كيف تجعل الفتاة التي رفضتك تندم وتعود إليك

كيف-تجعل-الفتاة-التي-رفضتك-تعود-إليك؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

حصلت على الرفض من قبل فتاة؟ غرورك وقلبك يؤلمك. لا يزال بإمكانك التعامل مع مسألة احترام الذات و أن تكون أكثر جاذبية للفتاة التالية ، لكن قلبك غارق في هذا الأمر. تشعر أنها توأم روحك ، هي فقط لا تعرف ذلك حتى الآن. هل تم رفضك تمامًا لمجرد الاقتراب منها؟ يمكننا أن نفهم أن قلبك قد تحطم ، ونعلم أنك في أعماقك تشعر أنها توأم روحك ، و أنه من المفترض أن تكونا معًا؟ إليك بعض الطرق التي يمكنك من خلالها الفوز بفتاة رفضتك.

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة تشتاق إليك؟

إذا رفضتك فتاة هل ما زالت هناك فرصة؟

إن فرص الفوز بفتاة لم تُظهر أي اهتمام بك صعبة ولكنها ليست مستحيلة. سوف يتسلل الشك إليك ، فربما لم تكن في أفضل حالاتك أو تصورت شيئًا أنت لست عليه ، ربما اتخذت قرارًا على عجل ، ماذا لو أخبرها أصدقاؤها شيئًا سلبيًا عنك وهو غير صحيح ؟ ربما تشك في نيتك من هذه العلاقة وتعتقد أنك تريد استغلالها فقط.

قد يكون هناك عدد لا يحصى من الأسباب التي تجعلها ترفضك دون أن تعرف حقًا ما هو السبب فعلا.

في بعض السيناريوهات ، قد لا تكون الفتاة مستعدة للالتزام في تلك المرحلة الزمنية لكنها لا تزال معجبة بك. إذا كنت تعتقد أن هذه هي حالتك ، فأنت بحاجة إلى انتظار فرصتك الثانية والسماح لها بالوقت والمساحة لتكون جاهزة لذلك.

إذا كنت تعتقد أنه لا يزال لديك فرصة للفوز بقلبها ، فيجب عليك بذل المزيد من الجهد وسنخبرك بالكيفية ولكن إذا رفضتك مرة أخرى ، فنحن نوصيك بالتخلي عنها. لا يمكنك إجبار الكيمياء والجاذبية. وعليك أن تحترم قرار الشخص الآخر وأيضًا ، في المقابل ، تعرف على كيفية المضي قدمًا.

خطوات للفوز بقلب فتاة رفضتك من قبل

إن الفوز بالفتاة التي رفضتك مرة أمر صعب ومحفوف بالمخاطر. أنت بالفعل في وضع غير موات. تذكر أنك بحاجة إلى أن تكون أكثر حذراً هذه المرة. في هذه المرحلة ، يمكن لحركة خاطئة واحدة أن تبعدها عنك بشكل دائم. خذ بعض الوقت وحاول التعرف عليها أكثر ، وفكر في تفاعلاتك معها ، وربما اسأل صديقاتها وآخرين (دون أن تبدو مخيفًا بالطبع) إذا كنتم أصدقاء على وسائل التواصل الاجتماعي ، راجع جدولها الزمني للحصول على نظرة ثاقبة حول ما الذي يعجبها وما الذي تكرهه. ثم قم بمواءمة تحركاتك مع ما تعتقد أنه قد يعجبها ، واجمع الشجاعة واسألها مرة أخرى! يمكن أن تكون الطرق التالية مفيدة لك.

لا تأخذ الرفض على محمل الجد

يجب أن يكون العمل الأول في هذا المرحلة على نفسك. الرفض أمر مذل ويقضي على إحساسنا بأنفسنا. قد تعتقد أنك أقل منها ، أو ربما لست ذكيًا بما يكفي ، حسن المظهر بما فيه الكفاية ، لست مستقلاً بما فيه الكفاية ، إلخ ، ومن ثم فقد كنت مرفوض من قبلها.

لا تأخذ الرفض على محمل شخصي ربما لم يكن الأمر عنك، وتذكر أنه من الأفضل أن تكون قد حاولت وفشلت بدلاً من عدم المحاولة على الإطلاق. إذا كنت تعتقد أن الأمر يتعلق بك ، ففكر في الأمر بهذه الطريقة ، لأنها رفضتك ، فقد غطست بعمق في نفسك وتعرفت على الأشياء التي يجب عليك العمل على حلها. إنه ليس فشلًا ولكنه حجر عثرة سيعلمك ما لا يجب فعله. تجاوز هذا الإطار الذهني المهزوم للذات وادخل إلى إطار مليء بالإيجابية وفكر في استراتيجية قوية لكسب فتاتك. أفضل طريقة للتغلب على الرفض في الحب هي مواجهته.

