كيف تجعل الفتاة تشتاق إليك باستمرار؟

كيف تجعل الفتاة تشتاق إليك باستمرار؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

كيف تجعل فتاتك تشتاق لك؟ عندما نكون في علاقة أو نأمل أن نكون في علاقة، نأمل جميعًا أن نفتقد عندما لا نكون في الجوار إنها مجرد طبيعة بشرية  نشعر بالحاجة إليها. قد تجد أنك مهتم عاطفيًا بشخص ما أو ربما تكون على علاقة بالفعل، ربما تكون في علاقة حيث يبدو أن كلاكما تنجرفان بعيدا عن  بعضكما البعض أو ربما لم تعد حبيبتك تشتاق لك، في كلتا الحالتين ، تريد أن تجعلها تشتاق لك.

 ستجد في هذه المقالة عددًا لا بأس به من الأساليب والاستراتيجيات التي ستجعل حبيبتك  تشتاق لك،و مع بعض المثابرة والتفكير والتفاني ، سوف تكون مدمنة عليك  وستفتقدك بالتأكيد عندما لا تكون حولها.

 ستشعر كأنك مخدر أو حلوى تتوق إليها بسبب مدى روعتك بالنسبة لها، سواء كنت قد بدأت للتو علاقة أو كنت في واحدة منذ سنوات، فستريد دائمًا التأكد من أن فتاتك تفتقدك.  كيف بالضبط سوف تفعل ذلك؟ من خلال إعطائها شيئا تتذكره عند غيابك، يمكنك أيضًا اتباع البعض من النصائح التالية لمساعدتك على التأكد من أن الفتاة التي تعجبك أو صديقتك أو زوجتك ستفتقدك عندما لا تكون في الجوار.

كيف تجعل حبيبتك تفتقدك

1-كن غامض قليلا

عندما تتعرف على فتاتك المميز لأول مرة ، سترغب في السماح لها بالتعرف عليك، تأكد من إخبارها بما يكفي عنك لتجعلها مهتمة بك، لكن لا تخبرها بكل شيء مرة واحدة.

من خلال حفظ بعض قصصك الجيدة لوقت لاحق، ستجعلها ترغب في البقاء حولك ومعرفة المزيد عنك، فعندما تثير اهتمامها بما يكفي، سترغب في البقاء معك لفترة أطول لسماع بقية قصصك.  سوف تريد أن تعرف من أنت، في نفس الوقت عليك أن تشارك بعض الأشياء عن نفسك، وستلاحظ أن هذه الفكرة سوف تؤتي ثمارها.

2- لا تتحدث كثيرا عن نفسك

لا تخف من السماح لحبيبتك بالدخول إلى حياتك، لكن لا تعاملها مثل معالجك الشخصي أيضًا، لا تحتاج إلى معرفة كل التفاصيل الصغيرة على الفور. أيضًا ، إذا كشفت عن نفسك كثيرًا في وقت واحد، فستتحدث عن نفسك كثيرًا، الحديث عن نفسك كثيرًا يمكن أن يفهم على أنك منغمس في التعريف  بنفسك غير مبالي بشريكتك.

3-امنحها بعض المساحة

امنحها بعض المساحة بين الحين والآخر حتى يكون لديها الوقت الكافي لتشتاق إليك، إذا كنت متواجدًا في كل لحظة ممكنة ، فكيف يمكن أن تشتاق إليك؟ هذا لا يقتصر على الحضور الجسدي، يجب أيضًا الامتناع عن التردد في المكالمات والرسائل الهاتفية.  في حين أنه من الجيد أن تراسلها  وتستجيب لمكالماتها ونصوصها ، لا يجب أن تلتصق بها، فقد تشعر بالاختناق والاختناق عاجلاً أم آجلاً ، قد يجعلها تتخلى عنك وتقرر البحث عن شريك أخر.

4-قضاء بعض الوقت في الخدمة

حتى لو كنتما تهتمان ببعضكما البعض وتحبان قضاء بعض الوقت معًا، فلا يزال من الجيد جدًا منح بعضكما بعض الوقت بمفردكم بين الحين والآخر.

سواء كنتم تقضون ساعة واحدة في اليوم بعيدًا عن بعضكم البعض أو يومًا من أيام الأسبوع بعيدًا عن بعضهم البعض، يجب أن تحرصوا على إيجاد بعض الوقت لأنفسكم.

ابذل قصارى جهدك للاستفادة من وقتك بمفردك، كنتيجة لذلك  ستكون سعيدة جدًا عندما تراك مرة أخرى بعد أن تأخذ استراحة قصيرة من بعضكما البعض. عند القيام بذلك ، ستشعران بالانتعاش وأحاسيسكما سوف تشحن من جديد وستكونان سعيدين لرؤية بعضكما البعض مرة أخرى.

