الأبراج أالأكثر انتقاما

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

لكل برج من الأبراج صفاته وعيوبه، وبما أن الفلك يُفصح عن ما يُميّز الأبراج عن بعضها البعض من صفات حسنة، فكذلك يكشف عن الصفات السيئة التي تسيطر على البعض الآخر. ومن خلال ذكر أكثر الأبراج انتقاما نجد أن هناك بعض الأبراج التي تؤمن بضرورة الانتقام وعدم التسامح في الأذى لذا، سنعرض عليك أكثر الأبراج انتقاما من الأكثر إلى الأقل والتي لا تتنازل عن حقها أبداً.

تنال الأبراج أهمية كبرى لدى البعض، لا شك أن من يهتم بالأبراج المحيطة به فى علاقاته يريد أن يعرف نسب الصفات المتواجدة داخل شخصيات أصحاب الأبراج، ومن الصفات التى تنال اهتماماً كبيراً يلاحقه الخوف من الضرر، صفة الانتقام، وهى الصفة التى تختلف نسبتها من برج للآخر.

برج العقرب

من أكثر الأبراج التي تؤمن بالانتقام هو برج العقرب ويلقب بملك الانتقام، ولا يترك أي أذي يحدث له يمر مرور الكرام ولذلك لا يمكن أن يتنازل عن حقه بالرد.

برج السرطان

يأتي في المرتبة الثانية من أكثر الأبراج انتقاما برج السرطان والذي لن يرتاح إلا في حالة رجوع حقوقه بالكامل ولا يشعر بشفقة أو رحمة على الخصم.

برج الجدي

يميل برج الجدي إلى الانتقام ولا يمكن أن يتسامح ويعتبره مهانة وضعف. برج العذراء في المركز الرابع يأتي برج العذراء بإمتلاكه المكر والدهاء يمكنه أخذ حقوقه والانتقام بأفضل الطرق.

برج الأسد

يتمتّع برج الأسد بكبرياء شديد، قد يصل للغرور مما يجعله إذا تعرض للخيانة أو أي شيء يوجد فيه إهدار لكرامته، البحث عن جميع الطرق التي تجعله يأخذ حقه، ولا يهدأ إلا بالانتقام، ورد الأذية، وهذا الشيء الوحيد الذي يرضي غروره.

برج الثور:                  

Advertissement

يأتي مولود برج الثور في المرتبة الثالثة المنتمية الى أكثر الأبراج انتقاماً؛ حيث يرد الإساءة بعنف و لو بعد سنوات فهو لا ينسى الإساءة مطلقاً، كما ويشتهر هذا البرج بعناده وعدم استعداده للتنازل من أجل شيء. لذلك، عندما يأذيه أحد فهو لا يتراجع عن الإنتقام، خصوصاً لو كان غير راض عن هذا القرار، ولكن يأتي انتقام الثور على قدر الإهانة فقط ولا يزايد عليها فهو فقط يريد رد اعتباره حتي لا تهتز صورته أمام نفسه.

‫0 تعليق