كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف والرسائل النصية

كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

كيف تجعل فتاة تحبك عبر الهاتف و من خلال  الرسائل النصية ؟ هو تسائل قد يكون الجواب عليه مستحيل ، لكن لاتخف واصل قراءة هذا المقال وسوف تعرف كل  ما يلزم لفعل هذا.

شاهد أيضا: الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب والتي تكرهها

كيف تجعل الفتاة تقع في حبك عبر الهاتف

هل تريد أن تتعلم كيف تجعل فتاة تقع في حبك عبر الهاتف؟ قد يعتقد الكثير من الناس أن هذا مستحيل ، لكن حقيقة الأمر هي أنه يمكنك القيام به، ومع ذلك  فأنت بحاجة إلى معرفة النصائح الثلاثة التي سأشاركها معك للحصول على فرصتك.

أن تتعلم حقًا كيف تجعل الفتاة تحبك عبر الهاتف أصعب من وجهاً لوجه. لذلك لكي تتمتع بفرصة بعيدة للنجاح ، عليك أن تعرف بالضبط ما تريده منك. هذه التقنيات الثلاث مثالية للعلاقات بعيدة المدى ، ولكنها ليست الطريقة الوحيدة لاستخدامها. حتى لو كانت فتاتك تسكن قريبة منك ، فلا يزال بإمكانك الاستفادة من هذه المهارات.

يجب أن تفهم تكوين المرأة

الخطوة الأولى و الأكثر أهمية هي فهم “تكوين” المرأة. ماذا أعني بتكوين المرأة ؟ حسنًا ، يجب أن تفهم ما الذي تبحث عنه المرأة في الرجل. هذا هو الموضوع الذي يبحث فيه الكثير من الرجال.المرأة لديها مشاعر عالية جدان سوف  تبدو أنها ضعيفة ، لكن هذا ليس صحيحًا. على الرغم من أنهم قد لا يكونون أقوياء جسديًا ، إلا أنهم يمكن أن يكونوا أقوياء عقليًا. مهمتك هي التعاطف مع جانبها العاطفي. على سبيل المثال ، إذا اتصلت بها بعد أن تأتي من العمل ، فاسألها عن يومها. حتى تبدو صادقا جدا بشأن اهتمامك بها.

عليك أن تبدو رجل نبيل

طريقة تحقيق ذلك عبر الهاتف هي أن تكون مهذبًا للغاية. وخير مثال على ذلك – أنتما تبدأن في التحدث في نفس الوقت ، بدلاً من محاولة الفوز والتحدث بصوت أعلى ، دعها تتحدث وتعتذر. ستبدأ في حبك لذلك المفتاح لتعلم كيفية جعل الفتاة تقع في حبك عبر الهاتف هو أن تكون مهتمًا للغاية ويقظ. لذلك لا تفوت هذه الخطوة الدقيقة.

شاهد أيضا: ماهي المواضيع التي تحب الفتاة التحدث فيها مع الشاب

استخدم عقلك بحكمة

على عكس الاعتقاد الشائع ، تحب النساء الرجل الذكي.تريد النساء رجلاً ذكيًا يفهم كيفية دعم نفسه، سيجعلها ذلك تشعر بالراحة أنك تستطيع دعمها في المستقبل.

لذا ، إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية جعل فتاة تقع في حبك عبر الهاتف ، فتحدث عما فعلته  في يومك لتكون ذكيًا ومسؤولً في نفس الوقت. اتبع هذه المؤشرات الثلاثة عنظهر قلب وتعلم كيف تجعل الفتاة تحبك في أي وقت من الأوقات.

كيف تجعل فتاة تحبك من خلال الرسائل النصية؛

هل أنت محتار على ماذا تراسلها؟ هل أنت لا تفهم تمامًا كيف يمكن أن تساعدك الرسائل النصية في حياتك العاطفية؟

الرسائل النصية هي وسيلة قوية للمغازلة ، إذا كنت تعرف ما تفعله.

ومع ذلك ، بالنسبة للكثير من الرجال ، فإن الرسائل النصية هي شكل من أشكال التواصل لا يفهمونها تمامًا، بالتأكيد  يمكنهم إرسال رسالة نصية إلى صديق أو عائلتهم ، ولكن كيف تجعل المرأة أكثر اهتمامًا بك من خلال الرسائل النصية؟تريد أن تبدأ في النظر إلى الرسائل النصية ، كما لو كنت تبتكر شعرًا قصيرًا وحديثًا.

