اغرب سبع مخلوقات اسطورية راها الناس

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

لعلك تعلم الان ان عالمنا ملئ بالامور المذهلة ومنها تلك المخلوقات العجيبة الي نشأت في اذهان ومخيلات من رووا عنها قصصاً، ولكن ماذا لو كانت تلك المخلوقات الاستثنائية والتي قد تصيبنا بالهلع والرعب حقيقية وموجودة!! اليوم سنتكلم عن ٧ مخلوقات اسطورية رآها الناس بالصدفة.

١- عروس البحر:- هي واحدة من الكائنات الاسطورية المفضلة لدي الجميع وتدعي ميرميد او ميرمن ولديها النصف الاعلي من جسمها كانسان والاسفل جسم سمكة ومن المعروف انها كائن سحري واسطوري ولكن السؤال هل هي حقيقية؟ هذا يعتمد علي من نسأل واين نجدها واي قصة نود تصديقها! طبقا للقصة التي رويت في فلوريدا فهذه الصور تمثل الهيكل العظمي لعروس البحر وجدت على الساحل ( الشاطئ) منذ عدة اعوام، وتبين ان الهيكل تم تجميعه وتصميمه هكذا من قبل شخص يدعي” موان كابانا” موان قام بجمع انسجة بعض الاسماك ليجعلها تبدو بهذا الشكل وكأنها حقيقية. والان ان كنت تعتقد انها حقيقة فربما تكون محقاً لان هذا الكائن امامك وجد في الهند واجل قد تكون هناك عروس بحر ولكنها قطعاً ليست مانراه في الافلام.

 

٢- العملاق ذو العين الواحدة:- هل سمعت من قبل عن هذا العملاق؟ لا لا اقصد ذلك الشخص في فيلم الرجل الحديدي الذي يخرج اشعة من عينيه ويخترق كل ما يقابله. لقد عرف هذا الشخص في الاساطير اليونانية بأنه عملاق ضخم البنية ذو عين واحدة ويقال ان اول هذه المخلوقات نشأ في جزيرة سيسيلي بالقرب من البركان وتعددت اشكاله وتصوراته من حين لاخر ، لعلك تظن الان ان هذه خدعة ولكن ماذا لو اخبرتك ان حفريات هذا العملاق تقول انه كان موجود هنا علي الارض في عصرٍ ما! هل هذا سيجعل العلماء يعترفون بوجود العملاق ذو العين الواحدة؟ ربما خاصة اذا كان هناك حيوانات ايضا ولدت بعين واحدة كهذه المعزة التي ولدت في الهند عام ٢٠١٧. ربما يكون العملاق ذو العين الواحدة هو اسطورة يونانية ولكن هذا الحيوان هو دليل حي انه قد يكون هناك عملاقً على كوكبنا.

 

٣- المتشيطن(الجني المسحور):- كم منكم حظي بفرصة لقاء مع مسحور ؟ القليل اعتقد، وان كنت من اولئك فاعتقد انه كانت لديك فرصة جيدة لتصبح غنياً وان كنت محظوظا وقابلته اثناء جولته عند ظهور قوس قزح فربما تحصل منه علي حفنة كبيرة من الذهب. وعودة بالزمن لعام ١٩٨٩ فهذه مجموعة من زي المسحور وجدت علي جبل في ايرلندا معها قطع عظام صغيرة واربع قطع من الذهب فهل من الممكن ان تكون هذه اخر اثر حقيقي لآخر متشيطن كان موجوداً!! حسناً قد يكون كذلك. قام البعض بإرسال الملابس لمعامل التحليل والبعض الاخر صدق القصة دون تفكير حيث ان شخص يدعي كيفين وودز خطط ونظم حفلة لاكتشاف المنطقة المحيطة ولكن لم يجدو اي اثار اخري وظل البعض يصدقون تلك القصة عن وجود المتشيطن. وبعض الاشخاص الذين يعيشون في الالاباما يعتقدون ان المتشيطن يحيا بالقرب من منطقتهم حتي وضعو لاصقات ورسوم تعبر عما يظنوه ولكن لا اعتقد ان هذه الرسوم تمت بصلة لاي مسحور لانها ستجعله اكثر غرابة ومضحكا جدا.

