توقعات برج الحوت لسنة 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

توقعات برج الحوت 2022 في الحب والمال والعمل … يبدأذلك العام بدورة فلكية وتزايد وتوسيع الآفاق. تبني علاقاتك على أُسس ثابتة، وتُغيّر اتجاهاتك ما يخدم مصالحك، فتلعب الصدف دور غير سلبي فيخياراتك الناجحة.

تُعتبر تلك السنة عزيزي الحوت.. سنة الإمكانات العديدة فيما يتعلق لك، وتطُّل على سنة من الفوز وراحة البال، فلا يبقى مواقع فلكية معاكسة، لكن المركب يزودك بعافي وديناميكية وقدرة على مؤتمر كل الأخبار بأعصاب وطيدة وآمال كبرى. تتقدم باتجاه أهدافك بثقة ومعنويات مرتفعة جدًا.

سيشهد مولود برج الحوت عامًا سحريًا في 2022

ينتظر الحوت عامًا سحريًا. فهذا العام هو في الواقع أحد الأبراج الأكثر حظًا في العام الجديد؛ إذ كل من جوبيتر وساتورن وأورانوس سيتواجدون في موقع مثالي لبرج الحوت. جميع مجالات حياة الحوت ستختبر فترة غير مسبوقة من الإنتعاش. الحياة المهنية ستكون في ذروتها حتى الفئة التي ستقوم بعدد من المخاطرات سيكون الحظ الى جانبها وسيتضح بأن كل ما قامت به كان صائبًا ومنطقيًا.

لا شيء سيقف بوجه الحوت فالعام الجديد بالفعل سيكون فترة مثالية لن تتكرر قبل فترة طويلة. لذلك إستعد أيها الحوت لتقبل كل تلك الطاقة الإيجابية لانها ستوفر لك الكثير من النجاح والحب والسعادة.

الحياة العاطفية أيضًا ستكون مثالية فالمرتبط سيختبر فترة مثالية والأعزب سيجد الحب. والمرتبط بعلاقة حب سيدخل القفص الذهبي.

وتشير التوقعات إلى أن الفترة الأولى من العام ستكون عادية جدًا وحتى ربما مملة الى حد ما. ولكن، الفترة تلك لن تتجاوز الشهر الأول وعلى أبعد تقدير الثاني ولاحقًا الصورة كلها ستصبح أجمل وأفضل. استمتع بعامك الرائع أيها الحوت؛ لأنك تستحق كل الحظ وكل السعادة والنجاح والحب.

توقعات برج الحوت في الحب عام 2022

بينما الخاص بك 7العاشرستبقى House of Marriage and Love غير نشطة إلى حد ما في عام 2022 ، وستظل تحصل على بعض التحسينات في حياتك الاجتماعية والزوجية ، حيث ترى أن كوكب زحل يتحرك بعيدًا في أبريل ، كما أنك تصبح أقل حدة وتيبسًا وبرودة.

نتيجة لذلك ، سيكون شريك حياتك أكثر دفئًا معك. من المحتمل جدًا أن الحياة بجوارك كانت صعبة للغاية ، خاصة خلال العامين الماضيين. هذا ليس لأنك حاولت أن تكون باردًا وتتصرف بعيدًا ، ولكن لأنك قد تم إدراكك على هذا النحو.

لقد تم إسقاط هذه الطاقات بطريقة غير واعية. بعد أبريل ، ما عليك سوى إجراء التغييرات التي تريد إجراؤها على نفسك. قد يساعدك هذا في الظهور بمظهر أقل ترهيبًا ، وستكون قادرًا على تكوين صداقات جديدة بسهولة أكبر.

يبدو الأمر كما لو أنك كنت تضع حواجز بينك وبين الآخرين حتى تكون محميًا. إلى جانب ذلك ، ربما كنت ترغب في عدم الإزعاج من تحقيق أهدافك.

لقد علمك كونك منفصلاً كيفية الدفاع عن مساحتك الخاصة بحماسة أكبر. ومع ذلك ، فإن الحواجز التي قمت ببنائها ستزول الآن. إذا نجا زواجك من الفترة السيئة في حياتك ، فيمكنك التأكد من أن لديك زوجًا يهتم بك بشدة.

من ناحية أخرى ، إذا كنت عازبًا ، فتوقع أن يرغب أفراد الجنس الآخر فيك أكثر هذا العام. ومع ذلك ، هذا لا يعني أنك ستتزوج. سيكون لديك المزيد من الفرص الرومانسية.

