سريعًا من الأمور المعتادة وإن كان يراها جميلة في البداية، وهنا تأتي ضرورة أن تكوني مثيرة ومتجددة دائمًا في علاقتك الزوجية. ولذلك “سوبرماما” ستقدم لكِ اليوم بعض الأفكار التي ستساعدك في التمتع بحياة زوجية متجددة وسعيدة، ستكسر الروتين اليومي لحياتك.

الغموض جذاب أحيانًا 

 من المثير أن يشعر بأنه لا يزال يتعرف عليكِ، لا تكوني كثيرة الكلام وواضحة كالكتاب المفتوح، فالرجل يحب الغموض أحيانًا. وسيكون سعيدًا بشعوره أنه ما زال يكتشفك، وأنكِ قد تقومين بشيء أو تتصرفين بطريقة لم يتوقعها، فهذا يشعره بأن أمامه الكثير ليتعرف عليكِ، ما يخلق لديه بعض الفضول الذي افتقده

التجديد في الشكل

 فاجئي بتجديد كامل في لون شعرك وطريقة مكياجك، وكوني مجنونة بعض الشيء، فلا مانع من أن ترتدي زيًّا خاصًّا لمفاجأته، كزي الممرضة مثلًا أو غيرها من الأزياء المتوافرة حاليًا بالسوق وأشعريه بأنكِ نجمة سينمائية. فقد تكون الأشياء غير المتوقعة، هي ما تضيف لحياتك الإثارة التي قلت مع الوقت

مارسي الهوايات التي تهمك.

 من خلال الخوض في الأنشطة التي تروق لك ، لديك الفرصة لمقابلة أشخاص يحبون نفس الشيء. يمكنك أيضًا التحدث عما تحبه ، والذي يمكن أن يُظهر مدى اهتمامك.

لا تكني تقليديتاً:

يقول إيفان أسانو إن الاستحواذ على اهتمام الآخرين غالباً ما يلزم له أن تكون شخصاً مختلفاً عن الآخرين في بعض الأحيان.

وكتب: “لدي صديق فعل شيئاً لم يفعله أحد من قبلُ بعد تخرجه في الجامعة، لقد سافر إلى إحدى الجزر، وقضى يومين هناك مصطحباً معه بعض معدات التخييم”.

كُني منفتحتاً:

إحدى الطرق التي تُفقدك إعجاب الآخرين، التقوقع داخل الذات بعيداً عن وجهات النظر والآراء المختلفة.

عوضاً عن ذلك عليك اقتفاء أثر الأفكار والخبرات الجديدة التي ستغير طريقتك في التفكير والشعور

عبِّري عما تعتقده:

تقول كات لي إن الأشخاص الذين لا يعبرون عن آرائهم ولا يستنكرون أي شيء، أشخاص مملون.

وتضيف: “تشعر لأنك لا تريد إجراء محادثة معهم على الإطلاق”، عليك محاولة التعبير عما تعتقده وتفكر فيه بالفعل حتى لو كانت آراؤك لن تلقى استحساناً من الآخرين.

أظهِري روح الفكاهة:

تشير الأبحاث إلى أن الرجال الذين يتمتعون بروح الفكاهة تنجذب إليهم النساء أكثر؛ ربما لأنهم يبدون أذكى

لا تفكري فيما ستقوله للآخرين:

يقول الممثل الكوميدي بيل كونولي لموقع فاست كمبوني، إن ممارسة فن الارتجال يمكن أن تساعد في تحسين مهارات الاتصال الخاصة بك في الحياة اليومية.

بمعنى أن عليك الاستماع لما يقوله الآخرون والتركيز فيه بدلاً من التركيز على ما ستقوله بعد انتهائهم من الحديث.

اكتسبي مهارات جديدة

تأكد أن الآخرين ينظرون إليك بإعجاب عندما تمد لهم يد العون في أي موقف يحتاجونك فيه.لهذا، ينصح أنتوني أن لي -أحد رواد الموقع- بأن تتعلم أكبر عدد من المهارات. بهذه الطريقة ستكون الشخص الذي يقصده الآخرون عند الحاجة سواء كان صديقك يريد تصميم موقع على شبكة الإنترنت لتجارته الجديدة أو تصميم بطانية ابنة أخيه الصغيرة.) (هافينغتون بوست عربيء)

Advertissement

اشحذي مميزاتكِ الخاصة.

 تحتاجين إلى أن تكوني آسرة وغامضة قليلًا لتبدي مثيرة. أنتِ تريدين من الناس أن يقولوا “يا للهول” وليس “ياااه” عندما يرونكِ. يمكنكِ أن تفعلي ذلك بألا تقولي كل شيء عن نفسك دفعة واحدة وألا تكوني متاحة دومًا وأن تحتاجي مزيدًا من الوقت حتى تشاركي الرجل مشاعركِ. سيجعل هذا الأمر الناس يتساءلون عنكِ ويفكرون بكِ دومًا.

  1. 1.     


‫0 تعليق