شاهد أيضا: كيف تفكر الفتاة في رجل أحلامها ؟ و كيف تريده أن يكون؟

كن صادقا مع نفسك

قم بعمل قائمة بكل الأشياء الجيدة عنك. ربما أنت شخص لطيف ومراعي للآراء يحبه الجميع. ربما تتلعثم ولكنك تفهم مشاعر الشخص الآخر وتخرج أفضل ما لديه. قد يكون هناك مائة شيء صحيح عنك وهذا هو الوقت المناسب للاعتراف بذلك. تذكر في كثير من الأحيان ، تمامًا مثل الرجال مثل الفتيات الجميلات ، تريد الفتاة أيضًا الرجل الوسيم وربما أنت لست كذلك. لا تحتاج لتغيير ذلك. كل ما عليك فعله هو إظهار الأشياء التي لديك. لا تغير ما أنت عليه لمجرد أنك رفضت. أيضًا عندما تحب نفسك ، سترسل النوع المناسب من المشاعر للفتاة أيضًا. على أي حال ، إذا كنت جادًا بشأنها ، فأنت تريد من الفتاة أن تحبك على ما أنت عليه وليس نسخة مزيفة منك.

حاول أن تبدأ بداية جديدة

إذا كنت تحاول الفوز بالفتاة التي رفضتك ، فقبل كل شيء ، خذ خطوة إلى الوراء وابدأ بداية جديدة. اعمل على إزالة كل الحرج الذي يحيط بعلاقتك بهذه الفتاة بعد أن ترفضك . ابدأ كصديق في المرة الثانية. لا تحاول بدء حديث رومانسي معها. تأكد من أنك لا تولي اهتمامًا إضافيًا ، فقط كن صديقًا هادئًا. هذا قد يجعلها تفتقد تلك الرعاية الإضافية منك ويجعلها تفكر بالفعل هل فقدت الاهتمام بها؟ اغتنم الفرصة الثانية للتعرف عليها ، وما تحبه وما تكرهه ، وما الذي يجعلها حزينة ، وما هي أهدافها وأحلامها. ما هي مخاوفها؟ في هذه المرحلة ، نوصيك بأن تتصرف بطريقة أكثر برودة إذا أمكن كما تفعل مع صديقك الشاب. لكن كن ممتعًا وكن ذكيًا ولكن هادئًا ، فأنت تهدف لتصبح أفضل صديق لها

افحص نهجك

استبطان ما كانت تفعله بشكل خاطئ؟ هل كنت وقح قليلا ؟ أم أنك ذهبت إليها من دون ثقة؟ هل بدوت في حالة من الرهبة التي دفعتها الى تغيير قرارها ، أم أنك تقريبا عدواني؟ هل كنت مهتمًا بنفسك أو كنت مهتمًا بها والأهم من ذلك الاستماع إلى ما كانت تقوله. تتبع الخطوات التي اتخذتها وحاول استنتاج ما يمكن أن يكون خطأ ، عليك العمل من أجل التوصل إلى استراتيجية لجذبها ، وأخبر نفسك هذه المرة أنك ستكون أفضل.

اكتشف سبب الرفض وتأكد من احترامك لها بغض النظر

قد تكون أعطتك سببًا لرفضك. لكن الأهم من ذلك ، تأكد من معاملتها باحترام حتى بعد ذلك. الاحترام هو في الواقع صفة جذابة للغاية تأخذها النساء بعين الاعتبار على الفور. لا بد أن تفكر فيك كرجل نبيل إذا لم تحترم قرارها فحسب ، ولكنك أيضًا لا تحاول أن تحبطها بسبب قرارها. لا تسيء الحديث عنها لأصدقائك أو لأي شخص.

تعلم قبول قرارها

الخطوة الأساسية في عملية الفوز بالفتاة التي رفضتك هي قبول قرارها بعقل متفتح ، حتى لو كان قلبك يؤلمك! إذا كانت إجابتها لا ، في المرة الثانية أيضًا ، لا تعزف على مشاعرك. امنحها مساحة لإعادة التفكير فيك. ربما تحتاج إلى مواعدة عدد قليل من الأشخاص قبل أن تدرك قيمتها. احترم قرارها ولا تطلب منها الخروج مرة أخرى على الفور.

قم بمواءمة اهتمامك مع اهتماماتها

Advertissement

عندما تقترب من الفتاة مرة أخرى ، من المهم أن تستخدم كل المعرفة التي اكتسبتها عنها. مثل أنها تذهب إلى صالة الألعاب الرياضية وتنشر شيئًا هنا وهناك حتى تعرف ذلك. إنها تحب الأفلام ، وتحاول الحصول على النوع الخاص بها ، وشاهد بعضًا منها حتى يكون لديك مواضيع مشتركة للمناقشة. إنها تحب الموسيقى ، وتهتم بها. هي من عشاق الطعام ، أصبحت طاهية رئيسية و ما الى ذالك من الأمور. في المرة القادمة عندما تطلب منها الخروج وإذا وافقت ، يجب أن تعرف الأشياء التي تساعد كلاكما في التغلب على صعوبة الحديث و التواصل.

كن صبورا

كما قيل بحق ، “الصبر هو مفتاح النجاح” لذلك يجب أن تغرس فضائل الصبر في نفسك. لا يمكنك أن تتوقع تغيير مشاعر شخص ما تجاهك في غضون أسبوعين. لذا امنحها بعض الوقت للتفكير في الأمر لأنك ربما فجأة اقتربت منها ورفضتك دون معرفة مشاعرها الحقيقية نحوك. إذا كنت لا تزال تفشل في جذبها ، فلا تشعر بالإحباط وتقبل الهزيمة بنضج. هناك دائما الفتاة التالية ثم التي تليها. هناك شخص ما سوف يرد بالمثل على مشاعرك بسعادة وصدق. لذا استمر في القتال وجرب حظك في مقامرة الحب.

‫0 تعليق