كيف تجعل الفتاة المتكبرة والجميلة تقع في حبك؟

كيف تجعل الفتاة الجميلة والمتكبرة تقع في حبك؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

أنا متأكد من أنك صادفت فتاة متعجرفة أو متكبرة تحب اللعب بالرجال ، تعذر عليك الوصول إليه من قبل. لقد انجذب البشر دائمًا إلى الأشياء التي يتعذر الوصول إليها والتي هي خارجة عن إرادتهم. إذا قرأت القصص ، ستجد ملوكًا دمروا ممالكهم بسبب امرأة. من مصلحتك التخلص من هذا الضعف وإلا فقد تواجه الكثير من التجارب الصعبة في حياتك.

شاهد أيضا: كيف تتحدث مع الفتاة التي تحب وما هو الكلام الذي ينبغي عليك أن تخبرها به؟

حقائق حول النساء

الحقيقة هي أنه حتى النساء المتغطرسات اللائي يتظاهرن أنهن لا يمكن المساس بهم يعانين من انعدام الأمن، وراء قناع الفتاة الباردة و المتكبرة ، غالبًا ما تخفي فتاة صغيرة لطيفة و ضعيفة. في معظم الأوقات تكون المرأة غير مستقرة عاطفياً وتحتاج إلى رجل لدعمها وطمأنتها عاطفياً. بشكل عام ، من المسلم بهي أن المرأة هي التي تحتاج إلى الرجل أكثر بكثير في حياتها. تحاول المرأة أن تجعلنا نعتقد أنها بحاجة إلى أن تكون مستقلة. ولكن في الحقيقة ، فإن النساء هن من يلاحقن الخطوبة ويدفعن الرجال إلى الزواج.

إذا لعبت الفتاة معك لا يمكن الوصول إليها ، فهذا لا يعني أنه يتعذر الوصول إليها حقًا، ولكن في نفس الوقت تكون سهلة الانقياد ولطيفة مع رجل آخر يعرف كيف يجعلها خاضعة ، لا تصدق كل ما تشاهده ، يمكن أن تكون الفتيات مختلفات تمامًا عندما يواجهن أشخاصًا مختلفين.

في المرة القادمة التي تصطدم فيها بفتاة مغرورة تنظر إليك. اعلم أنه في مكان ما في هذا العالم ، سئم رجل ما من التواجد معها ولا يريد حتى الرد على مكالماتها. هذا الرجل ليس أكثر منك ، لذلك لا يوجد سبب يدفعك إلى تحمل مزاج هذه الفتاة السيئ. عادةً ما تلعب الفتاة بطاقة الغطرسة عندما لا تعرفك ، وذلك لمعرفة ما إذا كنت أعلى أو أدنى من مستواها اجتماعيًا. ليس لديها أي معلومات عنك ، لذا فهي تحاول اختبارك لمعرفة من أنت حقًا وما إذا كان يمكنها السير عليك ، لذلك كان من الأفضل لك تغيير الموقف وإظهار تلك الفتاة أنك فوق فئتها وأنه من الأفضل أن تكون الفتاة سهلة الانقياد إذا أرادت الحصول على فرصة معك.

شاهد أيضا: كيف تتحدث مع الفتاة لأول مرة وتجعلها تغرم بك؟

لعبة الفتيات و الرجال

يشبه الأمر لعبة البوكر عندما يخدع اللاعب ويتظاهر بالحصول على يد فائزة بمضاعفة رهانه لإقناع الآخرين بالاستسلام. في معظم الأوقات ، لا تعرف الفتاة أي معلومات عنك ، تخادع وتسحب بطاقة الفتاة المتغطرسة لتجعلك تقبل هيمنتها. العلاقات بين البشر هي في الغالب استيلاء على السلطة وإثبات لمكانة اجتماعية أعلى.

على سبيل المثال ، عندما يذهب رجل بحقيبة مليئة بالمال إلى صالة عرض لشراء سيارة فيراري ، فإن ما يفعله هذا الرجل حقًا هو مقايضة أمواله بمكانة اجتماعية عالية. لأنه في الحقيقة ، لا تكلف كل هذه الأموال،

ومن الممكن الحصول على سيارة أخرى بنفس الأداء تقريبًا بسعر أقل من علامة تجارية أخرى. باستثناء أن الناس سيختارون فيراري دائمًا لأنها تمثل مكانة اجتماعية عالية ، فهي تدفع الرجل إلى دفع الكثير من المال للحصول على فيراري دون تردد. لذلك عندما تبدأ الفتاة في النظر إليك واللعب بصعوبة ، فهناك العديد من الأشياء التي يمكنك القيام بهى لإنزالها إلى الأرض وزيادة فرصك في إغرائها؛

تجنب وضع هذه الفتاة على أنها المثالية

لا يهم إذا كانت هذه الفتاة جميلة أو لديها أب ثري ، فهي لا تزال مجرد فتاة أخرى من بين 4 مليارات امرأة في هذا العالم. كل امرأة فريدة جسديًا أو فكريًا ، لذا لا يوجد سبب يدعو لوضع هذه الفتاة على أنها الشكل المثالي المنشود  . إذا نجح الأمر معها ، فسيكون رائعًا وإلا فهي التي فقدت فرصة مقابلة رجل مثير للاهتمام مثلك.

