تصرفات تجعل الفتاة تتركك وتنفر منك

تصرفات تجعل الفتاة تنفر منك
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

قد تكون تصرفات الفتيات غير متوقعة في بعض الأحيان ولكن عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات، فسوف تفكر في المشاكل مرارًا وتكرارًا. ستختار تصحيح الأشياء بدلاً من كسرها ، وستختار أن تسامحك بدلاً من أن تظل غاضبة وستريد أن تتفهمك حتى لو جعلتها تشعر بالإهمال. لكن الفتاة لها حدودها أيضًا،  لن تبقى ثابتة ومحافظة على علاقتكما وأنت غير مبالي بتصرفاتك التي تألمها.

الفتاة مثل البركان الهامد ستستمر في إخفاء مشاعرها عنك لكن في يوم من الأيام سوف تنفجر في وجهك، هناك تصرفات تقوم بهى تكون في الغالب هي السبب في انفصال الفتيات عن الشباب. إليك بعض التصرفات التي يجب عليك تجنبها في علاقتك مع أي فتاة؛

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة تفكر فيك حتى عندما تكون بعيدا عنها؟

المشاحنات و الشجارات

عندما يصبح المنزل وكأنه محكمة عليا من كثرت الصراخ و المشاحنات. الحجج و المشاحنات وغيرها من التشنجات التي  تصبح خطيرة للغاية لدرجة أنها تحول الحب إلى كراهية، تتحول الكلمات التي ترمونها على بعضكما البعض إلى سكاكين تدخل أعماق قلبكم وتحول الحب بينكما الى كراهية. هذه المعارك ثقيلة جدًا ومرهقة لتحملها لدرجة أن حبيبتك سوف تريد إسقاطها عن كاهلها، لأنك لم تعود ترغب في مشاركة العبء معها.

لقد سئمت من إصلاح ما كسرته ، والقيام بالأشياء التي فشلت في إنهائها والوعود الكاذبة التي قطعتها، إنه أمر مرهق للغاية لأنها تريد فقط شطب قصتك وبدء فصل جديد في حياتها بدونك.

المزاجية

لا يوجد شيء مزعج بالنسبة للنساء أكثر من رجل لا يمكنها معرفته، القليل من الغموض هو ما تحتاجه النساء من وقت لآخر، لكن أنتكون صورة ضبابية تمامًا بالنسبة لها يمكن أن يسبب لها نفورا منك، كثرت الألغاز والمفاجآت سوف تتسبب في إنها علاقتك مع حبيبتك، إنتبه جيدا على تصرفاتك المزاجية لأنها قد تكون مفاجئة  لكل فتاة ، إن الفتيات يكرهون هذا النوع من الأشخاص، لذا فمن الطبيعي التخلي عنهم.

الإهمال

تعرف الفتيات بالضبط اليوم الذي يغير فيه صديقها مكانها في جدول أولوياته، قد يكون ذلك من خلال إلغائك لموعد معها أو عندما يصبح تواصلك معها متقطع و بارد، حتى في حضورك معها قد تلاحظ أنك مشوش. سوف تشعر أنك لم تعد تضعها في خططك للمستقبل، لذا بدلاً من البقاء في شك وريبة معك تفضل العودة إلى الماضي حيث لا توجد أنت.

شاهد أيضا: الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب والتي تكرهها

لا تهتم بحياتها و محادثاتها

عندما لا تستمع الى قصصها التي تحاول مشاركتها معك أو في الوقت الذي دعتك الى حفلة رقص لم تحضر ، سوف تشعر حبيبتك وكأنها لم تعد مثيرة للاهتمام بعد الآن بالنسبة لك، قد تلاحظ أنها ليست مضحكة بعض الشيء والأسوأ من ذلك مملة،لكن  ربما كان يجب عليك أن تثني عليها  ولم تفعل، التواصل مع بعضنا البعض لا يقل أهمية عن ملاحظة الأشياء الصغيرة في تصرفاتك، وقد فشلت في هذا الاختبار كذالك. تكون اللحظة التي تتوقف فيها عن سؤالها  بما تشعر به هي اللحظة التي تتوقف فيها عن الاهتمام ، هكذا هو الحال بالنسبة للفتيات.