تستجيب النساء بقوة للكلمات ، وهذا أحد أسباب شهرة الروايات المثيرة. عندما تقرأ النساء هذه القصص ، فإنهن قادرات على خلق تخيلات معقدة في أذهانهن ، والتي تكون ممتعة للغاية.يمكنك استخدام نفس المبدأ في رسائلك النصية، باستخدام نصوصك التي تختارها بعناية، يمكنك إنشاء خيال في ذهنك يمكن أن يجعلها تنجذب إليك بشدة.

ولكن مع أي شكل جديد من أشكال الاتصال ، يمكن أن تساعدك مجموعة من القواعد على تعلم الأساسيات. يمكن أن تساعدك إرشادات الرسائل النصية هذه على تعديلها لتناسب احتياجاتك.

كيفية جذب اهتمامها بالرسائل النصية من خلال هذه القواعد التسعة

اتركها بابتسامة؛ لا تراسلها بخصوص أشياء مملة. يجب أن تهدف كل رسالة ترسلها إلى جعلها تبتسم. إذا لم يكن نصك كذلك ، فربما يجب عليك الاتصال بها أو مناقشتها في المرة القادمة التي تراها فيها.

اجعل رسائلك قصيرة ؛ من اثنان الى ثلاث كلمات يجب أن تكون أطول رسالة ترسلها.

توصيل فكرة واحدة؛ ركز فقط على موضوع واحد في كل مرة تراسلها.

لا تستبدل الرسائل النصية بالمواعيد أو المكالمات الهاتفية؛ بين التواريخ ، تعد الرسائل النصية طريقة رائعة للحفاظ على اتصالك أو حتى زيادته. لكن لا تستبدل الاتصال بها أو التسكع معها بإرسال رسالة إليها.

خلق جوى من المزاح

كن مرحًا وممتعًا قدر الإمكان. أوصي بالرجوع إلى المحادثات التي أجريتها بالفعل أو النكات التي أجريتها معًا بالفعل، ابدأ نكتة معها،

كما يحب بعض الرجال اختلاق لقب ممتع لمضايقتها، أو ركز انتباهك على شيء مميز عنها واسألها عن ذلك .. ما الذي تدرسه؟ ما هي هواياتها؟.

استمر في دفعها للحديث عن نفسها؛ تقدم الرسائل النصية طريقة سهلة لإثارة الجنس والمغازلة. أود أن أقترح عليك دائمًا دفع حبيبتك نحو الإثارة قليلاً. قل ما تفكر فيه … اطرح عليها أسئلة قصيرة لتتعلم المزيد عنها … دعها تعرف ما تفعله بالتفصيل أو ربما ماذا تريد أن تفعله معها. غازلها ، لكن كن مدركًا تمامًا لردة فعلها معك. سوف تتماشى الكثير من النساء معك … بينما سيكون الآخرون أكثر تحفظًا.

استخدم كلمات تصف فيه كل تريده معها؛

استخدم الكلمات التي تصف حقًا ما تحاول قوله. صِف لونها ، وقوامها، ورتهائح ، أو المشاعر التي تشعر بها تجههاحتى تتخطى بعض المراح الهامة في العلاقة.

اجعلها إيجابية؛ لا تتعامل مع أي شيء سلبي من خلال الرسائل النصية. احتفظ بهذه المحادثات الى أن تلتقيها.

تعرف متى تستجيب لك؛ هناك فن لمعرفة متى تكتب لها ومتى تتوقف وهذا الأمر يختلف باختلاف كل علاقة.

 – لا تستمر في إرسال الرسائل النصية ، إذا لم ترد على رسالتك الأخيرة. ربما تعتقد أنك محتاج للغاية.

Advertissement

انتظري نفس مقدار الوقت الذي قضيته بين الرسائل النصية. إذا كانت تنتظر بضع ساعات للرد ، فلا تراها دائمًا في غضون ثوانٍ قليلة. وإلا سيبدو أنه لا يوجد شيء في حياتك أو أنت في حاجة  لعلاقة.

في بعض الأحيان ستتبادل الرسائل ذهابًا وإيابًا بسرعة  ، بينما في أحيان أخرى ستدخل حياتك وتنتظر قليلاً لمراسلتها.

 ماذا لو كانت بطيئة دائمًا في إعادة رسائلك أو كان عليك إرسال نصين لحملها على الرد؟ استمرفي حياتكم لا تضيعوا الوقت على امرأة غير مهتمة. سيكون هناك الكثير من النساء. لا تبالغ في التركيز على امرأة واحدة فقط.

‫0 تعليق