الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب والتي تكرهها

الصفات التي تحبها الفتاة في الشاب والتي تكرهها
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

ما الذي يوجه المرأة نحو الرجل؟ ما الذي تريده المرأة حقًا؟ نحن نعلم أنك تريد دائمًا معرفة ما يلزم لإثارة إعجاب المرأة التي تحبها. حسنًا ، اتضح أن الأمر ليس صعبًا كما يبدو. في حين أن لكل امرأة خيارًا مختلفًا عندما يتعلق الأمر بالرجال، فلن يكون من الخطأ القول إن هذه الصفات التي سوف نقدم  لك هي التي تنجذب إليها كل امرأة في العالم في الرجل.

شاهد أيضا: كيف تجعل الفتاة تحبك وهي تكرهك

الصفات التي تحبها كل امرأة في الرجل

الغموض

يجذب الغموض المرأة إلى الرجل مثل النار المشتعلة في الهشيم. يريدون دائمًا تصديق أن هناك مليون قصة يخفيها الرجل  عن بقية العالم، إنهم يحبون فكرة اكتشاف أشياء جديدة عن رجلهم بمرور الوقت. إنهم يريدون أن يعرفوا كل جزء من حياتك بخلاف ما يرونه ، وأن الأمر يتطلب منك أنتكون شخصًا مميزًا لكشف من أنت حقًا. كلما حاولت الاختباء و العزلة أكثر، كلما أرادوا الاقتراب منك، كلما حاولت التستر أكثر ، كلما أرادوا رؤيتك أكثر.

روح الدعابة

حقيقة الحياة – الرجال المضحكين هم الأكثر شعبية بين الفتيات، من منا لا يحب الرجل الذي يمكنه أن يخفف من الحالة المزاجية قليلاً؟ إذا استطعت أن تجعلها تضحك ، فستربح نصف المعركة. لكن الحيلة هي عدم المحاولة بجد. تحب الفتيات الرجال المضحكين دون عناء ، والذين يمكن أن يجعلوا الناس يضحكون على أسوأ النكات دون أن يظهروا على أنها سيئة ومملة ، والأهم من ذلك  أولئك الذين يمكن أن يضحكوا على أنفسهم بنفس السهولة التي يضحكون بها على الآخرين. كن دائمًا مثاليًا ما لم تكن مضحكا ، ثم كن دائما مضحكا بعد ذلك.

شاهد أيضا: ماهي المواضيع التي تحب الفتاة التحدث فيها مع الشاب

الثقة في النفس

كما قد يبدو مبتذلاً ، فإن الرجل الواثق يجعل المرأة تضعف في الركبتين. هناك شيء يجدون أنه جذاب للغاية في الرجل الذي هو واثق ولا يعتذر عن هويته وماذا يريد وماذاغ يريد، من الأفضل إبعاد التردد والشك الذاتي عن رادارها، تفضل المرأة دائمًا الرجل الذي لديه الشجاعة للتقدم إليها وإخبارها أنه مهتم ، وليس مثل الصبي الذي يخاف حتى أن ينظر إليها في عينيها.

العفوية

كل العلاقات ممتعة في البداية. بعد أن تنتهي مرحلة شهر العسل ، يبدأ الملل في التسرب ، وما لم تكن عفويًا ، فلن تتحسن الأمور. تجد النساء العفوية وعدم القدرة على التنبؤ جذابة بشكل لا يصدق. من منا لا يحب بعض الإثارة والمغامرة في الحياة؟ يريدون رجلاً لا يحتاج إلى “خطط” ، شخص يأخذ الحياة يومًا بعد يوم. إنهم يريدون أن يفاجأوا في كل مرة يقابلونك فيها ، ويريدون أن يعرفوا أنك ستكون جاهزًا لأي خطة في أي وقت من اليوم لأننا نواجه بعض الظروف الطارئة، تحدث أفضل الأشياء عندما لا نتوقعها على الأقل.

التحدث بمهارة وطلاقة

إن القدرة على التحدث بحرية أمام الناس دون الشعور بالحرج أو التوتر هي مهارة تحتاج حقًا لبدء تطويرها على الفور. كونك متحدثًا سلسًا هو حقًا أحد أكثر الصفات التي يتم التقليل من شأنها في الرجل. لا شيء يجعل المرأة أكثر ارتباطًا من الرجل الذي يعرف كيفية إجراء المحادثات والتعبير بحرية دون الشعور بالخجل، و ليس هناك تبغضه المرأة في أكثر من الرجل الذي لا تتواصل معه.

