كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تكرهك

كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تكرهك؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

الطريقة الوحيدة لمعرفة ما إذا كانت فتاة  ما تكرهك حقًا هي أن تجعلها تخبرك بذلك، ولكن هناك بعض الأشياء المحددة التي يمكن أن تعطيك فكرة عن مشاعرها نحوك، تعتبر لغة وكذلك الكلمات ونبرة الصوت التي تستخدمها عامل حاسم في مدى صدق مشاعرها نحوك.

كيف تعرف أنها تكرهك فعلا

1-اقرأ وجهها

على الرغم من أن هذه ليست طريقة مثالية ، إلا أن الكثير مما يشعر به الناس يتم التعبير عنه في وجوههم، يمكن أن تظهر الوجوه الكثير،مثلا قد تحوّل عينيها دائمًا عندما تكون غاضبة، لذلك إذا قامت بأي فعل جسدي تعرف أنها تفعله في حالة مزاجية معينة فهذا بالتأكيد مفيد.

هناك الكثير من الأشياء المختلفة الأخرى التي يمكنك البحث عنها، ففي العادة لا يعني مجرد وجود واحدة من هذه المؤشرات يعني أن الفتاة تكرهك، ولكن وجود أكثر من واحد يمكن أن يشير إلى أن هناك كراهية من جانبها.  قد يكون تجعيد أنفها تعبيراً عن الاشمئزاز من وجودك ما لم تكن هناك رائحة كريهة بالطبع، تضييق العيون  أو دوران العين عندما تكون أنت بالجوار خاصة إذا كنت تتحدث.

إذا لم تتواصل معك بالعين ، فقد يعني ذلك أنها خجولة ، ولكن قد يكون أيضًا مؤشرًا على كرهها.

2-انظر إلى لغة جسدها

 لغة الجسد هي مؤشر جيد آخر، على الرغم من أنه عليك أن تتذكر أنها ليست علمًا دقيقًا، انظر إلى ما تخبرك به في كيفية تفاعلها الجسدي مع وجودك، يمكن أن يخبرك الكثير عن مشاعرها تجاهك. غالبًا ما يُنظر إلى تقاطع الذراعين على الصدر بإيماءة مغلقة، هناك احتمال أن تقف أو تجلس وذراعيها متشابكتان على صدرها عندما تكون بقربك و تحاول الابتعاد عنك.

 بالطبع، يقف بعض الأشخاص بهذه الطريقة ببساطة، لذا فإن الإيماءة  في حد ذاتها ، قد لا تعني شيئًا، الشيء الجيد الآخر الذي يجب البحث عنه هو ما إذا كانت تبتعد عنك باستمرار.  إذا كانت عندما تقابل عينيك وتوجه جسدها بعيدًا عنك ، فقد تكون تريدك أن تتركها بمفردها وتبحث عن طريقة ما للهروب منك.

3-لاحظ كيف يتصرف أصدقاؤها

هناك احتمال إذا كانت تكرهك فستخبر صديقاتها بذلك و سوف يتطلعون إلى حمايتها لأنهم سيكونون إلى جانبها، مشاهدة كيف يتصرف أصدقاؤها تجاهك، كما لو كانوا يتجاهلونك عندما تحاول التحدث إليهم، سيعطيك هذا مؤشرًا جيدًا لمشاعرها نحوك، إذا كان كلاكما في حفلة وحاولت الوصول إليها، لكن استمر أصدقائها في التدخل و حاولومنعك من التحدث معها، فهذه علامة جيدة على أنها لا تريد أن تفعل شيئًا معك.

 إذا كنتما في مكان ما بمفردكما واستمر أصدقاؤها في الظهور لسحبها بعيدًا أو مقاطعتك فهذه علامة جيدة أخرى على أنها تكرهك ويحاول أصدقاؤها حمايتها من اضطرارها إلى التواجد حولك.  إذا رأيتها تبتسم وتضحك مع صديقاتها أثناء النظر إليك، فهذه علامة جيدة أخرى على وجود بعض الكراهية من جانبها، بالطبع قد لا تنظر إليك، ولكن إذا حدث ذلك باستمرار، ومع العلامات الأخرى، فهذه إشارة واضحة جدًا على عدم الإعجاب.

4- لاحظ كيف تتصرف تجاهك

 من الواضح أن هناك ما هو أكثر في سلوكها من مجرد لغة جسدها، ستساعدك أفعالها أيضًا على معرفة ما تشعر به تجاهك وما إذا كانت تكرهك، إذا كانت في كل مرة تحاول التحدث إليها  تنسحب وتختفي، هذا يعني أنه في اللحظة التي تحاول فيها التحدث إليها ، تمكنت من التواجد في مكان آخر.

 الآن ، إذا حدث هذا مرة أو مرتين فقط ، فهذا لا يعني شيئًا ، ولكن إذا حدث أكثر من ذلك ، فمن المحتمل أنها لا تحبك ، أو مستاءة من شيء ما فيك.

إذا لم ترد أبدًا عند الاتصال أو المراسلة، هذا أمر كبير، لأنه من السهل جدًا الرد ولو بكتابت نص سريع،  ولكن إذا لم ترد عليك مطلقًا ، أو إذا ردت بإجابات بكلمة واحدة فقط ، فهذه علامة جيدة على وجود شيء ما.