بعد كل شيء ، الخاص بك 7العاشرسيحافظ House على وضعه الراهن ويبقى غير نشط ، مما يعني أنه لن يحدث الكثير من التغييرات للحوت بقدر ما يذهب الحب. إذا كنت تريد أن تعيش حياة اجتماعية سعيدة ، فأنت بحاجة إلى تكوين صداقات جديدة والتركيز بدرجة أقل على الرومانسية.

توقع أن تصادف العديد من الشخصيات البارزة. بالإضافة إلى ذلك ، من خلال السعي لتحقيق النجاح في حياتك المهنية ، ستلتقي بالعديد من الأفراد الذين سيكونون أكثر من سعداء لتقديم يد المساعدة لك عندما تكون في حاجة.

سوف تطور صداقات حقيقية معهم ، وليس فقط علاقات العمل. علاوة على ذلك ، ستتم دعوتك إلى نزهات مع رؤسائك ، لذلك ستتعلم الكثير ممن هم أكثر خبرة منك في مجال عملك.

سيقنعك أصدقاؤك القدامى بإجراء تغييرات إيجابية في حياتك المهنية. سيشارك الحوت كثيرًا في الأنشطة الجماعية وسيذهب إلى جميع أنواع الأحداث الاجتماعية هذا العام.

ستكون صداقاتهم أكثر إثارة من أي وقت مضى ، ناهيك عن أنهم سيضعون عليهم ضغطًا أقل من الحب. ستشعر أنك مقيد من قبل شريكك وتتحرر بين أصدقائك.

الحوت العازب يتطلع إلى الزواج من أجل 3بحث وتطويرالوقت سوف يربط المعرفة في عام 2022. لن يكون لديهم علاقة غرامية ، ولكن العلاقة تبدأ ببطء وتتحول إلى شيء جاد. ومع ذلك ، يجب عليهم التحلي بالصبر حتى يحدث ذلك

.تُحضِّر وتبني على أُسس متينة بهدف مستقبل أكثر واعدًا. فتهتم بنفسك أكثر من الماضي وتُحسن التأدية وتختار الأنسب لك فتنال إعجاب المسؤولين والمحيطين بك، وأيضًا المسؤولين عنك والذين يدعمونك في جميع الميادين المطلوبة.

توقعات برج الحوت في المال والعمل لسنة2022

Advertissement

تُتاح لك فرصًا مهنية تعدك بالنجاح، وتعمل شخصيتك على استقطاب المؤيدين والمستثمرين. يستقر جوبيتير في أغلب أشهر تلك السنة في برج الدلو، الذي يجعلك تُعيد البصر في مختلف أقدمت فوق منه حتى هذه اللحظة؛ لترتيب أوضاعك ووضع تخطيطية عصرية للإنطلاق. يدعوك جوبيتير في الدلو إلى تدعيم معرفتك بالأمور التكنولوجية والتطورات المتعجلة التي تغيّر وجه العالم، وسيكون لك نصيبًا مع ذلك التحويل.

إنها مرحلة من الاكتشافات الکبری، إذ تنفتح على عدد محدود من الآفاق العصرية والنظرة المتغايرة للحياة والناس والعمل. أما مرحلة الربيع خسر تكون فترة الإستثمار والبدء بمشاريع حديثة وجدية. مع مستهل العام تنال تزايد جيد وصداقات ومتينة وداعمة، يخاصًة أنَّ كوكب أورانوس في برج الثور يخدم مصالحك. أمَّا کوکب آذار، وهو كوكب الثروة فيما يتعلق إليك، حالَما يتناغم في عدد محدود من مدد السنة مع أورانوس، فإنه يوميء إلى عوائد تحصل فوق منها ومشروعات إستثمارية مأمورية ومفاجآت ترضيك جدًا.

كثيرون من مواليد الحوت يبدؤون عملية مران أو استعداد بهدف خوض ميدان متفاوت عن عملهم الضروري. والبعض قد يُرِجل على تلك الخطوة بعيدًا عن محيطه، وربما في بلد غربي. والبعض الآخر يتنازل عن وظيفته ويُغير اتجاهاته على أثر قليل من التقدمات، ويكون قراره في شهر فبراير/شباط، حاسمًا فيما يتعلق للكثيرين من مواليد الحوت.

‫0 تعليق