أكتر الابراج حظا في الحب لسنة 2022

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!
Advertissement

الحُبّ هو مجموعة مختلفة من المشاعر الإيجابية والجميلة اتجاه شخص ما،  الحب هو كيمياء متبادلة بين شخصين، حيث يوجد هرمون الأوكسيتوسين في داخل كل شخص منا ويفرزه الجسم عندما يتم اللقاء بينهم. الحب هو مشاعر عظيمة وقوية، مودة، تعاون، تسامح، يشعرك بأنك تريد أن تشارك الشخص الآخر بجميع اللحظات والمغامرات التي تحدث معك، الحب هو ما يُقدمه الشخص للطرف الآخر دون أي مقابل، وفي هذا المقال يقدم لكم “موقع البوابة” أكثر الأبراج الأكثر حظًا في الحب لسنة 2022

الأبراج الأكثر حظًا في الحب لسنة 2022

·         برج السرطان في الحب لسنة 2022

برج السرطان في الحب لسنة 2022، يعتبر برج السرطان من أكثر الأبراج حظًا لسنة 2022 من ناحية الحب والعاطفة، برج السرطان من الأبراج التي تعشق بجنون، ولديه إحساس عالي، ومن الابراج الحنونة جداً وخجولة في التعبير عن المشاعر، دائماً يبحث عن شريك حياته ليلبي احتياجاته العاطفية.

برج السرطان يحترم العلاقات العاطفية ويقدرها، مخلص صادق، حاد في مشاعره، يحرص دائمًا على البقاء بجانب الشريك وخصوصاً في أوقات الأزمات والمشاكل، مستعد لأن يتخطى الصعوبات في سبيل المحافظة على حبه 

برج الحمل و الحب عام 2022

 إنه عام جيد للزواج لمولود برج الحمل 2022، فكوكب المشتري سيدعمه و يقدّم له الحظ الجيد، وبالنسبة للمتزوج ستتجدّد حياته العاطفية وتصبح أكثر متعة. وبالنسبة للمرتبطين بعلاقة عاطفية فهذا العام سيزداد الشغف بينهما وتفيض المشاعر والأحاسيس. و ربما سيلتقي العازبون مع النصف الآخر والذي سيكون ذا منصب كبير و سينقلهم إلى عالم أكثر رفاهية. ستتوسع دائرة العلاقات الاجتماعية، و سيكثر الأصدقاء حول مولود برج الحمل، و ستكثر الحفلات والمناسبات السعيدة. إنه فعلاً عام حافل لمواليد برج الحمل فهنيئاً لهم.

برج الثور و الحب في عام 2022

 لكل من يرغب بالزواج من مواليد برج الثور سنبشّره بعام مليء بالحظوظ الرائعة التي سترافقهم في حياتهم العاطفية. كوكب الزهرة سيدعمك ياعزيزي مولود برج الثور 2022 في علاقتك العاطفية، وسيمنحك الدفء والحنان والحب الذي تريده من نصفك الآخر. ستشعر بالأمن والأمان والاستقرار العاطفي طيلة عام 2022، و ستتكلل أغلب العلاقات العاطفية بالزواج، و سينعم مولود برج الثور بالهناء والسعادة وراحة البال.

·         برج الجوزاء في الحب لسنة 2022

برج الجوزاء في الحب لسنة 2022، برج الجوزاء من الأبراج التي سوف تحظى بالحب والعاطفة، يتميز برج الجوزاء بالذكاء والعقلانية والمزاجية، مزاج برج الجوزاء متقلّب يتغيّر من وقت إلى آخر، مما يؤثّر على العلاقة العاطفية بشكل سلبي، ويتسبب له في كثير من المشكلات مع شريك الحياة، برج الجوزا يحب المغامرة ويحبث عن الإثارة والمتعة في علاقاته العاطفية وينفر من العلاقات التقليدية والروتينية  يحب المغامرات.

برج العذراء و الحب في عام 2022

نبشّر مواليد برج العذراء 2022 السّاعين وراء الزواج والخوض في علاقات جدّيّة بأنّ عام 2022 سيكون حافلاً و مليئاً بالإثارات والأحداث السعيدة وخاصة على صعيد الحب والزواج. قد يعاني بعض مواليد برج العذراء من عدة ضغوط خلال قصص عاطفية دخلوا فيها سابقاً و قدّموا خلالها الكثير من التنازلات والتضحيات، لذلك قد حان الوقت كي تتوقّف عزيزي مولود برج العذراء عن التضحية بدون مقابل، وعليك اتخاذ قرار جدّيّ بهذا الشأن فالكرامة أولاً مهما كان الثمن. وبالنسبة للمتزوجين حديثاً فسيكون عام 2022 عاماً جميلاً يحمل معه المبشّرات و المفاجآت الجميلة.


برج الأسد و الحب في عام 2022

Advertissement

 قد يتبوّأ بعض مواليد برج الأسد 2022 مناصب جديدة و مهمة وهذا ما يزيد من فرص زواجهم و ارتباطهم الجدّيّ و الوصول إلى أعمق علاقات الحب التي طالما بحثوا عنها في زمن مضى، و سيلتقون مع نصفهم الآخر الذي سيكون توأم الروح. هناك قفزة نوعية لمواليد برج الأسد عام 2022 على الصعيد العاطفي، فقد يرتبط بعض المواليد ويعيش قصة حب جديدة، و قد يُنهي البعض الآخر قصة يعيشها الآن، والبعض منهم سيرجع لحبّه القديم. ستتغيّر نظرة مولود برج الأسد للحياة، وسيتعلّم من تجاربه الكثير، ونعده بعام جميل مليء بالإثارات.

برج الميزان و الحب في عام 2022  مولود برج الميزان 2022 قد يرتبط بشخص متقلّب المزاج، يُضفي لحياته معنىً و لوناً زاهياً، ويستمتع معه بكل اللحظات و بالأوقات المُرّة والحلوة. و بالنسبة للمرتبطين بعلاقة حب قديمة ستطرأ تغييرات جديدة في حياتهم تتأرجح مابين الإيجابية و السلبية. وأما المتزوجون حديثاً من مواليد برج الميزان فهذا العام سيحمل معه إليهم العديد من المفاجآت والأحداث السعيدة، وقد يأتي ضيفٌ جديدٌ للعائلة و يكون ثمرة الحب والزواج السعيد و سيُضفي للحياة رونقاً خاصاً.

‫0 تعليق