كيفية التعامل مع الفتاة العنيدة وجعلها تقع في حبك

كيف تتعامل مع الفتاة العنيدة وتجعلها تحبك؟
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

اتباع غرائزك لن ينجح دائمًا مع الفتيات، إذا كنت ترغب في كسب فتاة، فما عليك سوى استخدام هذه الطرق العشر حول كيفية جعل الفتاة تقع في حبك.

 أنت تتساءل كيف تجعل الفتاة تقع في حبك، دعنا نتصفح الأفكار في عقلك كرجل، ماذا تفعل عندما تجد نفسك تقع في حب فتاة؟ إذا كنت مثل معظم الرجال ، فعليك أن تلاحقها.

 وبعد ذلك ، ستجذبها وبعد بضعة أيام أو أسبوعين ، أخبرها أنك تحبها، يمكنني أن أخبرك أن هذا بالتأكيد ممتع، وقد تعجبك أيضًا، لكن دائمًا تقريبًا لا يعمل هذا الأمر.

كيف تجعل الفتاة تقع في حبك

يفترض معظم الرجال خطأً أن الفتيات يحببن جذب انتباه الرجال  من أجل المتعة فقط، ربما شعرت بهذا باستمرار حتى أغلقت الباب عليك، والآن، تعتقد أن  الفتيات  يستخدمون الرجال فقط  للمتعة و تمضية الوقت. ولكن في الحقيقة، إذا كنت قد اختبرت ذلك، فأنت تقرأ تجربتك كلها بشكل خاطئ

ما مررت به لم يكن شيئًا يخص الفتيات بل إنه شيء بشري، كل واحد منا كبشر يتصرف بنفس الطريقة. عندما نحصل على شيء ما بسهولة شديدة دون العمل من أجله ، فإننا لا نقدره أبدًا، إذا لم نرغب في شيء ما  فإننا لا نهتم به كثيرًا. وهذا ليس جيد بالنسبة للأشياء المادية وللقلب أيضًا..

فن أخذ الأشياء ببطء أثناء ملاحقة الفتاة

عندما يتعلق الأمر بمطاردة فتاة ، خذ الأمور ببطء دائمًا. لاحقها، ولكن في نفس الوقت، اجعلها لا تلاحظ  ذلك من أجل عاطفتك أيضًا.  من الرائع أن تتبع غرائزك في الحياة، ولكن عندما يتعلق الأمر بالوقوع في الحب ، فإن غرائزك عديمة الخبرة  وستقودك دائمًا إلى منتصف منطقة الخطر.

عندما تقع في حب فتاة ، فأنت تريد فقط معرفة ما يدور في ذهنها وما إذا معجبة  بك  أيضًا.  لكن لما لا تجعلها تريدك وترغب فيك أولاً، فهي لا تستطيع حقًا أن تقدرك  أو حتى تدرك كم أنت رجل رائع، حتى تجعلها  تعتقد ذلك؟ خذ وقتك، والعبها بأمان وسهولة، وساعدها على رؤية كم أنت رائع، وحتى قبل أن تعرف ذلك، عندما تطرح هذا السؤال أخيرًا ، سيكون لديها الإجابة التي تنتظر سماعها.

ما الذي تريده الفتيات في الرجل

 اذا وقعت في حب فتاة وما زلت لم تخبرها أنك تحبها، فهناك سيناريوهان محتملان، قد تكون هي  معجب بك أيضا أو لا،  و من ناحية أخرى، إذا لم تكن تعرف أنك موجود أو إذا لم  يتودد احدكم للأخر بعد، فتأكد من جعلها تلاحظك أولا.

السيناريو الأول إنها معجبة بك أيضًا

إذا كنت تتحدث معها بالفعل، وكنت تحصل على كل المشاعر الرائعة منها، فأنت في طريقك لإثارة إعجابها. فقط تذكر أن تتجنب التعجل، والعمل على مغازلتها وقضاء وقت ممتع معها، ولكن استخدم النصائح التي ذكرتها أدناه لجعلها تعمل لجذب انتباهك حتى يمكن أن تقع في حبك حتى قبل أن تطلب منها الخروج.

السيناريو الثاني ليست معجب بك بعد

إذن كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت الفتاة ليست معجبة بك أو لا تراك كإمكانية للمواعدة حتى الآن؟  الأمر بسيط حقًا، لاحظ كيف تتصرف من حولك هل تضحك أو تبتسم من حولك أكثر مما تفعل مع الرجال الآخرين؟

هل تراسلك أو تتصل بك بين الحين والآخر دون سبب على الإطلاق؟ أم أنها تصطدم بك في الكافيتريا وتتحدث معك لفترة حتى لو كان أصدقاؤها في الجوار أو ينتظرونها؟

 إذا لم تفعل أيًا من هذا بالفعل ولم تكن فتاة خجولة حقًا ، فمن المحتمل أنها لم تسقط في حبك بعد.  تعامل مع الأمر ببطء، واستخدم هذه النصائح حول كيفية الفوز بقلب فتاتك دون عناء في وقت قصير جدًا.

عشر طرق مضمونة لجعل الفتاة تقع في حبك بجنون

إذا كنت تريد أن تجعل فتاة تقع في حبك ، العبها بشكل صحيح، بقدر ما تريد أن تبذل قصارى جهدك لإخماذ النار المشتعلة في قلبك لأن هذا ما يخبرك قلبك به العب اللعبة بعقلك بدلاً من التسرع، وقم بالمخاطرة المحسوبة مع كل خطوة جديدة تخطوها، خاصةً إذا كانت الفتاة التي تحبها لا تحبك بعد.

