كيف تجعلين الرجل يفكر فيك طوال الوقت

كيف تجعلين الرجل يفكر فيك طوال الوقت
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

جميع النساء يريدون الرجل الذي يحبونه أن يفكر بهم فقط ولا يفكر في أي امرأة أخرى، ويجب أن يغمرها بالاهتمام ويبذل الكثير من الجهد حتى تشعر امرأته بهذا الاهتمام، ولكن لسوء الحظ ليست جميع النساء على دراية بهذه المشاعر التي يقدمها الطرف الاخر لها، وفي هذا المقال سوف نستعرض لكم بعض الحيل التي تمكنك من جعل الرجل يفكر فيك طول الوقت، ويجب أيضاً أن تتأكدي أن هذا الشخص في بداية إعجابه بك، وذلك حتى لا تبذلين مجهود بدون نتيجة.

شاهد أيضا: كيف تعرفين أن الرجل يستغلك ولا يحبك بصدق؟

استخدام لغة العيون

لغة العيون تلعب دور مؤثر ومهم للغاية في جذب الطرف الآخر ولفت انتباهه وتحريك مشاعره وأحاسيسه أيضاً، لذلك يجب عليك أن تحرصي على النظر في عيون الشخص الآخر عندما تتحدثين معه أو عندما تلتقي عيونك بعيونه صدفة وذلك حتى يفكر بك طوال الوقت، ويجب أيضاً أن تبتسمي في وجهه، وذلك حتى يتأثر ويعجب بك أكثر وتحركين مشاعره تجاهك.

استخدام الإشارات المتضاربة

إذا قمتِ باتباع منهجية الاشارات المتضاربة سوف تجعلين الشخص الآخر يفكر بك بطريقة مستمرة وهذه الطريقة هي إرسال بعض الاشارات التي قد تدل على الإعجاب والاهتمام من ناحيتك، وذلك من خلال أن تراسليه بشكل يومي، عندما يشعر أنك أعجبت به بالفعل سوف يبادلك هذا الاهتمام، يجب أيضاً أن تختفي لبعض الوقت، وذلك حتى يفكر بك وفي سبب هذا الغياب المفاجئ، ولكن احذري من هذه الخطوة، وذلك لأن تكرار محاولة هذا الشيء سوف يجعله يوم يشعر بالملل، فيجب أن تستخدمي هذه الحيلة بشكل صحيح، فلا تبتعد عنه ولم يكد يعجب بك فسوف ينساكي بسهولة، لذلك الاستمرارية في المحاولات بالاقتراب من هذا الشخص هي شيء مهم للغاية، وذلك حتى تثيري انتباهه واستجابهته لكِ.

مشاركة المعلومات الشخصية

العقل الباطن الانسان يبدأ بالتفكير بشكل بديهي إذا تبادل الشخص الآخر معه الكثير من المعلومات الشخصية، لأن هذا الشخص يجب أن يكون مقرباً له، لذلك يجب أن تذكري  في حديثك معه الكثير من الأمور الشخصية الخاصة بحياتك، وذلك حتى يبدأ في تفسير هذه الأفعال على أساس إعجابك به، وأنك تفكرين به بشكل مستمر، ومن أهم الأمور الشخصية التي من الممكن أن تتحدثي معه عليها هي حياتك العائلية والمواقف التي تتعرضين لها بشكل يومي في عملك، والأهداف الخاصة بك في الحياة، والكثير من الأمور الأخرى التي قد يشعر بها الشخص ولا يود مشاركتها مع كل الأشخاص، ولكن يود مشاركتها مع الأشخاص المميزين فقط.

شاهد أيضا: كيف تحصلين على زوج مثالي لك؟

مناداة الشخص باسمه

كل الأشخاص بالمجمل يحبون أن يسمعوا اسمهم من الجنس الآخر بشكل عام، مما يجعلهم يشعرون بالألفة والحميمية، لذلك يجب عليك أن تحرصي على ذكر اسم الشخص الذي تريدينه أن يفكر بك باستمرار، يمكنك أن تقومي بذكر اسمه بعد ذلك تضحكين ضحكة جميلة على أي شيء مضحك قاله،  أو مع ذكر نكتة مضحكة، وهذا قد يجعله يتذكرك ويؤثر به للغاية

إنهاء المحادثات بشكل إيجابي

يجب أن تحافظى أن تتركي انطباع جيد وإيجابي في كل مرة تتحدثوا وتتواصلوا مع بعضكم البعض من خلال المحادثة أو الهاتف أو التحدث وجهاً لوجه، ويجب ألا تتحدثي معه طوال اليوم، وذلك لأنه سوف يشعر بالملل ولن يكون هناك فرصة حتى يشتاق إليك، لذلك سوف يشعر أنه ليس من الضروري أن تتحدث وا مع بعضكم البعض، ولكن عندما تكونين مشغولة لبعض الوقت، سوف يشعر أنه يشتاق إليك، حيث أن غياب شخص نحبه يعطي سحر وجاذبية للمحبين بشكل خاص.