الشيء المهم هو أنك اتخذت الخطوة الأولى كرجل صالح ، والباقي خارج عن إرادتك ، فلا تنزعج منه. هذه الفتاة حرة في أن تفعل ما تشاء في حياتها وتختار الرجل المناسب لها وينطبق الشيء نفسه عليك أيضًا. فقط ضع في اعتبارك أن أي شخص يحاول التحكم في أشياء خارجة عن إرادته سينتهي بهي الأمر في أغلب الأحيان بخيبة أمل كبيرة. هناك الكثير من الرجال الذين يضيعون وقتهم في محاولة إغواء الفتيات غير المهتمات أو لديهن أشياء أخرى في رؤوسهن. إنها مجرد مضيعة للوقت والطاقة في مطاردة فتاة تبتعد عنك ، هذا السلوك لن يضيف أي قيمة لحياتك بخلاف الصداع. لذلك ، من الأفضل أن تستثمر جهودك في الأشياء التي تؤتي ثمارها وتساعدك في الحياة.

تجنب الدخول في منافسة معها

إذا بدأت في استفزازك لفظيًا ، فلا تلعب لعبتها ، أظهر أنك فوق فئتها وأن هجماتها ليست شيئًا لك. يبدو الأمر كما لو كنت تدرب على تبول طفل ويبدأ في الصراخ أو الضرب بخفة ، من الواضح أن هذا سيجعلك تضحك. إنه مجرد طفل صغير لطيف لن يؤثر أبدًا على مزاجك أو يؤذي غرورك بغض النظر عما يفعله.

تنجذب النساء إلى الرجال الذين يتمتعون بالهدوء والاستقرار عاطفياً وأولئك الذين لا يتأثرون بسهولة بأفعال الآخرين. الحقيقة تُقال ، كن قاسيًا عاطفيًا كصخرة ، فلن يتمكن أي شيء من عبور بشرتك لتغيير روح الدعابة. بهذه الطريقة ، يمكن للمرأة المعنية الاعتماد عليك لدعمها عاطفياً في المستقبل إذا حدث خطأ ما في حياتها.

الغضب السريع علامة على الضعف ، فالرجال الضعفاء والذين لا يستطيعون الحصول على ما يريدون من الحياة هم الذين يغضبون بسرعة. الرجال الأقوياء حقًا والذين يتصدرون السلم الاجتماعي دائمًا ما يتمتعون بروح الدعابة ، وكل شيء تحت السيطرة ويمكنهم الحصول على أي شيء يريدونه.

شاهد أيضا: تصرفات تجعل الفتاة تتركك وتنفر منك

حاول إظهار قيمة عالية لنفسك بطريقة غير مباشرة

عندما تتصرف الفتاة معك بغطرسة ، أي تعتقد أنها أعلى من مستواك الاجتماعي. أفضل طريقة لإعادتها إلى الأرض هي التواصل معها بشكل غير مباشر بأن الأمر عكس ذلك تمامًا وأنك أنت من فوق مستواها. لكن عليك أن تفعل ذلك بطريقة غير مباشرة ، لأن هدفك الرئيسي هو إغواء هذه الفتاة المتكبرة ، وليس بدء قتال معها..

أفضل طريقة لإخبارها أنك حقًا خارج فصلها بطريقة غير مباشرة هي تبني لغة الجسد الملكية. الطريقة التي تنظر بها ، والطريقة التي تتحرك بهى والطريقة التي تعبر بها عن كلماتك تقول الكثير عنك أكثر مما تعتقد. وجد العلماء أن 80٪ من الاتصالات غير لفظية و 20٪ فقط بالكلمات.

Advertissement

لذا لا تكن مثل الرجال الآخرين الذين يبدأون في التباهي والتفاخر. النساء مخلوقات ذكية وهن يعرفن أن أفعال الشخص تساوي أكثر بكثير من أقواله. ضع هذا في الاعتبار دائمًا ، حيث يكون لأفعال النساء دائمًا تأثير أكبر من الكلمات أو المفاخرة.

حافظ على التحكم في التفاعل بينكما وحاول دفع الأمور إلى الأمام

إذا كنت قد أكملت جميع الخطوات السابقة بنجاح ، فلا تنسَ هدفك الرئيسي ، وهو إغواء تلك الفتاة التي تهتم بهى وتختتم معها. خلاف ذلك ، سيكون مجرد مضيعة للوقت إذا قمت بكل هذا العمل الشاق وانتهى بك الأمر للحصول على لا شيء في المقابل. من يخبرك أن النتائج ليست مهمة وأن الأهم هو المشاركة فهو بالتأكيد خاسر لا يهتم بوقته. لذا ، حاول تهدئة الأمور ، وتخفيف الحالة المزاجية والعلاقة بينكما تمامًا كما تمت مناقشته في هذه المقالة. بعد ذلك ، حاول تعزيز التفاعل معها إما بدعوتها للجلوس معك في مكان ما أو بأخذ رقمها للاتصال و التواصل معها لاحقًا.

‫0 تعليق