تتركها تقرر كل شيء

عندما ترقص مع حبيبتك يجب أن تكون الرقصة متزامنة والى فلن تستمع بالرقص،لهذا لا تجعل حبيبتك تقرر كل شيء لأن النساء على العموم لا يحبون الرجال الذين لا يتحلون بروح المسؤلية.

قد تكون فشلت في إخبار فتاتك بقائمة الأشياء التي تكرهها وتحبها وهو أمر مهم للفتيات ويجب أن تسألها عن رأيها أيضًا وما الذي تحبه وتكرهه. لا تضع العبء على كل قرار مهم في العلاقة على عاتق حبيبتك ن سوف تتعب مع مرور الوقت من القيام بكل ذلك بمفردها.

تترك حبيبتك تشعر بالوحدة

ستشعر الفتاة بالوحدة إذا جعلها حبيبها تشعر أنها لم تعد مهمة. عندما لا تجعلها تشعر بالحماس والحب في حضورك الى جانبها يمكن أن يكسر قلب فتاتك وسوف تشعر بالنفور منك، لذالك قد يكون هذا هو الوقت المناسب لتعبر عن حبك لها. النساء دائمًا ما يرغبن في محاولة القيام بشيء جديد والوقوع في الحب كل يوم ، لذى إذا كنت كسولًا جدًا لفعل هذه الأشياء معها ،فسوف تفكر بالرحيل عنك.

عندما تشعر حبيبتك أن أصدقائك أهم منها

لا بأس أن تتسكع مع أصدقائك من حين لآخر ، فالفتيات يفعلن ذلك أيضًا ولكن التواجد معهم طوال الوقت دون ترك أي وقت أو مكان لحبيبتك قد يأثر على العلاقة بينكما. هذا التصرف سوف يجعل فتاتك تعتقدن أنك يمكن أن تكون سعيدًا حتى بدونها ذلك سوف يجعلها تشعر بأنها أقل أهمية من أصدقائك.

عندما تشعرها بأنها ليست ذات قيمة بالنسبة لك

لا ينطبق القول المأثور ، “العمل يتحدث بصوت أعلى من الكلمات” دائمًا على كل مرحلة من مراحل العلاقة. تترك المرأة الرجل إذا فشل في جعلها تشعر بأنها امرأة ، إذا شعرت بعدم التقدير ، والإهمال ، والأسوأ من ذلك إذا شعرت بأنها غير محبوبة.  تحب النساء التحدث ، هذا ما يفعلونه ليشعروا بالارتباط مع الشخص الآخر ويحتاجون إلى رؤية أنه يستمع ، ولكن إذا شعرت بأنها ليست ذات قيمة بالنسبة لك  فلن تتردد في تركك،

تتصرف وكأنك تحب فتاة أخرى

Advertissement

قد لا تكون خيانة حبيبتك أو محاولة إقامة علاقة مع فتاة أخرى هو أسوء تصرف قد تقوم لأن حبيبتك مهما كانت تحبك فلن تسامح أو تتجاوز عنك بعد الأن.

عندما تكون على علاقة فتاة أخرى هو أمر قاس يجب أن لا يفعله المرء تجاه نفسه ومع شخص آخر. يمكن أن تكون العلاقة بينك و حبيبتك واحدة من أحلى الأشياء التي يمكن أن تحدث في حياتنا. ولكن من أجل الاحتفاظ بها والاستمتاع بها تمامًا ، علينا أن نعمل بجد أكبر لنكون مسؤولين حقًا وصادقين ومهتمين ومحبين مع شريكتنا في الحياة.

‫0 تعليق