استخدم هذه الطرق الـ عشر حول كيفية جعل الفتاة تقع في حبك ، طالما تتجنب الوقوع في  الأخطاء و التهور، يجب أن تكون في طريقك إلى الفوز بقلبها وجعلها تقع في حبك في أي وقت من الأوقات فقط استعمل هذه الطرق.

-لا تتعجل خذ وقتك والعب بشكل صحيح لا تجعل نواياك واضحة للفتاة التي تحبها ، ولا تبالغ في التعبير عن مشاعرك واهتمامك بها.

– لا تتخلى عن كل التزاماتك وتمنحها كل انتباهك طوال الوقت، هذه هي أسهل طريقة لجعل الفتاة تشعر بالملل منك قريبًا، قد تقدر المرأة الأكبر سنًا الرجل الذي يتخلى عن أولوياته لتوفير الوقت لها، ولكن عندما تكون الفتاة أصغر سنًا، فإنها ستفقد قيمتها أو تفترض أنك رجل ممل لديه كل الوقت في العالم.

-أحب نفسك، هذا مهم جدا، فهل تحب نفسك حقا؟ إذا كنت لا تعتقد أنك رائع ، كيف يمكنك إقناع العالم وجميع الفتيات الجميلات فيه أنك رجل رائع؟ عش في حب نفسك واحترم نفسك ، وسوف يراك العالم بنفس الطريقة أيضًا.

-دعها ترى أن لديك حياة، اشغل نفسك وأشرك نفسك في أنشطة مختلفة، انطلق إلى هناك واستمتع بالعالم ، سواء كان ذلك من خلال الرحلات في عطلة نهاية الأسبوع ، أو الانضمام إلى بعض النوادي الممتعة أو حتى القيام بشيء جديد مع أصدقائك، كلما كنت أكثر إثارة للاهتمام و كلما شعرت بالرهبة منك.

-تبدو رائعة، ليس المظاهر هو الأولوية القصوى لكل فتاة، لكنها ستكون بالتأكيد ميزة إذا كان بإمكانك أن تبدو لائقًا وصحيًا حقًا، تمرن ، واظهر بصحة جيدة ، وارتداء ملابس جيدة ، ورائحة رائعة، سيكون لديك انطباع أول أفضل بكثير مع كل فتاة تقابلها.

-ثق بنفسك، ليس من السهل أن تؤمن بنفسك عندما تعتقد أنك لست أحدًا ولكن لمجرد أنك فشلت مع النساء أو لم تتمكن من إقناع فتاة ما ليس هذا سببًا لتسمي نفسك بالفشل، ابدأ في الإيمان بنفسك وبقدراتك ، واستمتع بالعالم.

-لا تكشف عن عدم الأمان لديك، لا تكشف أبدًا عن جانبك من عدم الأمان و الغيور للفتاة التي تعجبك، خاصةً إذا كانت تحظى باهتمام كبير من الرجال الآخرين الذين يحاولون جذبها في نفس الوقت.  إذا نظرت إليك كشخص غير آمن وغيور ، فستعتقد أنك رجل مخيف القليل من الغيرة أمر لطيف، لكن فقط بعد أن تبدأ في إظهار علامات الإعجاب بك.

-لا تتشبث  كثيرا ، امنح الفتاة دائمًا مساحة لها ، خاصةً عندما تحاول جذبها لا تصطدم بها عن قصد ، وتجنب التحديق بها باستمرار في كل مرة تتحدث فيها إلى شخص آخر، وتوقف عن الاتصال بها كل ليلة. امنحها بعض المساحة وامنحها فرصة أن تشتاق إليك وتدرك مدى مللها دون وجودك.

-الرجل الذي يمكن الاعتماد عليه ، ساعدها عندما تحتاج للمساعدة، كن الرجل الذي يمكنها الاعتماد عليه لإخراجها من المشاكل، تحب الفتيات ذلك عندما يكون لدى الرجل الذي ترافقه خطة دائما.

إذا شعرت بالأمان معك ، أو تعتقد أنك رجل يمكنه التعامل مع أي موقف صعب ، فأنت بالفعل دخلت قائمة أفكارها الجيدة.

البدء في المغازلة كصديق،لو كنت ستواجه صعوبة في مغازلتك، إذا كان هناك شباب آخرون حولها ، حاول قضاء بعض الوقت معها بمفردها عندما تسنح لك الفرصة.

Advertissement

 إذا كنت تريد أن تأخذ الأمر ببطء لأنك غير متأكد من مشاعرها تجاهك  فابدأ بالمغازلة كصديق وبمجرد أن تتجاوز المغازلة الودية ، انتقل إلى المستوى التالي.

 أفضل طريقة لمغازلة فتاة وجعلها تتخلص من موانعها هي المغازلة أثناء إرسال الرسائل النصية أو أثناء التحدث عبر الهاتف. حاول الاتصال بها في وقت متأخر من المساء أو في وقت ما في الليل عندما تكون في السرير، قلل من نبرة صوتك وتحدث بهدوء، وقبل أن تعرف ذلك، سيكون كلاكما يغازل الآخر في أقل من أسبوع.

من السهل أن تجعل الفتاة تقع في حبك كل ما عليك القيام به هو اللعب بأمان وسلس وتجنب توضيح نواياك في البداية. واستخدم هذه الخطوات العشر المضمونة حول كيفية جعل فتاة تقع في حبك بجنون.

‫0 تعليق