لاحظ كيف تتصرف بشأن الخطط المشتركة، إذا كان كل منكما قد وضع خططًا معًا ، حتى أشياء بسيطة مثل جلسة دراسة في المقهى ، أو غيرها وتمكنت دائمًا من التحوط بشأن مقابلتك للخطط ، فهذه علامة جيدة على أنها لا تريد قضاء الوقت معك. إذا خلت عن خططها في   الحضور ولم تقل أي شيء أو تعتذر، فربما لا تريد قضاء الوقت معك.

إذا كانت “تنسى” الخطط باستمرار ، فهي لا تريد قضاء الوقت معك. بعض الناس غير مستقر إلى حد ما ، لكن ليس إلى هذا الحد. تذكر أن هذا لا يعني بالضرورة أنها تكرهك، قد تزعجها بمضايقتها للقيام بأشياء معك ، أو قد تكون غير مبالية بك تمامًا.

كيف تجعل فتاتك تحبك رغم  أنها تكرهك

لكي تستطيع جعل فتاة تحبك رغم أنها تكرهك فعليك أنتعرف ما الذي تحبه كل فتاة في رجل أحلامها ،بل يجب عليك ان تطبق كل الطرق الممكنة و المجربة لجعل فتاة تحب رجل وإليك بعض الخطوات والطرق المهمة و المجربة لجذب حبيبتك إليك وجعلها تغير نظرتها إليك.

اجعلها تطاردك

قد تكون معتادًا على مطاردة النساء ، لكن عليك أن تبدأ في التعود على النساء اللواتي يطاردنك، أفضل طريقة لفعل هذا؟ حدد الأولويات وزرع الشعور بالوفرة. تخيل أن لديك هاتفًا ذكيًا مليئًا بأجمل النساء وأكثر ذكاءً وإثارة للاهتمام ونجاحًا في العالم، ادعي أن هذا هو بالفعل واقعك.  يقوم الكثير من الرجال بإلغاء تحديد جدولهم الزمني للنساء، بدلاً من ذلك  يجب عليهم إعطاء الأولوية لوقتهم بالنسبة للنساء اللائي يستحقن ذلك. إن عدم التواجد طوال الوقت وتنمية عقلية الوفرة هذه هي أفضل طريقة لجعل النساء يطاردنك.

فليكن معروفًا أنك تواعد

عندما تكون اجتماعيًا بشكل نشط ، من المحتم أن تقابل عدة نساء يجذبن اهتمامك، عقلية الوفرة التي تحدثنا عنها في القسم الأول ستصبح مسألة “التصرف كما لو” أكثر فأكثر حقيقة واقعة. تهانينا! تتحقق أحلامك الاجتماعية ، لكن عليك أن تكون صادقًا مع النساء بشأن حقيقة مواعدة الآخرين.  ليس هذا هو الشيء الصحيح الذي يجب فعله فحسب ، بل إنه يزيد أيضًا من قيمتك الاجتماعية – فأنت لست رجلاً يأخذ أول امرأة تأتي ، أنت رجل ينتظر المرأة المناسبة لدخول حياته.

كن رجل أعمال

لسلسلة معقدة من الأسباب التطورية ، تقوم النساء بالبحث عن الرجال الذين يملكون  خطط للمستقبل، من أفضل الطرق لجعل المرأة تقع في حبك هي أن تبدأ في أن تكون أو أن تبدو كرجل صاحب أعمال وقرارات الذي تريده كل النساء. هذا يعنيأن تملك خطة لكل شيء، عند الخروج في موعد يجب أن تقدم  لها خطط للمواعيد، ودفع العلاقة إلى الأمام وأشياء من هذا القبيل، قد يكون اتخاذ إجراء حاسم أمرًا صعبًا بالنسبة لبعض الرجال ، لكنه حليف قوي عندما تجعله يعمل من أجلك.

اتصل بها

Advertissement

ستندهش من الاختلاف الكبير الذي يمكن أن يحدثه مجرد التقاط الهاتف والاتصال بها. يمكنك الاتصال بها فقط لإجراء محادثة ومتابعة أسبوعك والتعرف على بعضكما البعض بشكل أفضل، بالتناوب يمكنك الاتصال بها لوضع خطط لعطلة نهاية الأسبوع، بغض النظر عن سبب اتصالك بها ، فأنت تنجز شيئين، أنت تظهر نفسك كرجل عمل حاسم يفعل أشياء لا يفعلها معظم الرجال الآخرين. أنت تتواصل بطريقة أكثر فعالية، القليل جدًا في التواصل البشري له علاقة بالكلمات التي تستخدمها، معظمها يتعلق بلغة الجسد والنغمة، لا تستوعب المكالمات الهاتفية لغة الجسد ، لكنها تحصل على التناغم ، مما يؤدي إلى جودة أعلى من التفاعل، قد تبدو المكالمات الهاتفية قديمة بعض الشيء ، لكني أعدك بأنها ستعمل في مصلحتك .

بناء اتصالات عميقة

عندما تبدأ في التحدث إلى امرأة ، هناك الكثير من المغازلة المرحة، ذلك رائع، إنه يساعد كلاكما على الاسترخاء ،ومع ذلك  لجعلها تقع في حبك  عليك بناء علاقة عاطفية عميقة. هذا يسمح بعلاقة عاطفية أعمق بينكما، هذه النصائح هي أشياء سهلة يمكن لأي شخص القيام بها، جربهم وشاهد كيف يؤثرون على حياتك الاجتماعية على العموم وعلى علاقتك بحبيبتك على الخصوص.

‫0 تعليق