5- قضاء وقت ممتع مع بعضكما   

عندما تريد أن يفتقدك شخص ما ، فمن الجيد أن تأخذ بعض المبادرة بدلاً من أن تكون سلبيًا تمامًا، إذا كانت بالكاد تعرف أنك موجود، فكيف ستفتقدك، اصطحب فتاتك أو صديقتك أو زوجتك في مجموعة من المواعيد الرائعة وامنحها الكثير من التجارب الرائعة التي ستتذكرها.

يمكنك محاولة اصطحابها إلى السينما، أو يمكنكما أيضًا الذهاب للرقص أو حضور حفلة موسيقية معًا أو حتى مجرد نزهة رومانسية في الحديقة. لا تحتاج بالضرورة إلى إنفاق الكثير من المال في المواعيد من أجل ترك انطباع جيد، عندما تقضي معها وقتًا ممتعًا  ستظل تفتقدك وستتطلع دائمًا إلى المرة القادمة التي يمكنك فيها قضاء الوقت معًا.

6- لا تتحدث كثيرا عبر الهاتف

سواء كنتما تعيشان معًا أم لا، فإن التحدث عبر الهاتف أمر ضروري لمعظم الأزواج، يساعدك في البقاء على اطلاع بكل الامور  ويمنحك فرصة تواصل في أي وقت مع حبيبتك.

في حين أنه من الجيد التحدث على الهاتف، تجنب إجراء محادثات هاتفية لساعات وساعات، القيام بذلك كل يوم يمنح صديقتك القليل من الوقت لتفتقدك إذا كنت متاحًا لها بالفعل.

إذا كنت لا تزال تتعرف على شخص ما تهتم به ، فلا تكن متعجرفًا فقط أظهر أنك مهتم دون أن تكون متلهف جدًات، هناك عدة طرق يمكنك من خلالها تجنب المبالغة في العلاقة.

7- لا تتصرف بيأس

لست مضطرًا دائمًا إلى الرد على مكالماتها الهاتفية في الرنة الأولى، في بعض الأحيان يمكنك الانتظار دقيقة أو أكثر لمعاودة الاتصال بها، في نفس الوقت ، لا تتصرف وكأنك لا تهتم.

إذا اعتقدت أنك لا تهتم بها ، فسيكون من الصعب عليها أن تشتاق إليك، و إذا كنتما تقابلان بعضكما البعض كل يوم لبضعة أيام، فلا بأس من تأخذ استراحة لمدة يوم أو يومين حتى يكون لديها الوقت لتفقدك. فقط دعها تعرف أنك مشغول لكنك تتطلع لرؤيتها قريبًا، وإلا ستعتقد أنك تهجرها وقد ينتهي بها الأمر بعيدًا عنك.

8- لا تحاول أن تتعقبها طوال الوقت

في هذه الأيام ، التكنولوجيا هي الطريقة التي نتواصل بها مع الآخرين المهمين لدينا، من الرسائل النصية أو التحدث على الهاتف إلى استخدام  العيد من الطرق للبقاء على اتصال مع اهتماماتنا الرومانسية.

عندما تستخدم التكنولوجيا للوصول إلى حبيبتك، فهذا يدل على اهتمامك بها، سترغب أيضًا في توخي الحذر حتى لا يبدو أنك تطاردها عبر مواقع التواصل الاجتماعي أيضا. امنحها بعض المساحة وبعض الوقت لتتنفس، بهذه الطريقة  يمكنها أن تشتاق إليك.

9- امنحها مساحة للتنفس

إذا كنت تحبها حقًا، فستكون غريزتك الأولى هي قضاء كل لحظة استيقاظ معًا، قد ترغب في قضاء كل وقتها معك أيضًا. في حين أنه من الجيد قضاء الكثير من الوقت معًا، فأنت أيضًا لا تريد التعجيل بالأشياء بسرعة كبيرة، إذا قضيتما كل دقيقة  ممكنة معًا ، فمن المحتمل أن تتلاشى الأمور الجميلة في الحب على الفور.

10- خذ الأمور ببطء وروية

خذ الأشياء بشكل لطيف وثابت، ليس عليك أن تأخذ الأمور ببطء شديد ، لكن لا تتسرع في الأمور أيضًا، أنت لا تريد التسرع وبناء توقعات غير واقعية لعلاقتك.

Advertissement

مهما فعلت، تأكد من أنك لست محتاجًا أو متشبثًا أو يائسًا الخروج بهذه الطريقة لن يؤدي إلا إلى صدها وستكون أقل ميلًا للشعور بالانجذاب نحوك.

أفكار أخيرة قد تنفعك

هذه ليست سوى عدد قليل من الأشياء الرومانسية العديدة التي يمكنك فعلها لها للتأكد من أنها ستفتقدك حقًا عندما لا تكون في الجوار، جرب بعض هذه الاستراتيجيات لترى كيف تستجيب لها، لاحظ كيف يمكن لجهودك الصغيرة هذه ، أن تؤثر عليها لدرجة أنها تبدأ في الشعور وتكون ارتباطا قويا بك.

‫0 تعليق