التعامل بعفوية

يجب أن تتعامل المرأة على طبيعتها وتبقى بعفويتها ولا يجب أن تتكلف ولكن يجب أن تتصرف بمنتهى التلقائية، وذلك لأن التكلف والتصنع يجعل الرجل لا يصدقك في الكثير من الأشياء، ولكن إذا كنت على طبيعتك فهذا يعني أن زوجك سوف يتعلق بكِ، ولا تبالغى فى تصرفاتك أمامه.

لغة جسدك

أجسامنا لا يمكن أن تكذب، حيث أن الشخص يقوم بطريقة غير واعية بنقل جميع المشاعر والأفكار التي تدور بداخله من خلال جسده، وهذا ما يعرف بلغة الجسد، ولكن يجب أن تستخدمي هذه اللغة بطريقة راقية وجذابة، وهذا سوف يجعل زوجك أو خطيبك يحبك ويغرم بك أكثر، مما يجعله يفكر بكِ بطريقة مستمرة.

الأدب والاحترام

يجب أن تحافظي على  لباقتك وأدبك واحترامك أثناء تعاملك مع الطرف الآخر، وذلك لأن الرجل يحب المرأة المؤدبة، لذلك يجب أن تتعاملي بلطف، وذلك حتى تكسبين احترامه وثقته وتكونين بنظره مثالية، مما يجعلك تدورين في باله وذهنه بشكل مستمر.

الاهتمام به

كلما تهتم المرأة بالرجل يشعر أنه يحتاج إليها أكثر ويتعلق بها ويفتقدها أثناء غيابها، وإذا غابت عنه يفكر فيها طوال الوقت، ولكن لا يجب أن تجعليه يشعر بأنه كالمسجون أو الاسير الذي لا يستطيع أن يتحرك بحرية، وذلك بسبب كثرة الاهتمام، مما سيجعله ينفر منك وقد يؤدي ذلك في النهاية إلى الخيانة.

شاهد أيضا: كيف تجعلين الرجل يقع في حبك بجنون

كلماتك

انتقي كلماتكِ الجميلة لكي يظل وقعها الإيجابي على مسمعه وفي خياله عندما تبتعدين عنه وهكذا سيفكّر بكِ ويتذكرك بشوق وحنين على عكس تلك العبارات المستفزة التي تثير غضبه وتزعجه كلما تذكرها.

مظهرك

يجب أن تحافظي على أناقتك، وذلك لأنك كلما تعتنين بنفسك وتهتمي بمظهرك وتهتمي باختيار ملابسك يجعلك مريحة وجذابة أكثر له، وأيضاً يعطيك ثقة بالنفس وهذا يعد المفتاح الأول حتى تكسبي قلب الرجل وتفكيره المستمر.

المسيه بطريقة غير متوقعة (لكن محترمة)

التلامس يزيد من الإنجذاب الشديد لك، وأيضاً معدل ضربات القلب يرتفع، وهذا الشعور يشبه إلى حد ما شعور الشخص عندما يقع في الحب ويشعر بالانجذاب تجاه شخص آخر. اجلسي بجانبه حتى يتلامس ساقك أو كتفك مع ساقه أو كتفه.

إذا قمت بالضغط على ذراعه، ولكن عن طريق الخطأ كأنك تحاولين أن تمسكي بشيء آخر أو تلمسي أصابعه بطريقة غير مقصودة عندما تناولينه شيئاً، هذه الأشياء تجعله يشعر بالحب والإعجاب ويتذكرها دائماً ويفكر بك باستمرار.

ضعي عطراً هادئاً مميزاً

لا تكثري من العطر إذا كان قوياً، وذلك لأنه قد يجعله يشعر بصداع أو قد يكون لديه رد فعل تحسسي من هذا العطر، لذلك قومي بوضع القليل من عطرك الهادئ، وذلك حتى يتمكن من شمه عندما يكون قريب منك فقط، حيث أن عقله سوف يخلق رابط بينك وبين عطرك دائماً.

Advertissement

فكري في اقتناء عطور من الصعب أن يشمها في أي مكان آخر أو عند أي شخص آخر يمكنكي أن تقومي بوضع الخزامى أو الورد أو جوز الهند أو فطيرة اليقطين أو أي نوع عطر آخر من الزهور المميزة، وذلك حتى يشعر بك باستمرار.

هناك الكثير من السلوكيات والصفات الأخرى التي يمكنك إتباعها حتى تصبحين المرأة المثالية في عينه، ولكن أهم شيئا يجب أن تهتمي به، ولكن لا تبالغي في اهتمامك وتجعلينه، ويجب أن يشعر بأنك جميلة طوال الوقت ومختلفة عن باقي النساء، وذلك حتى لا يفكر في غيرك أبداً ويظل يفكر بك طول الوقت.

‫0 تعليق