الرجل الذكي

النساء مفتونات للغاية بالرجال الذين لديهم دائمًا شيء جوهري للمساهمة في المحادثات. من الممتع دائمًا الاستماع إلى رجل يتحدث عن تجاربه في جميع البلدان والمدن والبلدات التي زارها وكل ما رآه هناك. هذا صحيح ، لا يمكنك أبدًا الملل من المحادثات الشيقة مع الأشخاص الأذكياء. وهذا هو بالضبط سبب قيام الفتيات بالبحث عن الرجال الأذكياء.

الرجل الطيب و اللطف

تتوقع النساء من الرجال أن يكونوا طيبين ، وإذا وجدوا هذه الميزة فيهم ، فإنها تهدئ قلوبهم وتجعلهم يشعرون بالإعجاب ، ماذا يعني شخص طيب؟ هذا يعني رعاية الأشخاص الأقل حظًا ، أو القيام بشيء ما لكبار السن أو ربما مجرد مساعدة كلب أو ربما مساعدة سيدة عجوز على عبور الطريق. بالنسبة للنساء ، فإن الأشياء الصغيرة هي الأكثر أهمية وسوف يعترفون بجهودك.

أن يكون لك هدف في حياتك

لا تتغاضى النساء تمامًا عن الرجال الذين لديهم هدف في الحياة – وهو شيء يحبونه حقًا. إنه يظهر أن هناك شيئًا تتطلع إليه في حياتك، يظهر أنك مجنون بشيء ما وأن هذا الشغف معدي، يجعلهم يرغبون في التواجد حولك أكثر فأكثر ويعجبون فقط بحماستك في الحياة.

الرجال  المنظمين

الرجال مهملون للغاية عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على نظافة محيطهم،لا يمكنك الحفاظ على نظافة غرفتك، لن يؤدي ذالك إلا إلى جعلها تشعر بالإحباط، بقدر العناية والجهد الذي تبذله لتبدو بمظهر جيد ، ضع نصف ذلك في تنظيف محيطك، تشعر المرأة بالدهشة عندما ترى الرجال منظمين ويحافظون على متعلقاتهم بشكل منهجي.

الرومانسية

تحب النساء الرومانسية على الفور ، فلا تكن ثقيل الظل ، وكن رومانسيًا وستكون بخير. الرومانسية الجريئة  هي تُظهر مدى أهمية شريكك بالنسبة لك. لذا ، افعل شيئًا رومانسيًا في المرة القادمة التي تأتي فيها شريكنك إليك.

الأشياء التي تكرهها الفتيات حول الرجال

أنا متأكد من أنه يمكنني التوصل إلى الكثير من الأ شياء التي تكرهها الفتيات بشأن الرجال ، لكنني حصرتها في الأشياء التالية؛

عندما لا يلاحظ الرجل شيئًا جديدًا؛

ليس هناك ما هو أكثر خطورة من رجل لا يلاحظ ملابس حبيبته الجديدة أو قصة شعرها، ربما جعلتك تراها جميلة ، لذا حاول أن تثني على جمالها.

نسيان الحبيبة

لا تحتاج الفتاة إلى اهتمام مستمر على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع  لكنها لا تريد أن تنسى.

الكذب على حبيبتك

الكذب يجعل الفتاة  تشعر بأن الرجل لا يثق بها،عليك أن تكون أكثر صدقا في المرة القادمة.

سوء التفاهم

عادة ما يكون للفتاة نوايا طيبة تجاه من تحب، يجب ألا يسيء الرجال تفسيرها على أنها حاجة أو هوس.

التهور وعدم النضوج

Advertissement

الفتيات يكرهن الرجال غير الناضجين وليس لديهم رغبة في النجاح، لذالك التقط كتابًا وضع الألعاب جانبا واصنع مستقبل مشرق.

ماقدمناه في هذا المقال ليس كل شيء سوف تحتاجه لتكون شخص أفضل، لكن سوف يجعلك أفضل من ما أنت عليه الأن.

‫0 تعليق