 

٤- المستذئب:- والآن نأتي لاكثر المخلوقات المرعبة والذي لم يثبت وجوده ابداً. احيانا يأخدنا الحديث عما يسمي مصاصي الدماء، في الوقت الذي كانت فيه الذئاب لمدة قرون يشغلون الفن الشعبي( الذوق الفني للفلكور) ولهذا هي اشهر الكائنات علي قائمتنا، ومن المفترض ان المستذئب هو شخص لديه المقدرة علي التحول لهذا الشكل مما يجعل الناس يفكرون لما لا يكون هذا حقيقي,, هذا المقطع الذي تم نشره علي الانترنت منذ عدة سنوات والعديد صدق ان هذا مستذئب حقيقي تم تصويره بالرغم من غرابة شكله وانيابه ولكن هل هذا يثبت ان المستذئب كائن حقيقي موجود؟؟

 

وهناك قصة عن شخص يدعي بيتر ستامب من عام ١٥٩٠ قام بقتل اكثر من ٢٠ شخصاً وقد قيل انه يري نفسه كمستذئب ويغطي جسده بفراء وشعر قبل رؤية الناس له ويشرب من دم ضحيته بعد قتلها، ولكن هل تعتقد ان لديه القدرة علي التحول لجسم الذئب ام ان هذه كلها بعض اعراض الغرابة علي شخصيته!!

 

٥- تشوباكابرا:- احد المخلوقات المنتشرة هنا خاصة في الولايات المتحدة هو مايدعي بمصاص الماشية تشوباكابرا،، ان كنت احد زوار تلك المناطق او ممن يتجولون فيها كثيرا فهذا الحيوان منتشر وهو اكثر الحيوانات جنوناً. والقصة الاصلية لتشوياكابرا بدأت في امريكا اللاتينية كأول حيوان مخيف للفصائل الاخري المنتشرة في الحياة العادية في منتصف التسعينيات . هذا الكائن الوحش ذو الاربع جلب لنفسه اسم مصاص الماعز لان الناس اعتقدوا انه وراء قتل العديد من ماشيتهم ومص تقريبا كل دمائها. اما عن شكله فهو يشبه الكلب الاملس بلا شعر او فراء وفي مايو ٢٠١٩ في هيوستن تكساس تم التقاط هذه الصورة عن طريق شخص من الجانب الغربي. وهذه الصورة التقطت علي الطريق السريع ٦ ويعتقد البعض انه كلب عادي، ولكن ماذا تعتقد انت هل يمكن ان يكون هذا هو مصاص الماشية ام شئ اخر!

 

٦- صاحب القدم الكبيرة:- من الصعب الحديث عن المخلوقات الاسطورية دون التوقف وقضاء بعض الوقت عند الكائن الاكثر غرابة في العالم وهو صاحب القدم الكبيرة الذي انتشر في بعض الدول وطبقاً لبعض التقارير فهناك اثني عشر نوعا منه في الولايات المتحدة وحدها. ومن حول العالم لدينا كائنات متشابهة ولكن باسماء مختلفة مثل ايدي- ورجل الهيمالايا- ورجل الثلج في الألاباما. وهناك مجموعة من العلماء اجتمعوا عام ٢٠١٣ لتحليل صورة رباعية لحيوان غريب واستطاعو ان يجدو دليلاً لما يشبه صاحب القدم الكبيرة نائم علي فروع الشجر وتتبعو خطواته وتحركاته حتي حصلو علي صور عدة له في اكثر من وضع وبتكبير الصور وتحليل حمض الجينات الوراثية توصلو انه انسان ذو فراء ويعتقد الخبراء ان الاشخاص ذوو الفراء علي اجسادهم هم ايضا بشر ..

Advertissement

 

٧- الحصادون ذو الرداء الاسود:- الكائن الاسطوري الاخير في قائمتنا اليوم هو شئ لا اعتقد ابدا انه اسطوري وهو مايعتقد البعض انه اخر ماسيواجهه البشر قبل الرحيل من كوكب الارض الي الجنة وهو الحصادون. من المعروف ان قصتهم مأخذوة من قصة آلهة اليونان كرونوس ولكن ثقافات عديدة حول العالم لديها شيئا شبيه بهذا الشكل ولكن السؤال هنا هل هي حقيقة؟ انه الجسد المصور دائماً بلا رأس وعندما تقترب لتراه تكتشف انها جمجمة مفرغة وهذا هو الشكل المنتشر علي مواقع الانترنت والذي يصدقه العديد ولكن حول مدى حقيقته، آجلا ام عاجلا سوف نتأكد ان كان حقاً هناك ما يدعي كذلك بالحصادين ام لا.

‫0 تعليق