توقعات العرافه العمياء بابا فانجا لعام 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

كما في كل بداية عام، إنتظرنا بابا فانغا وتوقعات العرافة العمياء 2022 التي كشفت فيها عن أحداث تتوقع حصولها في العام الجديد، وما ينتظر كوكب الأرض في السنة الجديدة، مؤكدة أن العالم سيشهد الكثير من الأحداث التي سيكون لها تأثير على مصير البشرية. فما هي توقعات العرافة العمياء 2022؟

أبرز توقعات العرافة العمياء 2022

تنبأت العرافة بابا فانغا بأن العلماء سوف يكتشفون فيروس قاتل في الأنهار الجليدية في الجزء الغربي من روسيا، وتحديداً في منطقة سيبيريا. وقالت إن الفيروس سيكون محتبساً ومتجمداً ولكن بسبب الإحتباس الحراري، سينتشر في الأرض مشكلا تهديدا خطيرا للبشرية.

وقالت إن العالم سوف يتعرض للكوارث الطبيعية والطقس القاسي، الذي سيجعل حياة البشر مستحيلة في بعض الأماكن بسبب الأعاصير والحرائق والفيضانات والزلازل، مشيرة إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية سوف تتعرض لدوامة من الجليد المرعب.

وأضافت توقعات العرافة العمياء 2022 أن الدول الإسكندنافية ستتعرض لإرتفاع شديد في درجات الحرارة، وأن قارة أوروبا في هذا العام ستتأثر بشدة بسبب الفيضانات، مؤكدة أن أستراليا سوف تشهد في 2022 موجات مستمرة من الحرائق. وتوقعت العرافة العمياء إنتشار الجراد في العالم، وسيواجه البشرية الفقر والجوع، وتتعرض بعد الأراضي للجفاف.

Advertissement

وتحققت العديد من تنبؤات بابا فانغا، واسمها الكامل فانجيليا جوشتيروفا، لسنة 2021، منها تحور فيروس كورونا والصاروخ الصيني. كما أن الكثير منها لم يتحقق، مثل ظهور حياة على كواكب مختلفة عن كوكب الأرض، وأيضا تواصل أهل الأرض مع علماء روحانيين، وإنهيار الإقتصاد الأوروبي، وإكتشاف علاج لمرض السرطان.

‫0 تعليق